برنامج تشغيل الوسائط ودمج الموسيقى Virtual DJ

برنامج تشغيل الوسائط ودمج الموسيقى Virtual DJ
برنامج تشغيل الوسائط ودمج الموسيقى Virtual DJ

برنامج تشغيل الوسائط ودمج الموسيقى Virtual DJ

Virtual DJ برنامج تشغيل الوسائط يستخدم الموسيقى الرقمية بدلاً من الفينيل والأقراص المدمجة لاستبدال الأقراص الدوارة ومشغلات الأقراص المضغوطة.

يحتوي DJ Virtual for Windows على خيارات أكثر من مشغل الوسائط البسيط مثل iTunes ، تمامًا كما أن مشغلات DJ CD بها خيارات أكثر من مشغل الأقراص المضغوطة Hi-Fi العادي.

يمكّنك من "دمج" أغانيك من خلال تشغيل مقطعين أو أكثر في نفس الوقت ، وضبط سرعتها النسبية لتتناسب مع إيقاعها ، وتطبيق تأثيرات مثل الحلقات ، والتلاشي من جانب إلى آخر.

كما يتيح لك خدش الأغاني الخاصة بك ، وتعيين العلامات واستدعائها ، والوصول إلى جميع الميزات الأخرى التي يتوقعها منسقو الأغاني من أجل المزج.

سيمكنك من تنظيم وتجميع المقطوعات الموسيقية بسهولة بطريقة صديقة للـ DJ ، باستخدام مرشح للعثور على الأغاني الساخنة ، أو bpm المتوافقة أو المفتاح ، والوصول إلى قوائم التشغيل السابقة ، وما إلى ذلك.

إذا فقدت أحد المسارات ، فسيقوم برنامج DJ المجاني هذا بالعثور عليه تلقائيًا عبر الإنترنت وبثه مباشرة (* يلزم الاشتراك الإضافي).

وبفضل ملايين التقارير التلقائية التي يتلقاها Virtual DJ كل يوم من مستخدمي برنامج Virtual DJ الآخرين في جميع أنحاء العالم ، ستزودك بتلميحات مفيدة حول الأغاني التي يعتقد منسقو الأغاني الآخرين أنها ستسير بشكل جيد بعد ما قمت بتشغيله للتو.

إذا قمت بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجهاز عرض أو بشاشات نادي ، فإن برنامج DJ Virtual Offline Installer للكمبيوتر الشخصي لا يمكنه تشغيل المسارات الصوتية فحسب ، بل يمكنه أيضًا تشغيل الفيديو أو الكاريوكي.

يتضمن عددًا كبيرًا من التأثيرات ، بدءًا من flanger التقليدي و echo وما إلى ذلك إلى تأثيرات أكثر حداثة مثل Beatgrid و slicer و loop-roll. إذا قمت بتبديل مقاطع الفيديو عشوائيًا ، فستجد عددًا كبيرًا من تأثيرات الفيديو والانتقالات التي يمكنك تجربتها.

يتيح لك جهاز أخذ العينات المدمج الخاص به إضفاء التوابل على الخلطات الخاصة بك مع مجموعة متنوعة من القطرات والحلقات ، أو يمكنك الإبداع والجمع بين الأداء الحي والإنتاج من خلال إنشاء عمليات إعادة مزج أثناء الطيران باستخدام جهاز أخذ العينات كمسلسِل.

أداة DJ هي أداة التوصيل والتشغيل مع غالبية وحدات تحكم DJ في السوق. ببساطة قم بتوصيل جهازك وأنت على ما يرام. إذا كنت تريد تغيير أي من السلوكيات الافتراضية ، فإن برنامج VirtualDJ for Windows يتضمن لغة "VDJScript" قوية تتيح لك تعديل أي وظيفة بسهولة وفقًا لمواصفاتك الدقيقة.

الواجهة هي نفسها. إذا كنت ترغب في تخصيصه ، فإن VDJ يوفر مئات الواجهات التي أنشأها المستخدم لاستبدال الواجهة الافتراضية ، أو يمكنك بسهولة إنشاء واجهات خاصة بك.

تعرف أيضاً على:

تطبيق الوسائط Plex Media افلام وموسيقى والصور

كل يوم ، يستخدم عشرات الملايين من الأشخاص ، بدءًا من منسقي الأغاني في غرف النوم وحتى النجوم العالميين ، برنامج DJ المجاني هذا.

يتم استخدامه للعب مباشرة في النوادي والملاعب الكبيرة ، وكذلك في حفلات الزفاف ، والحفلات الخاصة ، والتدريب في المنزل. بالإضافة إلى البث المباشر ، يمكن استخدام التطبيق لتسجيل الأغاني المختلطة والبودكاست ، وكذلك البث إلى راديو الإنترنت.

تحميل برنامج تشغيل الوسائط والموسيقى

يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذا للاستخدام الشخصي فقط. لا يتوفر جهاز تحكم USB DJ أو جهاز مزج DJ ، على سبيل المثال. مطلوب ترخيص لوحدات التحكم الجديدة.