ميزة جديدة من سناب شات تمكّن المستخدمين من إنشاء قصص مشتركة

أعلنت شركة "سناب" الأمريكية عن إطلاق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إنشاء قصص مشتركة مع الأصدقاء على تطبيق "سناب شات". يمكن للمستخدم بدء قصة مشتركة من خلال الانتقال إلى الملف الشخصي بالنقر على خيار "قصة جديدة" ثم تحديد "قصة مشتركة".

سناب شات هو تطبيق يمكنك من خلاله الدردشة مع أصدقائك وإرسال رسائل وصور ومشاركة الصور معهم. قم بتنزيل سناب شات من هنا.

ميزة جديدة من سناب شات تمكّن المستخدمين من إنشاء قصص مشتركة
ميزة جديدة من سناب شات

ميزة سناب شات الجديدة في القصص المشتركة

لطالما كان سناب شات تطبيقًا شائعًا لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء، ولكن ميزة القصص الجديدة الخاصة به تنقل الأشياء إلى المستوى التالي. باستخدام القصص، يمكنك إنشاء قصة مشتركة مع أصدقائك يمكن للجميع المساهمة فيها. هذا مثالي لتوثيق ليلة في الخارج أو مناسبة خاصة.

تتيح الميزة الجديدة من Snapchat للمستخدمين إنشاء قصص مشتركة. عند إنشاء قصة، يمكن للمستخدمين الآن دعوة الآخرين للمساهمة. بمجرد دعوتهم، سيتمكن هؤلاء الأشخاص من إضافة صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى القصة. تم تصميم الميزة لتسهيل تعاون الأصدقاء والعائلة في قصص حول التجارب المشتركة، مثل الإجازة الأخيرة.

أعلنت شركة Snap الأمريكية عن ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إنشاء قصص مشتركة مع الأصدقاء على تطبيق Snapchat، والتي يتم حذفها تلقائيًا بعد 24 ساعة.

يمكن للمستخدمين البدء في مشاركة قصة من خلال الانتقال إلى ملفهم الشخصي، والنقر على خيار القصة الجديدة، واختيار مشاركة القصة. تسمح هذه الميزة بإنشاء قصة لمجموعة من الأشخاص، مثل فريق رياضي أو زملاء.

تلاحظ الشركة أن الميزة الجديدة لا تحتوي على مكون دردشة مثل القصص العادية، ويتم الإشراف على محتواها باستخدام مجموعة من أدوات الكشف التلقائي عن اللغة وإشراف المجتمع.

كيفية استخدام ميزة القصص المشتركة الجديدة في سناب شات

  • قم بتشغيل تطبيق سناب شات على جهازك المحمول.
  • في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك ، انقر فوق رمز الملف الشخصي.
  • حدد الزر + قصة جديدة على يمين عنوان قصصي.
  • حدد New Shared Story من القائمة التي تظهر.

 تذكر أن اختيار هذا الخيار يعني أن أي شخص ينضم إلى هذه القصة سيتمكن من مشاهدتها والمساهمة فيها ودعوة أصدقائه إليها.

  • حدد خيار قصة خاصة جديدة بدلاً من ذلك إذا كنت تفضل مشاركة قصة مع عدد قليل من الأصدقاء (بدون تعاون).

مميزات القصص المشتركة في السناب شات الان يمكنك انشاء هذه القصص مع الاصدقاء

نهاية الحديث عن الميزة الجديدة في السنات

نحن متحمسون لتقديم ميزة القصص المشتركة الجديدة! يتيح ذلك للمستخدمين إنشاء قصص مشتركة مع أصدقائهم وعائلاتهم. نأمل أن تستمتع بهذه الطريقة الجديدة للبقاء على اتصال مع أحبائك!