تحميل التيمز للكمبيوتر عربي

تحميل التيمز للكمبيوتر عربي

تنزيل مايكروسوفت تيمز مجاني

يجمع مايكروسوفت تيمز مجاني الأشخاص معًا لإنجاز المهام ، سواء كنت تعمل في مشروع مع الزملاء أو تخطط لنشاط عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء.

إنه البرنامج الوحيد الذي يجمع الدردشات والاجتماعات والملفات والمهام والتقويم في مكان واحد ، مما يجعل من السهل التفاعل مع الآخرين وإجراء الترتيبات. 

تعاون مع العائلة والأصدقاء لإدارة المسؤوليات المنزلية أو التخطيط لاحتفال مفاجئ بعيد ميلاد. تتيح لك الاجتماعات الآمنة ومشاركة المستندات والتخزين السحابي المدمج إمكانية التعاون مع أقرانك. كل ذلك ممكن مع ميكروسوفت تيمز

تحميل مجاني ميكروسوفت تيمز

يعد الاجتماع مع الأصدقاء والعائلة في تيمز ميكروسوفت ممتعًا وأصليًا مثل الاجتماع شخصيًا, مع خيار "معًا" ، يمكنك الاجتماع في قاعة أو مقهى افتراضي أو حتى في صالونك.

مايكروسوفت تيمز للطلاب

  1. مراحل التعليم الأساسي

من خلال الاتصال والاجتماع والدردشة من خلال تطبيق تيمز يمكن للأطفال والمدارس والمناطق التعليمية والمجتمع الأوسع التواصل والتعلم والتعاون بشكل آمن.

باستخدام Office والتطبيقات والمواقع والمحتويات الأخرى ، يمكنك إنشاء أنشطة تفاعلية وخبرات تعلم مخصصة. يمكن أن تساعدك Reading Advance ، وهي أداة مضمنة مجانية لتحسين طلاقة القراءة ، في تعزيز محو الأمية لديك.

تساعد في التطور الاجتماعي والعاطفي للفصل. من خلال الميزات المضمنة التي تساعد على ربط سلامة الطلاب بأنشطة الفصل الدراسي الشائعة ، يمكنك الحصول على نتائج التحليلات وإجراء اتصالات لدعم كل طفل.

  1. مراحل التعليم العالي

تعاون في برنامج تيمز على ملفات Word و Excel و PowerPoint من خلال الاجتماع والدردشة مع الآخرين حول سمات مهام المجموعة. تتكامل الفرق أيضًا مع مجموعة متنوعة من أنظمة إدارة التعلم لتسهيل تعاون الطلاب.

يتوفر تطبيق ميكروسوفت تيمز على أي جهاز ويتضمن ميزات تجعل الطلاب مهتمين حتى عندما لا يكونون في الفصل. يمكن للطلاب مراجعة المناهج الدراسية في أوقات فراغهم إذا تم تسجيل الفصول الدراسية.

تتبع تقدم الطلاب والفصل الدراسي باستخدام الإحصائيات المضمنة التي تساعدك على تحديد الطلاب المعرضين لخطر الفشل بشكل استباقي واتخاذ خطوات لتحسين درجاتهم.

ميزات مايكروسوفت تيمز

  • متوفر على كل من الكمبيوتر الشخصي والويب.
  • يمكنك مقابلة أي شخص والتحدث لمدة تصل إلى 24 ساعة مجانًا في مكالمة فردية. 
  • يمكنك مقابلة ما يصل إلى 100 شخص والاتصال لمدة تصل إلى 60 دقيقة مجانًا في مكالمة جماعية (أكثر من شخصين).
  • في ضوء COVID-19 ، نتنازل عن هذه القيود ، لذا يمكنك مقابلة ما يصل إلى 300 شخص والمناقشة لمدة تصل إلى 24 ساعة مجانًا حتى إشعار آخر.
  • ستتوفر وظيفة الاستطلاعات في المستقبل القريب.
  • متاح  على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android.
  • الدردشة النصية متاحة حاليًا في عدد قليل من البلدان وسيتم توسيعها لتشمل المزيد من الدول مع مرور الوقت. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا.
  • يختلف مدى توفر تطبيقات الأجهزة المحمولة حسب البلد / المنطقة.

مايكروسوفت تيمز تسجيل الدخول

عند استخدام برنامج ميكروسوفت تيمز مع حسابك الخاص ، تتوفر هذه الميزة.

تتطلب الإمكانات التجارية لهذا التطبيق اشتراكًا تجاريًا مدفوعًا في Microsoft 365 أو اشتراكًا تجريبيًا من microsoft teams for Work.

