تحميل لعبة (كاندى كراش) Candy Crush للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل لعبة (كاندى كراش) Candy Crush
(كاندى كراش) Candy Crush

(كاندى كراش) Candy Crush هي لعبة أندرويد و أيفون شهيرة ولدت شعبية هائلة بين المستخدمين. تتميز اللعبة برسومات تفاعلية ملونة وطريقة لعب إدمانية ، والهدف من اللعبة هو استعادة كل الحلوى إلى أعلى الشاشة عن طريق مطابقة قطعتين أو أكثر من الحلوى. يجب على اللاعبين تحريك شخصياتهم حول اللوحة عن طريق تحديد العناصر من واحدة من الخزانات الخمسة ووضعها في المربعات المجاورة على اللوحة لمطابقة ثلاث أو أكثر من الحلوى في وقت واحد وإزالتها من اللعب. من حين لآخر ، ستظهر مكافآت خاصة يمكن للاعبين جمعها للحصول على نقاط إضافية إذا كانوا قادرين على وضعها قبل اللاعبين الآخرين.

كاندى كراش هي لعبة فيديو ذات ثلاثة ألغاز تم تطويرها بواسطة King.com ونشرتها شركة apple Inc. وتم إصدارها لنظامي التشغيل الآندرويد و الآيفون في 15 نوفمبر 2012 و 12 ديسمبر 2012 على التوالي. الهدف من اللعبة هو مسح اللوحة من جميع بلورات الحلوى عن طريق مطابقة الحلوى من نفس اللون. يمكن للاعب اختيار واحد من عدة شخصيات للعب بها ، ويبدأ اللعبة بعدد محدود من الحركات.

لعبة كاندى كراش تحتوي على معززات داخل اللعبة والتي يمكن أن تمنح اللاعب ميزة في اللعبة. يمكن أن تزيد هذه التعزيزات من سرعة مطابقة اللاعب ، أو إنشاء مجموعات مطابقة متعددة ، أو إطلاق حلوى خاصة. يمكنهم أيضًا إعادة تعيين اللعبة قيد التقدم.

في فبراير 2014 ، أعلن King.com عن تكملة كاندى كراش ساجا ، مؤلفة من ست حلقات وتم إصدارها في فبراير - مارس 2014. تم تحديث Candy Crush لاحقًا لتشمل مستويات وأزياء وعناصر جديدة داخل اللعبة.

كاندى كراش هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان وهي مثالية لأي وقت من اليوم. من السهل التنزيل واللعب ، وهناك العديد من المستويات لإبقاء اللاعب مستمتعًا لساعات طويلة.

وصف كاندى كراش:

كاندى كراش واحدة من أكثر الألعاب شهرة ، وتتميز ببساطتها في الاستخدام ورسوماتها الممتازة ووفرة مراحل الإثارة. يحتاج اللاعب ببساطة إلى اختيار قطعة الحلوى التي يريد نقلها ؛ بعد ذلك ، يمكنه تحريكها في أي اتجاه - يمينًا أو يسارًا أو أعلى أو أسفل - طالما أنه يساعده في الوصول إلى هدفه المتمثل في التخلص من ثلاث قطع أخرى على الأقل.

كلما زاد عدد الحلوى التي يستطيع اللاعب التخلص منها مرة واحدة ، زادت المساعدة التي سيتلقاها ، مثل التخلص من صف كامل أو كل الحلوى في لون معين. يجب على اللاعب إكمال جميع متطلبات المرحلة قبل انتهاء صلاحية نقلاته المخصصة ، والتي لها أقصى عدد.

Candy Crush Saga لعبة صنعت بواسطة King واكتسبت شعبية بسرعة. تم إنشاؤه لنظام Windows Phone و Android و iOS ومنصات أخرى ، وقد بدأ للتو في الظهور مرة أخرى على Facebook.

طريقة لعب كاندى كراش:

في كاندى كراش ، توجد مربعات بألوان مختلفة ، ويجب على اللاعب جمع مربعات متشابهة من لون واحد قبل انتهاء الوقت المخصص ، بحيث تكون المجموعة على الأقل ثلاثة مربعات متشابهة في اللون ومتسقة في الترتيب.

