تطبيق ‏صور GOOGLE الحل الأمثل للاحتفاظ بالصور والفيديوهات

تطبيق ‏صور GOOGLE الحل الأمثل للاحتفاظ بالصور والفيديوهات

تطبيق ‏صور GOOGLE لحفظ الصور والفيديوهات

تطبيق صور google هو الحل الأمثل للاحتفاظ بصورك وفيديوهاتك وذكرياتك. تطبيقك الجديد الذي لا غنى عنه, تطبيق الصور الأفضل في تخزين الذكريات الجميلة والرجوع اليها في أي وقت.

تطبيق ‏صور GOOGLE

صور جوجل هو معرض الصور أو المكان الذي يمكنك فيه تنظيم ومشاركة كل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا. فهو تطبيقك الجديد الذي لا غنى عنه, وهو الحل الأمثل من اجل المحافظة على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. كما انه تطبيق افضل صور, جميل ورائع في تخزين الذكريات الجميلة والرجوع لها في أي وقت.

حول خدمة صور google

  1. تخزين ذكرياتك وترتيبه.

تمكنك خدمة صور جوجل من تخزين ذكرياتك وترتيبها حسب اختيارك باستخدام صور Google. معرض صور "photo gallery" ذكي وسهل الاستخدام لعرض الصور والأفلام بسرعة. يمكنك نسخ صورك وأفلامك احتياطيًا إلى صور Google بطريقة آمنة ومشاهدتها من أي جهاز.

  1. اعثر على صورك بسرعة أكبر.

يتم فرز صورك تلقائيًا ويمكن البحث بالصور لمساعدتك في تحديد موقع الصورة "picture" التي تبحث عنها. تتيح لك صور Google أيضًا حفظ صورك الرئيسية ومشاركتها بسهولة.

  1. مشاركة الصور.

انا أشارك صوري وألبومات معرض صوري مع الأصدقاء والعائلة ، واستخدم برامج تحرير الصور لجعلها تنبض بالحياة. سواء كانت صور العاب أو صور قديمه أو الصور المفضلة أو صور ملفات أو صورة العرض .

مميزات تطبيق صور google

تطبيق تحميل صور جوجل "google images" يتضمن الكثير من المميزات التي لا حصر لها, فهو التطبيق الاقوى على الاطلاق في مجال الصور والفيديوهات, والسبب في ذلك هو انه من صنع الشركة الام الاقوى على الاطلاق "GOOGLE". والآن سنتعرف معًا على أفضل مميزات تطبيق صور جوجل العملاق.

مساحة آمنة للاحتفاظ بذكرياتك داخل تطبيق ‏صور GOOGLE

تعد صور Google بديلاً ممتازًا لتخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فضلاً عن تنظيمها ومشاركتها تلقائيًا. نحن نستثمر في هندسة أمنية متطورة وإعدادات خصوصية بسيطة حتى تتمكن من حفظ ذكرياتك ومشاركتها بأمان.

الحفاظ على أمان صور ذكرياتك في برنامج ال‏صور GOOGLE

للمساعدة في الحفاظ على ذكرياتك آمنة ، يتم نشر واحدة من أحدث البنى التحتية الأمنية ، من مراكز البيانات المصممة خصيصًا إلى خطوط الألياف البصرية القارية التي تتم مراقبتها باستمرار.

مساحة التخزين الآمنة:

تتم حماية خدمات Google باستمرار من خلال البنية التحتية الأمنية الأكثر شمولاً في العالم. يحدد هذا الأمان المدمج ويساعد على منع المخاطر عبر الإنترنت ، مما يمنحك راحة البال بأن معلوماتك الحساسة آمنة وبقاء صور قوقل الخاصة بك في آمان تام.

التشفير:

أثناء النقل ، يحافظ التشفير على سرية البيانات وأمانها. عند حفظ صورك ، يتم إرسال البيانات التي يتم إنتاجها بين جهازك وخدمات Google ومراكز البيانات الخاص بها. جوحل تحمي المعلومات الحساسة بمستويات عديدة من الأمان ، بما في ذلك تقنيات التشفير الرائدة مثل HTTPS وتشفير البيانات أثناء تخزينها في السحابة.

