ازالة خلفية الصورة بدون الفوتوشوب بضغطة من الهاتف

 ازالة خلفية الصورة بدون الفوتوشوب بضغطة من الهاتف

ازالة خلفية الصورة لها العديد من الأساليب ، وهذا المنشور المثير للاهتمام سيناقش بعضًا منها. تعد إزالة خلفية الصورة من الأشياء التي يبحث عنها العديد من المستخدمين ، سواء كانوا محررين أو أشخاصًا عاديين ، من أجل استخدامها على منصات التواصل الاجتماعي المعروفة.

من خلال تحرير صورنا أثناء التقاطها ، نرغب في كثير من الأحيان في ازالة خلفية الصورة بدون الفوتوشوب بضغطة من الهاتف. فكما نعلم أن جمال الصورة سوف يتضاءل في ظل وجود بعض الشوائب داخل الصورة.

ازالة خلفية الصورة بدون الفوتوشوب بضغطة من الهاتف
ازالة خلفية الصورة

من أجل تحرير أو إضافة خلفية جديدة للصور ، فإن أحد الأشياء التي نفضل القيام بها هو تحويل صورنا إلى تنسيق PNG وإزالة الخلفية.

لقص صورك وجعلها ممتعة ومشاركتها عبر الإنترنت ، نحتاج في كثير من الأحيان إلى وجود برنامج الفوتو شوب photoshop لتحرير الصور. نتيجة لذلك ، تكمن المشكلة في أن برامج تحرير الصور الاحترافية مثل الفوتوشوب باهظة الثمن وصعبة الاستخدام وغير متوافقة مع الهواتف الذكية.

افضل تطبيق هاتف اندرويد و ايفون لإزالة خلفية الصورة بضغطة من الهاتف :

بضغطة من الهاتف ، يتوفر عدد كبير من التطبيقات التي تعمل على إزالة خلفية الصورة دون الحاجة إلى برامج فوتوشوب. تختلف برامج الإزالة من بعضها البعض.

هناك مجموعة من السمات والخصائص التي نجدها في برنامج معين ولا نجدها في التطبيقات الأخرى ، وتعمل هذه التطبيقات أيضًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

علاوة على ذلك ، يدعم بعضها أجهزة iOS. نحدد أيضًا العديد من التطبيقات التي يمكن أن تعمل على كلا النظامين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الإصدارات التجارية وبعض الإصدارات المجانية من هذه التطبيقات ؛ سنناقش أحد أهم هذه التطبيقات وأكثرها فعالية في هذا المقال.

افضل تطبيق لازالة خلفية الصورة بدون فوتوشوب بضغطة واحده من الهاتف :

إلى جانب البرامج التي ناقشناها ، هناك بعض المواقع على الإنترنت تبدأ في التركيز على حذف خلفية الصور بشكل فعال وبسيط. ومن بين أعظم هذه المواقع نجد:

موقع Removebg :

سنبدأ بإعطائك مقدمة موجزة عن موقع الويب ، والذي يعمل كمنصة إزالة خلفية الصورة اون لاين. لديه إمكانيات رائعة ، بما في ذلك القدرة على إضافة الصور وإزالة الخلفيات منها باستخدام إما جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو رابط صورة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يوفر دقة عالية للغاية في معالجة الصور وليس له أي تأثير على جودة الصورة النهائية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أساسي للغاية وسهل الاستخدام. يعتبر من البرامج الممتازة التي تمكن من ليس لديه خبرة في التعامل مع أدوات التصميم من الحصول على صورة شفافة دون تنزيل أي شيء.

أهم ما يميز موقع Removebg في ازالة الخلفية :

إزالة خلفية الصورة بضغطة واحده بدقة يمكن أن تصل إلى 100٪ مع الحفاظ على الجودة الأصلية للصورة.