كاندى كراش في برامج تلفزيونية:

تم إنشاء العرض التفزيوني المباشر للعبة كاندى كراش بواسطة CBS و King ، وظهر لأول مرة في 9 يوليو 2017. شارك عدد من الفرق المكونة من فريقين في مسابقة لمدة ساعة باستخدام اللعبة التفاعلية كاندى كراش. تم إعداد البرنامج من قبل Lionsgate Entertainment بالاشتراك مع سيباستيان كنوتسون ، كبير المطورين المبدعين في لعبة كاندى كراش والمنتج التنفيذي Matt Koenitz. وكان مضيف البرنامج ماريو لوبيز.

تضم كل حلقة أربعة فرق تتنافس في تحديات مختلفة في كاندى كراش ، ويضمن الفريق الفائز الحصول على 100000 دولار.

كاندى كراش هي لعبة ألغاز ممتعة ذات تركيز اجتماعي ، فيها تقوم بضم الحلوى الملونة المختلفة لإنشاء سلاسل من الحلوى المتطابقة التي تختفي على مدار حوالي 200 مرحلة.

على الرغم من صعوبة الإتقان ، إلا أن تقنية كاندى كراش سهلة الفهم للغاية. لذلك ، سيحب كل من الأطفال والكبار هذه اللعبة ، حيث قد يركز الأول على الرسومات الساطعة وأدوات التحكم السهلة بينما يجد الأخير أشياء أكثر من مجرد تجميع الحلوى الملونة.

هناك طرق أخرى للعب كاندى كراش ، بما في ذلك الحملة الرئيسية ، التي تحتوي على أكثر من 100 مستوى مختلف وتتطلب منا إكمال عدد من المهام من أجل التقدم. ومع ذلك ، ستكون أنماط ومكونات كاندى كراش مسلية جداً.

في كاندى كراش ، هناك شيئان يجب ملاحظتهما: الجانب الجمالي اللامع والنابض بالحياة ، جنبًا إلى جنب مع المكون الاجتماعي الذي يتيح لنا التنافس مع أصدقائنا على فيسبوك وتتبع تقدمهم.

لعبة (كاندى كراش) Candy Crush للاندرويد والايفون والكمبيوتر من بين أكثر الألعاب المجانية في مجال الترفيه والالعاب المسلية حقًا!

تحميل لعبة كاندى كراش الكمبيوتر:

تحميل لعبه كاندى كراش للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر. نقدم لك جميع المعلومات التي تحتاجها لتنزيل كاندى كراش ، وهو تطبيق تم تنزيله 3 مليارات مرة حتى كتابة هذه السطور. حاليًا ، يمكن تحميل كاندى كراش مجانًا على أجهزة الكمبيوتر أيضًا. استمتع بالتقدم أكثر في ألعاب Candy Crash على الكمبيوتر ، خاصة مع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز.

نتيجة للتحديثات الأخيرة ، خضعت كاندى كراش لتطوير رسومات كبيرة. تتميز بألوان زاهية فائقة النقاء ، بالإضافة إلى تصميمات ثلاثية الأبعاد تضمن مشاهد استثنائية مع كل مرحلة جديدة تنتقل إليها. يمكنك أيضًا مشاهدة التأثيرات الديناميكية الأفضل في ألعاب هذا النوع من الترفيه.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول الفوائد العديدة لتثبيت كاندى كراش على الكمبيوتر ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي الخالي من الأخطاء ، وديناميكيات الحركة الخالية من العيوب ، والأفكار المختلفة التي توفر لك متعة جديدة أثناء رحلتك ، والمؤثرات الصوتية المتميزة من تحطيم الأشكال المماثلة ، وغيرها الكثير.

مميزات تحميل لعبة كاندي كراش:

  1. أخبر أصدقاءك عن المستويات التي وصلت لها في كاندى كراش.
  2. تحقق من أفضل ثلاثة حاملين في تصنيفات كل مرحلة.
  3. السرعة التي تم بها ملء حقل المحاولات.
  4. كاندى كراش مبنية على مفاهيم وأنماط جديدة.
  5. مراقبة إضافة مستويات جديدة كل بضع ثوان.
  6. كاندى كراش مجانية على الإنترنت.
  7. امنح اللاعبين مكافآت كحوافز.
  8. حافظ على التقدم أثناء مساعدة الأنظمة المختلفة.