التعامل مع البيانات بمسؤولية من خلال تطبيق ‏صور جوجل

يتفاعل المستخدمون مع صورهم من خلال مجموعة متنوعة من التطبيقات والأجهزة. نظرًا لمحاولة الشركة تطوير أدوات تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من صورك ، يجب عليك التعامل مع هذه اللقطات المناسبة بشكل صحيح خارج خدمة صور Google والتجربة عبر الإنترنت.

تصنيف الوجه:

مع جوجل صور أنت الرابح, يمكن تمكين ميزة فرز الوجه أو تعطيلها. سيتم مسح مجموعات الوجوه من حسابك إذا تم تعطيلها. يرجى أن تضع في اعتبارك أن تقنية التعرف على الوجه من Google للاستخدام العام لا يمكن الوصول إليها تجاريًا.

برنامج الشريك:

التعاون بشكل وثيق مع الشركاء والمطورين الذين يستخدمون Google Photos API للتأكد من إنشاء عمليات تكامل مفيدة تعمل على تحسين تجربتك في صور Google. يتعين على الشركاء المتعاونين الامتثال لسياسات جوجل ولا يمكنهم الوصول إلى أي بيانات دون إذنك.

لا إعلانات:

لا تبيع صور Google صورك أو مقاطع الفيديو أو المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة ، ولا تستخدم صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك لأسباب إعلانية.

إتاحة إمكانية التحكّم في بياناتك عبر ‏صور GOOGLE

تجعل البيانات صور Google أكثر إفادة وسهولة ، لكن غوغل تريد أن تتيح لك التحكم في تجربتك ، لذلك قدمت الشركة أدوات بسيطة للتحكم في بياناتك واختيار أفضل الإعدادات لك.

النسخ الاحتياطي الانتقائي:

يمكنك نسخ جميع الصور "photo" ومقاطع الفيديو الخاصة بك احتياطيًا إلى صور Google ، أو يمكنك فقط تحديد الصور التي ترغب في نسخها احتياطيًا وحفظها في حساب Google الخاص بك.

ذكريات:

يمكنك إعادة زيارة ذكرياتك المفضلة دون الكشف عنها للآخرين. يمكنك اختيار التوقف عن الكشف عن ذكرياتك لاختيار الأشخاص أو في أوقات محددة ، أو ايقاف تشغيل هذه الوظيفة تمامًا.

وضع الخريطة:

يمكنك رؤية صورك حسب الموقع على خريطة تفاعلية لا يراها أحد سواك ، ولكن الشركة تعرض صورك في وضع الخريطة باستخدام بيانات الموقع المسجلة في حساب Google الخاص بك. على موقع الويب [صور google] ، يمكنك تغيير وإزالة معلومات الموقع الجغرافي المستخدمة لعرض الصور الفوتوغرافية "images" في وضع الخريطة. إذا كنت لا تريد عرض صورك الجديدة بتنسيق الخريطة هذا ، فيمكنك تعطيل سجل الموقع والبيانات في تطبيق الكاميرا بهاتفك.

مساعد جوجل:

يمكنك أن تطلب من "مساعد Google" مساعدتك في العثور على صورك أو عرضها أو مشاركتها. ضمن إعدادات مساعد Google ، يمكنك تحديد الصور من الأجهزة التي تدعم "مساعد Google" ، مثل Google Nest Hub وأي هاتف يعمل بنظام الآندرويد ، في حال كنت ترغب في الوصول إلى تلك الصور ومشاركتها. يمكن استخدام إعدادات الجهاز الفردية في تطبيق Home لترتيب الصور المعروضة على شاشات العرض الذكية المختارة أو أجهزة الإرسال المرتبطة والتحكم فيها.

المشاركة الآمنة في تطبيق ‏صور GOOGLE

يمكنك اختيار المستخدمين الذين تريد مشاركة ذكرياتك معهم ، سواء كانت صورة واحدة أو ألبومًا كاملاً. تسمح لك عناصر التحكم سهلة الاستخدام والآمنة بمشاركة المحتوى مع مستخدمين فرديين ، أو يمكنك استخدام رابط قابل للمشاركة لتوزيع المحتوى الخاص بك على نطاق أوسع.

