طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين بإستخدام برنامج Recordcast

 طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين بإستخدام برنامج Recordcast

طريقة تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين بإستخدام برنامج Recordcast أصبحت حاجة لجميع مستخدمي الإنترنت وصانعي المحتوى الذين يقومون بالتعليق باستخدام الكمبيوتر. يمكنك تسجيل شاشة الكمبيوتر عبر الإنترنت عن طريق برنامج Recordcast.

Recordcast Screen هو أفضل برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر من بين جميع تطبيقات التصوير لأنه مع نمو التعلم عن بعد ، يقوم المعلمون والأطباء بالشرح للطلاب من خلال تصوير شاشة الكمبيوتر وتقديمها كدورة تعليمية.

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر
تسجيل شاشة الكمبيوتر

الأشخاص الذين ينشئون محتوى تعليميًا للإنترنت والذين يديرون قنوات ألعاب أو قنوات تعليمية على Twitch و YouTube و Facebook ومنصات عرض الفيديو الأخرى لهم نصيب أيضاً في استخدام برنامج Recordcast لتسجيل شاشة الكمبيوتر الخاص بهم.

يعد تطبيق Recordcast هو الخيار الأفضل بين تطبيقات وحلول التصوير المختلفة لأولئك الذين يحتاجون أو يبحثون عن افضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين او اوف لاين.

هناك العديد من برامج تصوير شاشة الكمبيوتر ، لكنها تختلف من حيث كيفية استخدامها ومدى صعوبة تصوير شاشة الكمبيوتر. غالبًا ما يتم الدفع مقابل هذه البرامج لأن التطبيقات المجانية من هذا النوع مرتبطة بشعار البرنامج (العلامة المائية) ، والذي يظهر على جانب واحد من الفيديو ، في حين أن Recordcast Screen Recorder خالٍ من الحقوق أو بدون علامة مائية.

آلية عمل واستخدام موقع Recordcast عملاق تصوير شاشة الكمبيوتر أونلاين online بجودة عالية :

  1. قم بإنشاء حساب عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع Recordcast على الويب.
  1. يمكن العثور على زر بدء التسجيل "start recording" على الصفحة الرئيسية للموقع ؛ ببساطة انقر فوقه.
  1. بعد تحديد الزر ، ستفتح نافذة جديدة تطالبك بتحديد نوع الجهاز ومصدر الصوت الذي ترغب في استخدامه ، مثل التسجيل من ميكروفون أو جهاز كمبيوتر أو التسجيل بدون صوت. بعد تحديد اختيارك ، اضغط على الزر الأحمر.

  1. إذا كنت لا تريد ظهور بقية سطح المكتب ، فيمكنك تحديد التسجيل من برنامج معين في النافذة التالية ، أو التقاط لقطة شاشة لسطح المكتب الكامل ، أو تسجيل علامة تبويب مفتوحة في المتصفح. عند الانتهاء ، انقر فوق مشاركة ثم استخدم محرر الفيديو لتحريره.
  1. يمنحك برنامج Recordcast خيارين بمجرد الانتهاء من تسجيل شاشة الـ كمبيوتر: إما تعديل على فيديو Video editing قبل التنزيل أو تنزيل الفيديو على الفور.

هل عليك ان تدفع مقابل استخدام أداة Recordcast ؟

  • لا توجد رسوم مرتبطة باستخدام أداة Recordcast أو التسجيل للحصول عليه أو تنزيل تسجيلات مسجل الشاشة.
  • Recordcast هو خيار مثير للاهتمام إذا كنت بحاجة إلى تسجيل شيء ما ولكن لا تريد استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما يمكنك تنظيم سجيلاتك وجعلها مرتبة أكثر.

مميزات موقع Recordcast لتسجيل شاشة الكمبيوتر اونلاين :

  1. كما رأينا ، فإن أفضل طريقة لاستخدام Recordcast هي إكمال عملية التصوير بأكملها ببضع نقرات بالماوس. ومع ذلك ، فإن الفوائد الحقيقية لـ Recordcast هي أنه مجاني تمامًا ، ولا يحاول بيع أي شيء لك ، كما أنه يأتي بدون علامة مائية والقدرة على تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة.
  1. بالإضافة إلى الخيارات التي يوفرها موقع Recordcast على الويب ، فإن البرنامج الذي تريد التسجيل به يوفر فقط القدرة على اقتصاص وتحرير مقاطع معينة من مقاطع الفيديو باستخدام برنامج تحرير الفيديو من أجل الحصول على التنسيق الذي تريده ، مثل برامج المونتاج.

  1. ميزة Recordcast المفضلة لدينا هي ميزة التحرير المرتبطة بها ، مما يجعل Recordcast تحميل برنامج تسجيل الشاشة screen recorder للكمبيوتر وتطبيق لتحرير مقاطع الفيديو الكاملة وتعديلها. كما أن البرنامج يتم تحديثه وتحسينه باستمرار ، كما تم تحسين الأدوات الموجودة بداخله.
  1. يحتوي أيضًا على الكثير من الميزات التي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو بعد انتهاء تصوير الشاشه  ، وحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة تصل إلى 1080 بكسل ، وإزالة الصوت المزعج من أي فيديو. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات صوتية ، وتكبير بعض لقطات الشاشة ، وتسجيل نقرات الماوس ، وتسجيل مقاطع الفيديو.
  1. يمكن تسجيل مقاطع الفيديو وحفظها والوصول إليها لاحقًا للتعديل عليها. إنها أداة فريدة حقًا بدون قيود على الاستخدام والحد الأدنى من استخدام الموارد أثناء التشغيل على أجهزة الكمبيوتر.
  1. يمكن الوصول إلى موقع ويب مفتوح المصدر يسمى Recordcast عبر الإنترنت ؛ يدعم جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows 10 و 8 و 7 ، بالإضافة إلى Linux و Mac ، ويعمل على جميع الأجهزة الصغيرة والمتوسطة الحجم.