ميزة مشاركة الفيديو المحسّنة عبر خدمة Google Messages

ميزة مشاركة الفيديو المحسّنة عبر خدمة Google Messages

ميزة مشاركة الفيديو المحسّنة عبر خدمة Google Messages

قد يكتسب تطبيق رسائل جوجل "Google Messages" ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال صور عالية الجودة من صور Google في الأماكن التي لا يمكن الوصول إلى RCS فيها.

تمكين مشاركة الصور عبر صور GOOGLE

قالت 9to5Google: تكشف ملفات APK للإصدار 10.4 من تطبيق Google SMS / RCS عن خيار جديد لتمكين مشاركة الصور عبر صور جوجل عبر الرسائل القصيرة / رسائل الوسائط المتعددة ، ويطلق على خيار الإعداد صور Google: مشاركة المزيد من الفيديو المرئي في النص (SMS / MMS).

رابط صور جوجل يقدم ميزة مشاركة الفيديو

يؤكد وصف الموقع على حقيقة أن المتلقي قد يتلقى رابط صور جوجل يمكن من خلاله مشاهدة الفيلم. ميزة أخرى أبرزها الموقع هي القدرة على عرض مقاطع فيديو صور جوجل مباشرة داخل التطبيق من نافذة الدردشة ؛ ومع ذلك ، قد يختلف التنفيذ على أجهزة iOS بشكل مختلف ، وقد يحتاج المستخدمون إلى الوصول إلى رابط صور Google في المتصفح.

وعلى الرغم من أنها ليست فكرة جديدة لمشاركة الأفلام مع صور Google ، إلا أنها مفيدة بالتأكيد. توفر العديد من الشركات هذه الميزة بالفعل ، مثل Link Sharing من Samsung ، والتي تتيح للمستخدمين اختيار صورتين أو مقاطع فيديو وإنشاء رابط لمشاركته مع الآخرين عبر أي قناة مفضلة. تحتوي صور Google أيضًا على خيار مماثل. ومع ذلك ، في كلتا الحالتين ، يجب على المستخدمين إنشاء الاتصالات يدويًا عن طريق الوصول إلى التطبيق.

ومع القدرة المضمنة مباشرة في تطبيق رسائل Google ، فإن حل الطرف الأول من Google سيكون إضافة مرحب بها حقًا إلى التطبيق ، مما يسهل على المستخدمين مشاركة الأفلام بين الأجهزة المختلفة ، وخاصة أجهزة iPhone.