مشاركة الألبومات:

عند مشاركة ألبوم ، سيكون لديك خيار المشاركة مع مستخدم معين أو مستخدمين معينين عبر حساب غوغل الخاص بهم كإعداد افتراضي. يتيح لك هذا الخيار اختيار المستخدمين المراد تضمينهم في الألبوم. لا يزال بإمكانك مشاركة الصور باستخدام رابط ، مما يسهل مشاركة الصور مع الأفراد الذين لا يستخدمون صور Google أو ليس لديهم حساب Google. يمكنك ضبط خيارات مشاركة الألبوم الخاص بك وتحديد من لديه حق الوصول إلى كل ألبوم في أي لحظة.

المشاركة المباشرة:

يمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى الدردشة الجارية والخاصة على التطبيق بمجرد التقاطها.

نشاط المشاركة:

جميع الصور التي شاركتها مع صور جوجل "google photos" موجودة الآن في مكان واحد ، مما يسهل اكتشاف الصور التي شاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

خصائص تطبيق جوجل:

  1. التصوير بالحركة البطيئة
  2. تأثير Bokeh
  3. جودة HDR+
  4. وضع Smart Burst
  5. وضع تثبيت الفيديو
  6. وضع بانوراما

تحميل تطبيق صور google

بعد هذا الشرح المفصل عن برنامج صور جوجل "google photos" والتعرف على الميزات العظيمة التي تتخلل هذا التطبيق , ننتقل الآن الى رابط تطبيق تنزيل الصور جوجل , والذي يعتبر الحل الأمثل للاحتفاظ بالصور والفيديو.

لديك صور 2020 أو صور شخصيه أو صور حسابات خاصة او صور انترنت حصرية لك أو صور تحميل ملفات خاصة بك, إذا الحل الأمثل للاحتفاظ بها هو تنزيل تطبيق صور جوجل الرسمي.

إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام التشغيل آندرويد , يمكنك تحميل تطبيق الصور من جوجل (من هنا) , أما في حال كنت تمتلك جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS وتريد تطبيق البحث بالصور للايفون , تستطيع تثبيت برنامج صور ستور الاصلي "google photos" (من هنا). وإذا كنت تبحث عن تطبيق صور جوجل APK , تستطيع تحميل ملف التطبيق (من هنا). لا تتردد في تحميل برنامج البحث بالصور الاشهر على الاطلاق.

مميزات اضافية في تطبيق صور جوجل

  1. بحث بصورة سريع وفعال:

يمكنك الآن اجراء بحث بالصورة في صورك حسب الأشخاص والمواقع والعناصر التي تظهر فيها ، دون الحاجة إلى إنشاء علامات.

  1. ألبومات فورية:

حدد الأشخاص والحيوانات الأليفة التي تريد عرضها ، وستضيف صور جوجل "google photos" تلقائيًا صورهم أثناء التقاطها ، مما يلغي الحاجة إلى إجراء تعديلات يدوية.

  1. دفاتر الصور:

يمكنك إنشاء دفتر صور في غضون دقائق باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر. يمكنه أيضًا التوصية بألبومات الصور بناءً على أفضل الصور من إحدى رحلاتك أو فترة زمنية معينة.

  1. عدسة جوجل:

قوقل بحث الصور, يمكنك البحث عن صور فوتوغرافية أو أفلام يصعب وصفها وإكمال المهام مباشرة من الصورة. يمكنك نسخ النصوص وترجمتها واختيار النباتات والحيوانات وإضافة الأحداث إلى التقويم والبحث في الإنترنت عن العناصر والمزيد.

  1. إرسال الصور في ثوان:

شارك الصور مع أي جهة اتصال أو عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف في لحظة.

  1. المكتبات المشتركة:

يمكنك منح أي شخص تثق به حق الوصول إلى جميع صورك.

  1. Google One:

بالاشتراك في Google One ، يمكنك أيضًا زيادة مساحة التخزين في حسابك على Google ، والتي تُستخدم للاحتفاظ بالصور والأفلام بجودة أصلية. تبدأ الاشتراكات في الولايات المتحدة بسعر 1.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل 100 جيجابايت. تختلف الأسعار والتوافر حسب الموقع.