حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022

حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022

يعد حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق أحد الاعتبارات الأساسية لعدد كبير من الأشخاص الذين يرغبون في حفظ مقاطع تيك توك على أجهزتهم. وكذلك شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook و Twitter و Google وغيرها.

ومع ذلك ، عندما نحاول حفظ مقاطع تيك توك ، فإننا نواجه مشكلات مع حقوق النشر والعلامة المائية التي تظهر على الفيديو. لهذا ، سنتعلم اليوم كيفية التنزيل من Tik Tok بدون حقوق عبر الإنترنت باستخدام مدونة كورس سوفت.

ما هو تيك توك Tiktok

هي منصة تواصل اجتماعي صينية تقوم على فكرة مشاركة مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز 15 - 60 ثانية فقط لكل فيديو يتم نشره على حساب المستخدم ، وستتم زيادة مدة الفيديو على تيك توك إلى 3 دقائق في المستقبل القريب لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، بعد أن اقتصر على مشاهير تيك توك فقط.

نسخ الفيديوهات من منصة تيكتوك أمر صعب, إلا أن مجرد الدخول الى إحدى المواقع التي سنذكرها بعد قليل, سيكون بمقدورك تحميل اي مقطع فيديو تيك توك بدون حقوق ملكية أو علامة مائية, فهو أشبه بالعمل السحري لمستخدمي تطبيق التيك توك الشهير.

يتيح لك أي من هذه المواقع الرئيسية بتسجيل اي مقطع من فيديوهات تيك توك على هاتف الايفون او الاندرويد او جهاز الكمبيوتر, بكل سهولة وسرعة عالية أون لاين.

مقطع الفيديو على التيك توك بات تحميله أمر في غاية السهولة, فقط عن قم بنسخ رابط الفيديو من تيك توك و لصق ذلك المقطع في اي موقع من المواقع تالية الذكر. لست بحاجة الى التطبيقات المخصصة لتنزيل الفيديوهات, فعند الضغط على اي رايط فيديو تستطيع تحميله بسلاسة.

للبرنامج المخصص للتنزيل من التيك توك الكثير من الخصائص الا ان اهمها هو حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق او علامات مائية, ويتم ذلك بنجاح عن طريق الاستعانة من قبل مستخدمي شبكة تيكتوك بإحدى مواقع التنزيل المذكورة في الأسفل.

فقط اختر الصفحة المناسبة لك من التيوك توك وسيتم الصق مباشرة في احدى تلك المنصات الحية, ثم إنشاء خيارات سهلة للهواتف المحمولة للأندرويد أو الأيفون من أجل حفظ مقطع الفيديو على ذاكرة جوال بالعلامة المائية او بدونها.

يتيح لك البرنامج تحميل مقاطع الفيديو إلى حسابك ودمجها مع مجموعة متنوعة من الموسيقى والصوت من المسلسلات والأفلام ، مع مزامنة الحركة مع الصوت ، لإنشاء فيلم جذاب وجذاب. التطبيق بالأساس برنامج ترفيهي يسعى لتقديم كل ما هو ممتع للمستخدم عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى وجود مقاطع إرشادية مفيدة بعيدًا عن الرقص وأشياء أخرى لا تغني ولا تجعلك تشعر بالجوع. باختيار أشهر أيقونة للفيديوهات القصيرة "تيك توك" ستكون مالك لموسوعة كبيرة من الفيديوهات الجميلة على جهازك الذكي.

لنبدء المشاركة باتباع شرح الموقع التالي لزيارة و للتسجيل في أول أسماء المنصات شهرة في حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022, وهو العامل المهم في الوصول الى روابط تحميل فيديوهات تيكتوك مجانا.

كيفية حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق 2022

هل تبحث عن برنامج تنزيل Tik Tok مجاني أو برنامج تنزيل فيديو تيك توك لنظام الاندرويد؟ هناك العديد من المنصات والمواقع التي تسمح لك بحفظ مقاطع تيك توك المرئية على جهازك بدون علامات مائية أو حقوق نشر ونشر ، وهذا أمر بسيط بفضل توفر هذه المواقع ، وإليك أهم طرق حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق على الإنترنت بدون برامج.

أفضل مواقع تحميل من التيك توك بدون حقوق اون لاين

فيما يلي أبرز المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع فيديو من تيك توك باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر وهي الآتية الذكر:

موقع Qload.

