تحميل برنامج دمج الفيديوهات للايفون مجانا 2022

تحميل برنامج دمج الفيديوهات للايفون مجانا 2022
برنامج دمج الفيديوهات

برنامج دمج مقاطع الفيديو على الايفون في 5 دقائق

برنامج دمج الفيديوهات أو تطبيقات مزج الفيديو الرائعة.

هل قضيت إجازة في منطقة مميزة؟ بطبيعة الحال ، لقد سجلت الكثير من الأفلام لتوثيق المشاهد الخلابة. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالمشاهدة والمشاركة ، لابد أن تبحث عن برنامج دمج الفيديوهات لتركيب اللقطات التي قمت بتجميعها وإخراجها بأفضل شكل.

لذلك ، من أجل إظهار جوهر التجربة بأكملها ، بدأت في البحث عن برنامج دمج الفيديوهات للايفون يتيح لك مزج المقاطع على جهاز iPhone الخاص بك.

قم بدمج وتحرير عدد من الفيديوهات التي تناقش الإضافات والتخفيضات الجديرة بالملاحظة أيضًا. بعد كل شيء ، تحتاج إلى التأكد من أن الانتقالات وكيفية دمج الفيديوهات المناسبة. وقد تحتاج أيضاً إضافة نص أو ترجمات للمقاطع.

فيما يلي قائمة برنامج دمج الفيديوهات وتطبيقات iOS التي قامت بأكبر وظيفة في الجمع بين مقاطع الفيديو على iPhone من بين العديد من التطبيقات التي جربتها.

IMOVIE برنامج دمج فيديوهات للآيفون

برنامج دمج الفيديوهات الرائع. يمكنك بسهولة دمج عدد من اللقطات مع برنامج iMovie المدمج من الآيفون. تتيح لك مجموعة الميزات الخاصة به إنشاء مقاطع فيديو جذابة بسهولة.

من خلال تطبيق مرشح أو الانتقال بين الصور ، يمكنك تغيير الجمالية العامة للفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، لديك خيار اختيار الفيديو عند بدء المشروع أو إضافته لاحقًا عبر واجهة التحرير.

ما أستمتع به في هذا البرنامج هو أنه إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام الأدوات ، فما عليك سوى النقر على رمز علامة الاستفهام ، وستظهر ملاحظة موجزة تصف كيفية القيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيل الصوت الأصلي للفيديو بالنقر فوق رمز مكبر الصوت في الأسفل.

حزمة الميزات المتقدمة متوفرة في iMovie برنامج دمج الفيديوهات المميز. لا يمكنك ، على سبيل المثال ، نشر الموسيقى الخاصة أو إضافة ترجمات. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا تجربة شيء جديد ، فيمكنك استخدام المخططات المستوحاة من المقطورات.

  1. شاهد أيضاً: تحميل افضل برنامج دمج الصور للكمبيوتر برابط مباشر.

باستخدام iMovie ، يمكنك أيضًا عمل عرض شرائح للصور.

احصل على iMovie لنظام iOS.

قم بتثبيت iMovie على جهاز Mac الخاص بك.

SPLICE أفضل برنامج دمج للفيديوهات على الهاتف

Splice برنامج دمج الفيديوهات الثاني ، هو خيارنا التالي بسبب واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. ميزته على iMovie هي المجموعة الكبيرة من الموسيقى ومقاطع الصوت التي يقدمها. لمساعدتك في تحديد مقاطع فيديو أفضل ، يتم تقسيمها بشكل جيد إلى فئات. قبل تضمين المسار الصوتي في الفيديو ، يمكنك الاستماع إليه.

يمكن أيضًا إضافة الفيديو وتحريره وقصه. ما عليك سوى تحديد كل مقطع فردي واختيار تحرير. لديك أيضًا خيار الاحتفاظ بالصوت الأصلي أو حذفه. يصعب قليلاً العثور على بعض إمكانات التحرير خارج iMovie.

شاهد ايضاً: أفضل برنامج تصميم للكمبيوتر مجانا.

تعد إضافة الخطوط وإضافة مرشحات الألوان وضبط تأثيرات الانتقال ميزات إضافية في برنامج دمج الفيديوهات هذا.

تحميل تطبيق Splice لدمج مقاطع الفيديو

أكمل معنا أفضل برنامج دمج الفيديوهات على iPhone في 5 دقائق

تطبيق Quik لمزج الفيديوهات على الآيفون مجانا

قد يكون برنامج دمج الفيديوهات GoPro Quik هو الحل الوسط المثالي بين محرري الفيديو الأساسيين والمعقدين. هذا البرنامج رائع لأنه يحتوي على مجموعة رائعة من السمات والتأثيرات. ويتضمن أيضًا تصميمًا سهل الاستخدام ينقسم إلى عدة أقسام.

ما عليك سوى اختيار الفيديوهات التي ترغب في دمجها ، وسيقوم برنامج دمج الفيديوهات هذا بإنشاء فيديو ترفيهي وغني بالمعلومات لك.

