تحميل لعبة الثعبان الجائع الاصلية Snake.io على الهاتف والكمبيوتر

تحميل لعبة الثعبان الجائع الاصلية Snake.io على الهاتف والكمبيوتر
لعبة الثعبان

لعبة الثعبان هي لعبة شائعة ومنتشرة على الانترنت. على الرغم من إطلاقها لأول مرة في عام 2004 ، إلا أن تحميل لعبة الثعبان للاندرويد من جوجل بلاي هو المتاح فقط في عام 2010.

لعبة الثعبان - Snake إحدى الألعاب التي يمكنك لعبها اون لاين. تناول أكبر قدر ممكن من الطعام في لعبة الثعبان Snake.io ، بالإضافة إلى تجنب التعرض للديدان الآخرى ، فإنهم يحاولون أيضًا ضربك ، هو الهدف من اللعبة!

لعبة الثعبان:

لعبة الثعبان: تم إصدار لعبة Snake.io الشهيرة على الإنترنت لأول مرة كلعبة متصفح في عام 2012. والهدف من اللعبة هو استهلاك أكبر قدر ممكن من الطعام دون الاحتكاك بثعابين أخرى.

تتطلب اللعبة ردود فعل سريعة واستراتيجية بسبب سرعتها الفائقة. يتم تضمين مجموعة متنوعة من الأطعمة والحلوى والفواكه ، بما في ذلك الجبن واللحوم. الهدف هو الوصول إلى المركز الأول في السيرفر اذا كنت تلعب لعبة الثعبان الجائع اون لاين.

نبذة عن لعبة الثعبان الاصلية:

يقوم اللاعبون بتحريك الثعبان حول الشاشة باستخدام الماوس في لعبة الثعبان. يمكن للثعبان الزحف لأعلى ولأسفل الجدران والسفر في أي اتجاه. لأن الثعابين الأخرى في اللعبة جائعة للغاية وستحاول أكل الطعام بأنواعه ، يجب على اللاعب توخي الحذر الشديد.

لعبة الثعبان تضم نوعين مطرق اللعب ، إما اللعب ما لا نهاية ، حيث يستمر الثعبان الخاص بك بالأكل لتجمع اكبر عدد من النقاط وتصبح الأول في سيرفر لعبة الثعبان في جلسة واحدة ، وإما اللعب عبر تحديد الوقت وجعل سيرفر لعبة الثعبان مرهونة بتوقيت قدي يكون لمدة 5 دقائق ، يتعين على اللاعبين العثور فيه على الاطعمة ويتم إقصاء اي ثعبان في حال اصطدم بأي جزء من ثعبان اخر غير منطقة الرأس.

ما هي لعبة الثعبان الجائع Snake.io ؟

لعبة الثعبان الجائع Snake.io هي لعبة سريعة وتحتوي على تحديات كثيرة. اللعبة مسببة للإدمان ويمكن لعبها لساعات طويلة. اللعبة مثالية للإسترخاء من الجهد اليومي ويمكن لعب لعبة الثعبان على الكمبيوتر أو الهاتف.

Snake.io هي لعبة محمومة وصعبة سيستمتع بها كل من الصغار والكبار. من الممكن لعب اللعبة دون توقف لساعات متتالية. تعتبر لعبة الثعبان مثالية لأخذ استراحة قصيرة من المهام اليومية ويمكن لعب لعبة الثعبان Snake.io على الهاتف والكمبيوتر.

تشغيل "لعبة الثعبان" في خرائط Google.

لعبة الثعبان - Snake Game ، هي لعبة جماعية ممتعة حيث تقوم بدور ثعبان صغير يجمع الحلوى والأطعمة اللذيذة من أجل النمو إلى أكبر ثعبان في الميدان.

العب لعبة الثعبان أثناء استكشاف المواقع الشهيرة في المدن الرائعة في جميع أنحاء العالم. حدد ما إذا كنت ستلعب بمفردك أو مع الأصدقاء.

تذكير: لعبة الثعبان تحتاج أن يكون لديك اتصال إنترنت نشط لتلعب.

لعبة الثعبان على جهاز الكمبيوتر:

  1. انتقل إلى snake.googlemaps.com وافتحه.
  2. حدد "ابدأ".
  3. اختر مدينة لاستكشافها أثناء اللعب.

لديك ثلاثة خيارات بعد الانتهاء من لعب لعبة الثعبان: مشاركة اللعبة ، أو اختيار مدينة مختلفة ، أو الخروج.

لعبة الثعبان على هاتف الاندرويد:

  1. على هاتفك الآندرويد ، قم بالوصول إلى snake.googlemaps.com.
  2. حدد "ابدأ".
  3. اختر مدينة لاستكشافها أثناء اللعب.

لديك ثلاثة خيارات بعد الانتهاء من اللعبة: مشاركة اللعبة ، أو اختيار مدينة مختلفة ، أو الاستسلام والخروج.

لعبة الثعبان الجائع على الآيفون أو الآيباد:

  1. على جهاز iPad أو iPhone ، قم بالوصول إلى snake.googlemaps.com.
  2. حدد "ابدأ".
  3. استكشف مدينة أثناء اللعب.