مستويات كاندى كراش:

هناك الآلاف من المستويات في كاندى كراش بمجرد تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تبدأ رحلتك من المستوى الأول في كاندى كراش ، حيث يتم وصف طريقة التحكم وأغراض تقطيع الحلوى. هذه الأدوار المبكرة بسيطة جدًا مقارنة بالأدوار المتقدمة ، والتي تصبح أكثر تعقيدًا وصعوبة مع تقدمك عبر المستويات. قضيت سنوات عديدة في لعب كاندى كراش وإتمام جميع مراحلها ، وبالتالي قد لا تتمكن من إكمال ذلك.

يتم تصنيف أداء لعبة كاندى كراش في كل مرحلة بحد أقصى ثلاث نجوم ، وبعد تحميل كاندى كراش للكمبيوتر الإصدار الأخير ، ستلاحظ فرز المستويات إلى عدة أجزاء منفصلة عن بعضها البعض على خريطة توضح عدد كل مرحلة على حدة. شجع هذا اللاعبين القدامى على الاحتفاظ بلعبة كاندى كراش وعدم حذفها.

الأنشطة التي يجب على اللاعب القيام بها قبل استخدام الحركات المخصصة له تجعل المستويات مختلفة. بالإضافة إلى الفرضية الأساسية ، والتي تختلف من مستوى إلى آخر ، قد تتطلب هذه الأعمال من اللاعبين سحق الحلوى بكمية محددة ذات اللون الأحمر أو كسب عدد معين من النقاط.

كاندى كراش لعبة جمع الحلويات:

تتيح لك لعبة الحلويات (كاندى كراش) الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأدوات مع مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، كل منها يمنحك فائدة أو أداة يجب أن تمنحك ميزة كبيرة جدًا في السيناريوهات والظروف الصعبة ، مما يسهل عليك تخطي المرحلة. . سحق الحلوى من اختيارك مع كل ضربة. تقدم لك المساعدة الثانية خطوة إضافية. تعلم من التجربة ما هي مزايا المساعدات الأخرى.

محاولات الفوز في كاندى كراش:

من المهم أن تضع في اعتبارك أنه لا يُسمح لك إلا بإجمالي 5 محاولات في المرة الواحدة في لعبة كاندى كراش. إذا نجحت في الفوز بمرحلة والانتقال إلى المستوى التالي نتيجة لذلك ، فهذا لا يستنفد محاولاتك. ومع ذلك ، إذا خسرت محاولة لأنك فشلت في اتباع التعليمات ، فسيتم إعطاؤك هذه المحاولة مرة أخرى ومحاولة أخرى بعد 30 دقيقة ، مما يعني أنه يجب عليك الانتظار 2.5 ساعة حتى تتم تعبئة شريط المحاولات بالكامل.

رابط تحميل لعبة كاندى كرش للكمبيوتر

النهاية/

كانت هذه هي أبرز التفاصيل حول لعبة (كاندى كراش) Candy Crush Saga ، والتي تمكنت من تحقيق نجاح وشهرة كبيرين بوتيرة قياسية. على الرغم من بساطتها وانتقادها من بعض الذين ادعوا أنها لعبة عفا عليها الزمن أكثر ملاءمة للأطفال ، فضلاً عن ظهور العديد من الألعاب الحديثة والمتطورة ، إلا أنها تمكنت من الحفاظ على جمهورها ومستخدميها ، ومنحهم المتعة والرفاهية التي يتوقون إليها.

العاب تشبه لعبة كاندي كراش:

  1. تحميل لعبة كراش للايفون من الاب ستور مجانا 2022 Crash Bandicoot.
  1. تحميل لعبة Arena of Valor للاندرويد والايفون.
  1. تحميل لعبة صب واي سيرفرس مترو الانفاق مجانا.

ماذا تنتظر الآن ألم تقم بـ تنزيل كاندى كراش ؟! حمل لعبة كاندى كراش للاندرويد والايفون والكمبيوتر ، وابدا المتعة والاثارة والتشويق ، سارع في اجتياز المستوى تلو الآخر لتحقق الفوز في جميع مراحل Candy Crush.