هناك العديد من الخيارات المتاحة هنا للتخصيص. يمكنك اختيار أغنية من قائمة الموسيقى أو استخدام أغنية الموضوع افتراضيًا.

مرة أخرى ، يمكنك إعادة دمج الفيديوهات وترتيب المقاطع وتغييرها كيفما تشاء. يمكنك أيضًا تغيير جودة الصوت أو إبطاء منطقة معينة أو تعديل وحدات البت الفردية. سوف تعشق ، في جوهرها ، مجموعة أدوات التحرير.

في ختام الفيديو ، يقوم برنامج دمج الفيديوهات Quik بإدراج شريحة. ومع ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيلها إذا كنت ترغب في ذلك من خلال زيارة منطقة الأدوات.

  1. شاهد ايضاً: برنامج تعديل الصور للايفون 2022.

يمكنك استخدامه دون الاشتراك في متجر التطبيقات مجانًا. ميزة هذا العرض التوضيحي على اللصق هي السرعة.

تحميل برنامج quik ودمج الفيديوهات مجانا للايفون

تطبيق مزج الفيديوهات VivaVideo للأيفون 2022

VivaVideo هو برنامج دمج الفيديوهات مجاني إضافي يتيح لك مزج مقاطع الفيديو المختلفة ومطابقتها. على الرغم من أن البرنامج يحتوي على العديد من القدرات ، إلا أنه قد يكون من الصعب في البداية استخدام التخطيط. لحسن الحظ ، لديك خيار البدء في القص من الإطار الأول.

اختر الأفلام التي ترغب في دمجها أولاً ، ثم قم بتنفيذ الخطوات الأخرى. البرنامج يمكنك من قص ، وعكس ، وإضافة عوامل تصفية ، وتقسيم ، وتقليم ، وكتم مقاطع الفيديو.

إذا اخترت أغنية من المجموعة المضمنة في التطبيق ، يمكنك حتى اختيار طولها. يمكنك دائمًا إضافة سمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر جاذبية.

  1. شاهد ايضاً: افضل برنامج لتصميم الفيديو مجانا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة ملفات صوتية من هاتفك.

تنزيل برنامج دمج الفيديوهات فيفا فيديو

تثبيت برنامج دمج الفيديوهات KineMaster على الايفون

مرحبًا بك في برنامج دمج الفيديوهات KineMaster إذا كنت تعتقد أنه يجب استخدام الوضع الأفقي لتحرير مقاطع الفيديو بدلاً من الوضع الرأسي.

نظرًا لأن هذه الأداة هي أقرب ما يمكن إلى صانع أفلام محترف ، فإن دمج الأفلام المختلفة والجمع بينها هو مجرد غيض من فيض محررها القوي.

تعد كل من التنقل متعدد الطبقات والتراكبات وإضافات التأثيرات ، بالإضافة إلى إضافات كتلة النص ، كلها خيارات مضافة.

وغني عن القول أنه يجب عليك التحلي بالصبر عند تعلم الأدوات والتأثيرات. ولكن إذا كنت تستمتع بالتكنولوجيا بشكل عام ، فمن المحتمل أن يكون برنامج دمج الفيديوهات KineMaster شيئًا ستستمتع باستخدامه.

  • يحتوي علامة مائية.
  • يعتمد على حجم الملف. طول الفيلم. يوفر تصدير مجاني للملفات حتى 39.8 جيجا بايت.

تحميل برنامج دمج الفيديوهات KineMaster

آخر برنامج دمج للفيديوهات للايفون مجانا 2022

برنامج دمج الفيديوهات للايفون Magisto

برنامج دمج الفيديوهات Magisto هي أداة تحرير متطورة لدمج العديد من الفيديوهات بنقرة واحدة عند مقارنتها بالبرامج المذكورة أعلاه.

يصل طول الفيديوهات المنتجة إلى 5 دقائق. يمكن استخدام مقاطع فيديو كثيرة. لكن برنامج دمج الفيديوهات Magisto لا يصنع الأفلام بالطريقة التي تصنع بها معظم الأفلام. يمكنك تحديد الموسيقى والأسلوب والمقاطع ، وكذلك كيفية ترتيبها.

عند الانتهاء ، سيتم عرض القصاصة ، الأمر الذي قد يستغرق 2-3 دقائق (قد يكون أكثر اعتمادًا على طراز iPhone الخاص بك). وغني عن القول أنه يمكنك استخدام برنامج دمج الفيديوهات هذا لتحرير وتغيير الفيديو المضمن عن طريق إضافة نص أو لون أو نصوص بين الإطارات.

  1. شاهد ايضاً: برنامج تشغيل الوسائط ودمج الموسيقى Virtual DJ.

Magisto هو تطبيق مدفوع يتطلب عضوية شهرية بقيمة 4.99 دولارًا أمريكيًا ، في حين أن برنامج دمج الفيديوهات Magisto Professional لديه سعر تجزئة مقترح يبلغ 29.99 دولارًا.

  • العلامة المائية: مضمنة في النسخة التجريبية.
  • فيديو مدته خمس دقائق.

رابط تحميل برنامج دمج الفيديوهات Magisto