رابط تحميل لعبة POPCAT بوب كات

رابط تحميل لعبة POPCAT بوب كات

لعبة POPCAT بوب كات

"بوبكات" لعبة بوب كات: لعبة PopCat هي لعبة تنافسية تعتمد على عدد النقرات من خلال العملاء على وجه قطة في اللعبة ، وقد اكتسبت اللعبة شعبية واسعة في اليومين الماضيين بسبب المنافسة الشرسة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بين الدول حولها.

 للحصول على أكبر عدد من النقرات. احتلت هونغ كونغ المرتبة الأولى بين الدول المتقدمة في عدد النقرات التي سجلها المستخدمون ، وحققت اللعبة مليارات النقرات في وقت قياسي بعد انتشار اللعبة.

كيف بدأت فكرة البوب كات

بدأت اللعبة في ديسمبر من العام الماضي ، عندما لاحظ ثلاثة طلاب من جامعة شيفيلد ، "إيدي ، وجوش ، وفريدي" صورة قطة تدعى Oatmeal وهي تنتشر.

أصبحت هذه الصورة مشهورة بشكل لا يصدق على Twitter وتم استخدامها في العديد من صور الكتب المصورة ، مما دفع إلى اتخاذ هذه اللعبة.

رابط تحميل لعبة POPCAT بوب كات

يمكن للعملاء والمستخدمين الذين يرغبون في تحسين تصنيف بلدهم من حيث النقرات القيام بذلك عن طريق تحميل لعبة Bobcat:

طريقة لعب الـ بوب كات

لعبة PopCat مثيرة للجدل لأنها لعبة سهلة نسبيًا ولا تتطلب سوى القليل من الجهد العقلي أو البدني. بعد تنزيل اللعبة ، كل ما عليك فعله هو النقر على فم القط الشهير ، وفي كل مرة تضغط على شفتيها يصدر صوت وتسجيل النقاط باسم الدولة التي تنتمي إليها.

كيف تشارك في لعبة Bob Cat

يجب على المستخدمين الذين يرغبون في المشاركة في تحدي Bobcat اتخاذ الخطوات التالية:

  1. "من هنا" ، انتقل إلى موقع Bobcat الرسمي.
  1. الضغط عدة نقرات على وجه القطة.
  1. يرتفع معدل النقر لبلد العميل بشكل كبير مع زيادة سرعة النقر على وجه القطة.
  1. يتم عرض تصنيف الدولة بناءً على الموقع الجغرافي للعميل داخل الموقع.

في لعبة Bobcat ، يتم ترتيب دول العالم كالآتي:

بناءً على عدد النقرات ، يكون الترتيب العالمي في لعبة Bobcat كما يلي:

تصدرت هونغ كونغ الموقع الرسمي العالمي بأكثر من 547382317017 نقرة حتى وقت كتابة هذا التقرير. وجاءت تايلاند في المرتبة الثانية ، وتايوان في المرتبة الثالثة.

لعبة بوبكات

كما احتلت اليابان المركز الرابع. وجاءت كوريا الشمالية في المركز الخامس. وجاءت ماليزيا في المركز السادس. واحتلت فنلندا المرتبة السادسة. تحتل السويد المرتبة السابعة وتحتل بولندا المرتبة الثامنة.

يتم ترتيب الدول العربية على النحو التالي في لعبة Pop Cat:

احتلت الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى بين الدول العربية في لعبة Pop Cat ، والمرتبة 19 بشكل عام. احتلت مصر المرتبة الثانية عربيا والمرتبة 22 عالميا. احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الثالثة عربياً والرابعة والعشرين إجمالاً.

كما احتل العراق المرتبة 27 عالميا والرابع عربيا. احتلت سوريا والجمهورية العربية السورية المرتبة السادسة عربياً والرابعة والثلاثين دولياً.

وجاءت الكويت في المرتبة 41 عالميا والسادسة عربيا. تحتل البحرين المرتبة 44 في العالم والسابعة في العالم العربي. تم تصنيف منطقة المغرب العربي في المرتبة 46 عالميا والسابع عربيا. تحتل الجزائر المرتبة 50 في العالم و 9 في العالم العربي.

مكانة السعودية في لعبة البوب ​​كات.

وبحسب جدول التصنيف في اللعبة على الإنترنت ، احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة 24 بين دول العالم ، وجاءت في المركز الثالث بين الدول العربية ، بعد الإمارات ومصر فقط ، وقبل العراق وسوريا والكويت. ويحتل المغرب والبحرين وغيرها والسعودية المرتبة الثانية بين دول مجلس التعاون الخليجي بعد الإمارات العربية المتحدة.

لعبة بوب كات الشهيرة:

في الماضي ، انتشرت لعبة PopCat أو بوب كات على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تطور شغف اللاعبين بها إلى قتال بين الدول في جميع أنحاء العالم لقيادة النقاط في هذه اللعبة.

يمكنك أيضاً تحميل لعبة بوب كات على الهواتف المحمولة للاندرويد, وذلك من خلال تحميل البوب كات من خلال محاكي آندرويد على جهاز الكمبيوتر. ماذا تنتظر! أدخل الحرب الآن, التنافس لاحتلال المرتبة الاولى والانفراد بالصدارة امر معنوي ومهم. أدخل موقع PopCat وشاهد اخر التحديث التي آلت إليه اللعبة, ابدء بالنقر على الشاشة وجمع نقاط دولة تنتمي اليها لاحتساب النقاط والانفراد بالصدارة.

تنافس, والهدف من المنافسة رفع ترتيب دولتك بين دول العالم, اجعلها وحيدة في القمة و تابع إحصائيات الشعوب وراقب العداد المخصص لكل دولة, كن من رواد لعبة بوب كات العالمية إحتساب عدد لانهائي من النقاط تشعل اللعب وتزيده اثارة ومتعة, نافس هونج كونج المتصدرة على عرش القمة في لعبة البوب كات الشهيرة. آلاف النقرات في كل ثانية, شارك بنقرات بلدك سواء في السعودية او مصر والعراق ويقدر لك عدد النقاط بكثافة النقرات من الكمبيوتر والاندرويد الخاص بك. حثث شهرة لبلدك عبر الرابط المباشر للعبة بوب كات واجع دولتك في المراكز الاولى دائماً

وأخيرا قمنا بتوفير رابط تحميل لعبة بوب كات وكيفية المشاركة في لعبة بوب كات وترتيب دول العالم في لعبة بوب كات وكذلك ترتيب الدول العربية في لعبة بوب كات وترتيب السعودية في لعبة بوب كات.