  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيل صور خلفية شاشة مجانية بدون خلفية.
  • يعد استخدام الذكاء الاصطناعي من أبرز سمات هذه الأداة.
  • مع العديد من الميزات والصفات التي تميز هذا الموقع عن المواقع والادوات الأخرى التي تستخدم نفس التقنية مثل موقع إزالة الخلفية من الصور.
  • يعد هذا الموقع أحد أفضل الأدوات عبر الإنترنت لإزالة الخلفية من أي صورة.
  • يهدف هذا الموقع إلى إزالة الخلفية بسرعة وسهولة من الصور باستخدام عملية بسيطة.
  • تكمن جاذبية هذه المنصة في أنها تعمل مع جميع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك ويندوز ، مما يسمح بتحميل الصور من جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي وإزالة الخلفية البيضاء بالكامل.
  • المنصة مجانية ويمكن لأي شخص العمل عليها دون أي مشاكل. نظرًا لأنه يعمل فقط عبر الإنترنت ، فإن الشرط الأساسي الوحيد للعمل معك هو أن هاتفك يجب أن يكون لديه اتصال بالإنترنت.

مميزات موقع remove bg :

بعد التعرف على المنصة ، سنتعرف على فوائدها في إزالة خلفية الصورة اون لاين ، والتي يجب أن يكون لها عدد من الخصائص المميزة التي بعون الله سنصفها في الفقرات التالية.

  • سهل الاستخدام ومجاني.
  • إزالة خلفية الصور دون الحاجة إلى استخدام الأدوات.
  • يمنحك دقة عالية جدًا في معالجة الصور.
  • لاستخدامه ، لا تحتاج إلى التسجيل أو إنشاء حساب.
  • لا تتأثر الجودة النهائية للصورة بالمعالجة التي تتم عليها.
  • لا يتم تطبيق علامة مائية على الصور.
  • يمكن إضافة الصور باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عنوان URL.
  • لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ للحصول على الصورة بعد إزالة الخلفية.

شرح كيفية ازالة خلفية الصورة بدون الفوتوشوب بضغطة من الهاتف :

عندما تتعرف على الموقع الذي يعمل مثل برنامج تحويل الصوره إلى شفافه ، ستتمكن من إزالة خلفية الصورة اون لاين وإضافة خلفية للصورة اون لاين عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، كل ما عليك فعله لاستخدامه من خلال هذه المنصة اللامعة هو اتخاذ الإجراءات التالية:

  1. عن طريق تحديد زر البدء ، قم بالوصول إلى موقع الويب.
  1. لبدء تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق زر تحميل الصورة ، أو اسحب الصورة من جهازك وقم بإفلاتها هناك.
  1. ثم من خلال النقر على Past image or URL ، رابط الصورة وتحميلها باستخدام الرابط.
  1. انتظر بعض الوقت حتى يتم تحميل الصورة ومعالجتها.
  1. ستظهر لك الصورتان الصورة الأصلية والصورة التي تمت معالجتها.
  1. يمكنك إضافة تعديلات على الصورة بالضغط على تحرير ، مثل ضبط لون الخلفية أو لون الصورة.
  1. بمجرد النقر فوق "تنزيل" ، يمكنك استخدام الملف كيفما تختار عند انتهاء التنزيل.

اهمية استخدام موقع remove لـ ازالة الخلفية بدون ادوات الفوتو شوب بضغطة من الهاتف للاندرويد :

  • وتتمثل فائدة استخدامه في أنه يجعل من الممكن ازالة خلفية الصورة للكمبيوتر اون لاين بسهولة واحترافية مع الحفاظ على جودة الصورة أثناء العمل. يتيح ذلك للموقع العمل من خلال توظيف تقنيات عالية الدقة لإزالة الخلفيات الملونة والبيضاء بسرعة وبدقة من الصور.

  • بالإضافة إلى ازالة الخلفية من الصورة للآيفون ، مما يشير إلى أنه موقع ويب يساعد في ذلك ، فهو أيضًا أفضل موقع لإزالة الخلفية البيضاء من الصور للأندرويد من أجل الحصول على صور شفافة بدون خلفية. له أهمية هائلة في الخدمات الرائعة التي يقدمها للمستخدمين وهي فعالة في إزالة الصورة من الخلفية.

تطبيقات ازالة خلفية الصورة بدون الفوتوشوب من الهاتف للأيفون :

نظرًا لعدم وجود إصدارات من هذه التطبيقات لأنظمة الاندرويد أو الكمبيوتر ، فهي متوافقة فقط مع هواتف الآيفون ولا يمكن استخدامها على الأنظمة الأخرى. مع التطبيقات التي تتيح لك تـطبيقات ازالة الخلفيات من الصوره بضغطه من الهاتف ، لم ننس مستخدمي آيفون.