يمكن اتخاذ ثلاثة خيارات بعد الانتهاء من اللعب: مشاركة اللعبة ، أو اختيار مدينة مختلفة ، أو الخروج من لعبه الثعبان للايفون.

لعبة الثعبان الممتعة Snake.io:

لعبة الثعبان لعبه منطقة الديدان الجديدة. طور قدراتك وابذل قصارى جهدك للعيش وحاول أن تصبح أكبر دودة ممكنة. تبدأ كدودة صغيرة وتحاول أن تنمو بشكل أكبر وأكبر عن طريق أكل الثعابين الأخرى التي تحاول أيضًا أن تفعل الشيء نفسه. كم من الوقت تتوقع أن تعيش؟ من أجل الفوز في لعبة الثعبان وهزيمة الثعابين الأخرى ، قف أمامهم. بغض النظر عن الحجم.

تتميز لعبة الثعبان Snake.io بعناصر تحكم مصممة لجميع الأجهزة المحمولة ولا توجد مشاكل في اللعبة.

أبرز ميزات تحميل لعبة الثعبان:

  • على أي جهاز ، لا يوجد زمن انتقال أو أداء ضعيف.
  • اللعب بالفأرة أو الماوس على الكمبيوتر واللعب عن طريق لمس الشاشة في الهواتف الذكية.

  • لن تضطر لمشاهدة الإعلانات التجارية.
  • الشغف في تحقيق هدفك في تجاوز الرقم القياسي لطولك.
  • لعبة الثعبان اون لاين او تحميل لعبة الدودة على الكمبيوتر او للهواتف.
  • لوحات صدارة مميزة في الوقت الفعلي وأحداث مباشرة عبر الإنترنت.

ألعاب ثعبان ممتعة للاندرويد Snake.io:

استمتع في لعب لعبة الثعبان الاصلية ، وابدا في جمع الغذاء لتصبح اطول دودة في اللعبة أو من خلال قتل ثعبان ضخم آخر عبر ضربه من منطقة رأس الثعبان.

رابط تحميل لعبة الثعبان للاندرويد Snake.io

منطقة الديدان - الثعبان الجائع :

هل تستمتع بممارسة الألعاب التي تتضمن الكثير من المتعة والحركة ؟ مرحبًا بك في منطقة الديدان - Worm Zone.

يمكنك أن تصبح بطل أسطوري في لعبة الأركيد الرائعة منطقة الديدان - الثعبان الجائع! لكي تنمو لتصبح أكبر دودة على الإطلاق ، اجمع الأطعمة اللذيذة ، والسلطة المختلفة ، ودمر ثعابين أخرى أكبر منك.

هل تعتبر لعبة الثعبان صعبة؟ لا تقلق واسترخي فالتعليمات مباشرة وبسيطة. استكشف منطقة الديدان ، واجمع كل الطعام الذي وجدته ، وقم بتكبير الدودة الخاصة بك إلى أكبر حجم يمكنك تخيله.

رابط تحميل لعبة الثعبان - Worm Zone

لعبة الثعبان هي لعبة تعاونية ممتعة حيث تقوم بدور ثعبان صغير يجمع طعام من لحوم وفواكه من أجل النمو إلى أكبر ثعبان في ميدان الديدان.

لعبة الثعبان Snake.io من ألعاب منطقة الديدان الرائعة. حيث يتحكم اللاعبون في ثعبان صغير يزيد طوله وحجمه بقدار استهلاك المزيد من الكرات الملونة المتناثرة في كل ساحة اللعبة. ستمتلئ الشاشة بالثعابين التي تحاول أكل أكبر عدد ممكن من الكرات الملونة ، لذلك عليك أن تراقب دخول الثعابين الجديدة.

العاب الثعبان والديدان المختلفة:

ما هو الجديد في لعبة الثعبان الجائع ؟

مغامرة الشوكولاه من أجلك! انضم إلى حدث الشوكولاتة في لعبة الثعبان الجائع في أقرب وقت ممكن لتحصل على دودة حلوى خاصة!

  1. حدث جديد: يوم الشوكولاتة ، بدءًا من 7 يوليو.
  2. يمكن الآن تقديم طلبات حذف البيانات الشخصية.
  3. تحسين الإصدار 3.7.0 والعمل على إصلاح مشكلات الإصدار القديمة من لعبة الديدان.

  1. تحميل لعبة الثعبان Моd 3.7.3( 86.3 MB ).
  1. تنزيل منطقة الديدان - الثعبان الجائع APK الأصلي 3.7.3( 99.88 MB ).
  1. تحميل لعبة الثعبان الجائع Mod APK.

النهاية/

فكرة لعبة الثعبان واضحة للغاية: إذا لامس رأس ثعبان جسم ثعبان آخر ، فإن هذا الثعبان يموت. لذلك ، هدفك هو الزحف في كل مكان مثل الثعبان الحقيقي ، وجمع أكبر عدد ممكن من الكرات الملونة لجعل الدودة طويلاً. عليك أيضًا تجنب الثعابين الأخرى والمشاركة في قتال ثعبان على ثعبان. على الرغم من أن أكل الثعابين التي تنتشر بعد قتلها لن يجعل ثعبانك يعيش لفترة أطول ، إلا أن قتل الثعابين الأخرى لن يؤدي إلى ذلك.