رابط منصة مدرستي التعليمية

رابط منصة مدرستي التعليمية

رابط منصة الاختبارات الإلكترونية

بعد إضافة العديد من الخدمات والأنشطة المختلفة إلى المنصة ، زادت أهمية رابط منصة مدرستي التعليمية وتزداد الحاجة إليها يومًا بعد يوم.

كما أولت وزارة التربية والتعليم في المملكة اهتمامًا كبيرًا بالتعليم عن بعد ، فأنشأت العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية ، بحيث يتوفر التعليم عن بعد مع إغلاق المدارس بسبب فيروس كورونا.

موقع منصة مدرستي تسجيل الدخول

وتعتبر منصة مدرستي رابط الدخول من المنصات التي توفر تعليما تكامليا بين المدرس والبيت، وقد وفر التطبيق العديد من الخدمات عليها. 

يستطيع الطالب متابعة فروضه المنزلية , وحضور الامتحانات , كما يمكن للمدرس تصحيح الواجبات وتقدير درجات الطلاب من خلال هذا التطبيق

 كما أن رابط منصة مدرستي التعليمية منصة مهمة جدا للطاقم التدريسي ولأهمية الموضوع سوف نستعرض معكم في موقع "كورس سوفت"رابط madrasati، وطريقة دخول madrasati وكذلك رابط منصة الاختبارات الإلكترونية.

منصة مدرستي

تعتبر المملكة العربية السعودية من أولى الدول الحريصة على تطوير التعلم الالكتروني واستعمال التكنلوجيا الحديثة في عملية التعلم واكتساب المهارات التعليمية .

لذ أنشئت العديد من المنصات التعليمية المختلفة ومنها رابط منصتي مدرستي وكذلك قامت بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية الأخرى التي تسهم بشكل كبير في تطور العملية التعليمية.

طريقة الدخول الى رابط منصة مدرستي madrasati

يستطيع الطالب أو ولي الأمر وكذلك الطاقم التدريسي دخول منصة مدرستي رابط. وذلك باتباع بعض الخطوات التي نذكرها فيما يلي:

  1. الدخول إلى المنصة منصة مدرستي رابط مباشر من خلال الرابط: منصة مدرستي تسجيل
  2. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بالطالب.
  3. إدخال رمز التحقق والظاهر على الشاشة الرئيسية بشكل صحيح.
  4. النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.

رابط منصة الاختبارات الإلكترونية

وفرت وزارة التربية  منصة للاختبارات الإلكترونية، لتسهيل عملية عقد الامتحانات على الطلاب وضمان اكمال عامهم الدراسي بدون معوقات بسبب الاغلاقات أو كورونا.

وكذلك لمن يتعذر عليه دخول الاختبارات من خلال منصة مدرستي،كما وفرت بديل وهو "رابط منصة الاختبارات الإلكترونية" في حال تعذر على الطالب الالتحاق بالاختبار من خلال منصة مدرستي.

موضوع آخر قد يعجبك:

تنزيل منصة مدرستي السعودية

منصـة مدرستي تمكن الوزارة من معرفة نقاط القوة والضعف عند الطلاب، لتعزيز نقاط القوة والعمل على تقوية نقاط الضعف.

نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم فكرة جيدة عن رابط منصة مدرستي التعليمية وطريقة دخول منصة مدرستي , أطيب الأوقات تتمناها لكم كورس سوفت دوما.