هذان التطبيقان من بين البرامج التي تستمر في العمل على مسح وإزالة خلفيات الصور بطريقة سهلة واحترافية ، وقد وصل عدد مرات تنزيل هذا التطبيق من اب ستور إلى أكثر من 50 مليون تنزيل.

يدعم البرنامجان الوضع الآلي لإزالة الخلفية من الصور دون الفوتوشوب لأنه يمكن إزالة الخلفية دون الحاجة إلى اتباع حدود الصورة يدويًا ، وهو أمر أكثر صعوبة ويمكن أن يتسبب في انحراف الخلفية خارج إطار الصورة.

يدعم هذان البرنامجان كل من أجهزة الايفون وأجهزة العمل الأخرى ، سواء كانت تعمل بنظام iOS أو نظام آخر. المشكلة هي أنها غير متوفرة لهواتف Android ، وهو نقص كبير يجب تجنبه لأن جزءًا كبيرًا من المجتمعات العربية تستخدم أجهزة الاندرويد وبالتالي لا يمكن تحصيل الفائدة الكاملة من هذان التطبيقان المميزان.

تطبيق بيكس ارت PicsArt:

يمكن تحقيق أفضل النتائج عن طريق التحرير وعمل مرشحات للصور وتغيير الصور باستخدام PicsArt. استمتع بتحرير وتأثيرات وصور مجمعة من الدرجة الأولى في PicsArt الآن.

PicsArt سهل الاستخدام حقًا ولا يتطلب منك الكثير من العمل أو الشرح. لتحقيق أروع التأثيرات ، بيكس ارت يعمل مع الصور. تتوفر أيضًا قوالب مجانية للتحرير. كل يوم ، هناك عدد لا يحصى من الخلفيات الحية المتاحة لصورك.

يمكنك أيضًا القيام بذلك بعد تحرير صورك لمشاركتها مع أصدقائك والاستمتاع بكل لحظة. هناك خلفيات فريدة تناسب هاتفك ، بالإضافة إلى الأوشام والأقنعة لتغيير مظهرك.

PicsArt لديها ضمانة رائعة أنه لن يكون هناك أي إعلانات مزعجة على الإطلاق. بالنسبة للعديد من الأشياء التي يمكن تخيلها ، استخدم الإصدار الذهبي أو الإصدار المدفوع من PicsArt.

لحماية خصوصيتك ، يمكنك أيضًا التسجيل للحصول على حساب PicsArt. هناك العديد من المسابقات في PicsArt ، وتتوقف هذه الاختبارات على مدى سرعة ومهارة البرنامج في تحديث الصورة.

عند العمل وتحرير الصور على هاتف اندرويد ، توفر لك PicsArt الكثير من الوقت والجهد. هذا البرنامج متاح أيضًا مجانًا على أجهزة ايفون ويحتوي على كل هذه الميزات. تتوفر أدوات مجانية لتحرير الصور والملصقات الرائعة.

يمكن استخدام الإصدار الاحترافي من PicsArt من خلال شرائه فقط من داخل متجر جوجل بلاي ، ولكن يمكنك أيضًا تعديل الأفلام وتحريرها ومشاركتها مع الأصدقاء أثناء الاستمتاع بإمكانيات PicsArt دون الحاجة إلى دفع رسوم استخدام.

مميزات بيكس ارت PicsArt:

  • امكانية التقاط صور سيلفي وتحريرها في Picsart لإنتاج صور مذهلة ومبتكرة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، لديه القدرة على تحويل الصور إلى طبقات ، مما يسمح بإنشاء طبقات مزج ، والتي تجمع بين العديد من الطبقات في صورة واحدة.
  • يحتوي على مرشحات وتأثيرات خبراء يمكن تطبيقها بنقرة واحدة فقط.
  • يمكن أيضًا إنشاء البوم صور (مجموعة) باستخدام قوالب وإطارات وخلفيات متطورة وعصرية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تتيح وظيفة حصرية للهواتف الذكية للمستخدمين فصل صور الكائنات في الخلفية أو الأفراد وإنشاء أشكال غير واضحة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، هناك تصميم وخلق تأثيري.
  • استخدم بيكس ارت لتصحيح الصور بسرعة والقضاء على الخلفية أو عيوب الوجه.
  • على عكس التطبيقات الأخرى ، لا يشغل بيكس ارت مساحة كبيرة على هاتفك ولا يتسبب في تشغيله ببطء.
  • لاختيار وإنتاج نسخ من الصور ، توفر Picsart أدوات قص وتمديد ممتازة. كما أن لديها أدوات لاقتصاص الصور بأفضل جودة وتفاصيل دقيقة.
  • لتوفير الوقت والطاقة ، هناك أيضًا خيار تأثيرات مسبقة الصنع متاحة.
  • يتم تضمين أداة تسمى الفرشاة في كل من هذه الميزات وتستخدم لتغيير الصورة بعد الانتهاء من تحريرها.
  • بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من التأثيرات والتعديلات السريعة لفترة زمنية قصيرة.
  • بعد الانتهاء من تعديل صورتك في بيكس ارت ، يمكنك تخزينها هناك أو على جهازك أو مشاركتها مع أصدقائك لأن PicsArt به ذاكرة تخزين.
  • يمكنك تحرير الصور مثل المحترفين بمساعدة أدوات بيكس ارت الدقيقة بشكل لا يصدق.
  • باستخدام كاميرا Picsart ، يمكن أيضًا عمل صور مجمعة مباشرة.

تطبيق بيكس لاب PixelLab:

بمساعدة Pixellab ، وهو تطبيق مجاني يعمل على جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد، يمكنك العمل مثل مصمم محترف مباشرة من هاتفك.

من الممكن أيضًا تصميم الشعارات والأقمشة المصغرة والصور الترويجية والإعلانية. يحتوي Pixlab على واجهة مستخدم مباشرة تتوافق مع ألوان وحجم الأجهزة المحمولة وتعمل بشكل مستقل تمامًا عن شبكات البيانات الخلوية و WiFi.

إن قص الصور وإضافة الخلفيات التي يوفرها بيكس لاب لك هي بعض الميزات الأساسية المدرجة فيه. يمكنك أيضًا تعديل بعض المشاريع التي يقدمها لك بطريقة منظمة وخالية من التكلفة ، ويقدم لك مجموعة متنوعة من التأثيرات والمرشحات للصور والخلفيات والملصقات.

في 10 أبريل 2015 ، قدمت App Holdings تطبيق Pixlab يمكن العثور عليه في فئة تطبيقات أدوات التصوير الخاصة في جوجل بلاي.

تطبيق Pixellab محبوب للغاية لأنه يمكن الوصول إليه من خلال متجر Google Play ولديه أكثر من 50 مليون تنزيل ومراجعات من أكثر من 4.5 مستخدم في جميع أنحاء العالم. لقد بدأ إصدار المتابعة بالفعل ، حيث وصل إلى الإصدار 1.9.9 من خلال متجر قوقل بلاي اليوم. تمت إضافة أدوات وميزات إضافية إلى Pixlab في كل تحديث.

يعد دفع جميع المستخدمين لتنزيل Pixlab ميزة خاصة يقدمها ، حيث يعد Pixlab أحد أكثر التطبيقات أهمية ومباشرة لتصميم الصور وتغييرها مجانًا ، وتقدم العديد من الأدوات للمستخدمين للمشاركة في التصميم المهني. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن إنشاء الصور والإعلانات الإعلانية إلا من خلال مختبر بيكس لاب متوسط.

مميزات بيكس لاب PixelLab:

  • سننظر في بعض الميزات التي يقدمها برنامج بيكس لاب بالإضافة إلى بعض الأدوات المجانية التي ، كما ذكرنا سابقًا ، دفعت 5،000،000 فرد في جميع أنحاء العالم لتنزيل التطبيق واستخدامه.
  • تتميز PIX Lab ، بتصميم سهل الاستخدام ، ويعمل بسرعة ودون تعقيد ، وله واجهة متوافقة مع جميع أبعاد الأجهزة المحمولة.
  • المشاريع النهائية ، يمكنك الحصول على أكثر من 15 مشاريع تصميم جاهزة ، معدلة بخبرة مجانًا مع بيكس لاب.
  • يمكن تغيير النص وإضافته في بيكس لاب لأنه يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات للمساعدة في إرسال الرسائل النصية في التصميم الخاص بك أكثر مصقولًا.
  • أين يمكنني الحصول على قوالب لعرض النص ، ونسخ النص من القوالب المدرجة ، ونقل النص ، والتحكم في حجم النص وموضعه ، واختيار الألوان الصلبة أو التدرج؟
  • يمكنك إضافة تراكبات نصية على صورك الخاصة ، وتغيير شفافية الخط والدوران ، واختيار من بين أكثر من 3000 خط دولي وعربي مجاني ، وتحديد أسلوب الخط والمنحنى.
  • في برنامج pixellab ، يمكنك أيضًا تغيير النص عن طريق إضافة خلفية إليه ، وضبط حجم الخلفية وزاوية ، واختيار تنسيق النص بسرعة والمسافة بين الخطوط أو الحروف.
  • وإذا كنت تريد أن يكون النص أكثر جاذبية ، فيمكنك إضافة الخطوط العريضة ، وتنظيم حجمها ودرجتها ، وإضافة ثلاثة ظلال ، أو ظلال داخلية ، والظلال ثلاثية الأبعاد ، أو ثلاثية الأبعاد بالكامل ، وتعزيز الراحة ، باستخدام الإعدادات التقنية ثلاثية الأبعاد مثل درجة الدوران وتأملات وتراكب النص.
  • الرسومات والطبقات. في بيكس لاب ، يمكن رسم التعبئة والشرطات يدويًا والتحكم فيها. يمكنك أيضًا تعديل لون الرسم والشفافية ، ويمكنك إضافة طبقات من معرض أو ملصقات الرموز التعبيرية في Pixellab والعديد من الأشكال الهندسية.
  • حقيقة أنه يمكنك تغيير اللون والشفافية ودرجة المسح بالإضافة إلى تغيير وجهة نظر الطبقة بالكامل ، وكذلك إضافة أدوات مثل خطوط الكفاف والظلال المخصصة والأدوات الأخرى ، تجعل من السهل التحكم والتكوين في هذه الطبقات. لتنظيم حجم الطبقة.
  • يمكنك بناء التصميمات الخاصة بك بسرعة على أي من أكثر من 30 خلفية مختلفة يقدمها بيكس لاب بأبعاد متعددة. يمكنك حتى إنشاء خلفيات شفافة بتنسيق PNG.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير حجم جميع الخلفيات ، وإضافة خلفية دائرية أو شرائح ، وتغيير الخلفية بأكثر من خمسة أحجام ، وإضافة تدرج ملون محدد أو ألوان متعددة إلى طرز مختلفة. مفتاح لتدوير أو تحرير الخلفية في ألبوم الهاتف المحمول وتصوير الصور للمساهمة في التطبيق المباشر.
  • الأحجام الجاهزة: يتيح التطبيق أحجام جاهزة ، مما يتيح لك الحفاظ على الحجم المثالي وبناء التصميم الخاص بك فوقه. يمكنك الاختيار من بين أكثر من ثمانية أحجام معروفة وغالبًا ما تستخدم ، مثل حجم غلاف قنوات YouTube أو Facebook ، ومواقع الشبكات الاجتماعية ، والصور الشخصية. يمكنك أيضًا إضافة أبعاد إضافية بسهولة في شكل أرقام.
  • المرشحات والتأثيرات بمساعدة برنامج بيكس لاب ، فهي احترافية وبسيطة تحرير التصميمات والصور ، وإدارة الألوان ، وتطبيق التأثيرات بدون مشاكل.
  • لا تتكون من أكثر من سبع فئات ، كل منها يحتوي على أكثر من 100 اقتباس ، متاحة لك للاختيار من بينها عند إضافة الأمثال الدولية والفرنسية إلى تصميماتك وصورك.
  • افتتاح المشروع والتوفير في Pixellab ، لديك خيار تحرير ومشاريع التصميم المفتوح. في التطبيق ، يمكنك تحرير وإضافة مشاريع. يمكنك الوصول إلى المشاريع التي تنشئها في أي وقت. يمكن توزيع هذه المشاريع. يمكن إلغاء تثبيت الأدوات الموردة للتصميم بسهولة.
  • احفظ وشارك: قد تنقذ بسرعة ومشاركة التصميمات المنتجة أو التي تم تغييرها بتنسيقات JPG و PNG. يمكنك الاختيار من بين أكثر من خمسة مستويات جودة للتصميمات والصور التي تريد الحفاظ عليها.
  • قم بتحميل الصور مباشرة إلى فيسبوك و واتساب أو تصديرها إلى خدمات التخزين السحابية مثل جوجل درايف و Dropbox.