افتح المنصة, أحد المواقع التي ستسهل عليك حفظ مقطع فيديو تيك توك بدون حقوق عبر الإنترنت هو qload ، كما أنه يستخدم أيضاً في تلجرام والتقنية بسيطة:

تأكد من حصولك على أحدث إصدار من تيك توك 2022.

انقر هنا للوصول إلى عنوان URL الخاص بالموقع على الإنترنت.

انسخ عنوان URL إلى فيديو تيك توك الذي ترغب في حفظه بالنقر فوق النقاط الثلاث ثم نسخه.

انسخ الرابط والصقه في مربع بحث الموقع "الحقل" باستخدام متصفح الويب أو متصفح هاتف Android أو iPhone الذي يعمل بنظام iOS.

سيتم عرض التحميل Dowmload.

سيتم تنزيله بسرعة على ذاكرة هاتفك أو القرص الصلب عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على حقوق الفيديو ، فيمكنك الموقع بتنزيل الفيديو المراد بحقوقه بالنقر فوق المربع الموجود أمام Joomla (تنزيل فيديو بعلامة مائية) على الموقع نفسه.

موقع ssstik.

هل ما زلت تبحث عن طريقة للتنزيل من تيك توك دون الحاجة إلى الدفع؟ اليك الخطوات أدناه, هناك طريقة أخرى لحفظ فيديو تيك توك بدون حقوق 2022 وهي استخدام موقع ssstik المعروف ، وهو أمر حيوي تمامًا مثل الموقع المذكور أعلاه. يمكنك حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق الطبع والنشر أو النشر أو العلامة المائية باستخدام الطريقة التالية:

انتقل إلى عنوان URL لموقع ويب ssstik باستخدام متصفح Android أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية بالنقر هنا.

  1. انسخ الرابط لفيديو Tik Tok.
  2. انسخه والصقه في مربع البحث.
  3. اختر بالضغط على (تحميل).
  4. انتظر حتى يكتمل تنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق أو إجراء علامات مائية.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق SSSTIK لنظام Android من متجر جوجل بلاي Google Play ، ويوجد رابط التنزيل في صفحة الموقع نفسها أدناه مباشرةً.

موقع سنات تيك SnapTik.

هناك خيار آخر لحفظ مقاطع فيديو TikTok بدون حقوق أو علامات مائية وهو استخدام موقع TikTok Video Download الرائع ، وتقنية التنزيل هي كما يلي:

انقر هنا للوصول إلى رابط موقع SnapTik في متصفح الويب أو هنا للوصول إلى تطبيق SnapTik على متجر Google Play لنظام Android.

  1. انسخ عنوان URL لفيديو تيك توك من التطبيق أو من متصفح تيك توك على Google Chrome.
  1. أدخله داخل الصندوق الخاص.
  1. لبدء التنزيل ، حدد خيار التنزيل , ثم اضغط على الزر المخصص.
  1. انتظر حتى يتم تنزيل فيديو تيك توك على الفور دون أذونات.
  1. الآن يمكنك فتح فيديوهات تيك توك التي قمت بتنزيلها على هاتفك الذكي.

طريقة حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق أو علامة مائية

موقع Tiktok downloader.

موقع آخر لحفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق هو tiktok downloader ، والذي يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو بجودة عالية ودقة لتحميلها على منصات وشبكات التواصل الاجتماعي مثل قنوات Facebook أو YouTube.

من السهل جدًا استخدام الموقع ؛ ببساطة اذهب إلى الموقع وانقر هنا.

ثم ، في Tik Tok ، انسخ عنوان URL للفيديو والصقه في المربع ، ثم انقر فوق (بحث وتنزيل).

ستبدأ عملية التنزيل على الفور.

موقع Tiktoked.

بدلاً من البحث عن أفضل برنامج تنزيل مجاني لـ تيك توك لنظام Android ، يمكنك استخدام هذا الموقع عبر الإنترنت عبر متصفح الويب أو متصفح هاتف Android. TikToked ، أو Tiktoked باللغة الإنجليزية ، هو أحد المواقع الرائعة التي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو دون أي حقوق طبع ونشر أو علامة مائية.    

انتقل إلى عنوان URL الخاص بالموقع بالنقر هنا ، ثم انسخ رابط فيلم تيك توك الذي ترغب في حفظه ونشره على نظام أساسي آخر ، والصقه في المربع. ثم اختر (بحث). انتظر حتى يظهر زر Dwonload على الشاشة.