إذا كانت لديك أسئلة بخصوص اشتراك شركتك أو الخدمات التي يمكنك الوصول إليها ، فانتقل إلى Office.com/Teams أو اتصل بقسم تكنولوجيا المعلومات لديك.

تيمز مدرستي

لقد أعدنا اختراع Windows لعصر جديد من التعلم الرقمي ، وتمكين المعلمين من مساعدة الطلاب على تحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال تزويدهم بأدوات قوية للتعلم والتواصل والإبداع في بيئة آمنة ومأمونة.

في Office 365 Education ، توفر الإمكانات السهلة والبديهية لـ برنامج التيمز للطلاب والمدرسين والمعلمين والموظفين الفرصة للالتقاء والتعاون وإنشاء المحتوى ومشاركة الموارد. 

منصة مدرستي ميكروسفت تيمز

تفعيل حساب منصة مدرستي ميكروسفت تيمز  حيث يتم استخدام الحساب من قبل جميع الطلاب والموظفين التربويين في المملكة العربية السعودية لإكمال التعليم عن بعد خلال الفصل الدراسي الأول .

كما يتم استخدامه من قبل أولياء الأمور لمراقبة طلابهم "الأداء الأكاديمي ، وجدير بالذكر. وتجدر الإشارة إلى أن هناك تطبيقات أخرى مختلفة للتعليم عن بعد ، مثل Blackboard و Zoom.

خلال  الفصل الدراسي الأول من هذا العام ، سمحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمنصة بمتابعة العملية التعليمية عن بُعد للمزايا التالية:

  • يمكن عقد الاجتماعات من أي مكان.
  • يمكنك إما جدولة الاجتماعات عبر الإنترنت بصوت وفيديو عالي الجودة مسبقًا أو الانتقال مباشرة إلى اجتماع واحد. نرحب بالأشخاص من داخل شركتك وخارجها للانضمام.
  • قم بتنظيم كل ما تحتاجه في مكان واحد.
  • يمكن للأشخاص الرجوع إلى الدردشات والملفات التي تمت مشاركتها قبل الاجتماعات وأثناءها وبعدها في أي وقت.
  • التعاون في مكان العمل
  • تتوفر الملفات المشتركة دائمًا عبر أجهزتك بفضل التخزين السحابي المجاني 
  • يمكنك التواصل دون خوف لأن تشفير البيانات يحمي معلوماتك المهمة أثناء ثباتك وأنت في طريقك.

موضوع آخر قد يعجبك:

رابط منصة مدرستي التعليمية

تنزيل تيمز ويندوز 7

ستحتاج إلى تنزيل محاكي تطبيق سطح المكتب وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تريد تثبيت ميكرسوفت تيمز واستخدامه على جهاز الكمبيوتر.

  1. احصل على محاكي Android لجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.
  2. ابحث عن Bluestacks أو Nox App في Mac أو Windows AppStore.
  3. قم بتنزيل وتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.
  4. بعد تنزيل المحاكي المفضل لديك ، ابحث في مجلد التنزيلات بجهاز الكمبيوتر عن المحاكي أو برنامج بلوستوكس
  5. بمجرد تحديد موقعه ، انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لتثبيت التطبيق أو exe على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.
  6. لقبول اتفاقية الترخيص ، انقر فوق "التالي".
  7. لتثبيت البرنامج بشكل صحيح ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  8. الآن ابحث عن شريط البحث في برنامج المحاكي الذي قمت بتثبيته للتو. اكتب اسم التطبيق في حقل البحث واضغط على Enter.
  9. حدد رمز البرنامج بالضغط عليه. سيقوم برنامج المحاكي بتشغيل نافذة على Play Store أو App Store ،
  10. اضغط على زر التثبيت ، وسيبدأ البرنامج في التنزيل ، تمامًا كما حدث على جهاز iPhone أو Android. 
  11. سيقودك إلى موقع ويب به جميع التطبيقات المثبتة إذا قمت بالنقر فوقه.
  12. يجب أن يظهر رمز التطبيق. ابدأ في استخدام التطبيق بالنقر فوقه. ميكروسوفت تيمز هي أداة تعاون تم تطويرها بواسطة Microsoft.

تحميل برنامج ميكروسوفت تيمز

إذا كان لديك هاتف أيفون بإمكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:

ميكروسوفت تيمز ايفون

إذا كان لديك هاتف اندرويد بإمكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:

ميكروسوفت تيمز اندرويد

في نهاية المقال حول تحميل التيمز للكمبيوتر عربي أدرجنا لك شرحا توضيحيا بالفيديو للبرنامج وطريقة التعامل معه وتنزيله من متجري جوجل بلاي وأب ستور