مترجم قوقل بالصور تطبيق ترجمة الصور والنصوص

مترجم قوقل بالصور

مترجم قوقل بالصور تطبيق ترجمة الصور والنصوص

مترجم قوقل بالصور Google Translate Images

مترجم قوقل بالصور - لا يمكن استعمال تطبيق مترجم قوقل بالصور فقط لإدخال النصوص وكتابتها وتحدثها مترجمة على الشاشة ، ولكن أيضًا نصوص على الصور أو في الوقت الفعلي باستخدام الكاميرا.

يتم دعم العديد من اللغات بالفعل بواسطة خدمة مترجم جوجل بالصور ، والتي تعمل أيضًا في وضع عدم الاتصال. عندما تكون مسافرًا ، أو عندما يكون لديك منتجات وإرشادات تشغيل بلغة مختلفة ، فإن استخدام تطبيق مترجم قوقل بالصور لترجمة صورة أمر مفيد للغاية.

مترجم قوقل بالصور بيانات عامة

باستخدام لوحة المفاتيح عبر الإنترنت ، يمكنك تحويل النص الخاص بك إلى 103 لغة مختلفة. في وضع عدم الاتصال ، يتوفر ما يصل إلى 52 لغة. تستطيع الكاميرا نقل الكلمات والجمل بـ 30 لغة ، 37 منها متوفرة في صورة واحدة.

ترجمات المحادثة (مثل الرسائل القصيرة). للوصول إلى الكاميرا والميكروفون والصور ، قد تحتاج إلى تقديم أذونات. هناك العديد من اللغات الأخرى إلى جانب العربية إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى العربية.

يمكن ترجمة جميع اللغات الشائعة تقريبًا في العالم ، من الأفريكانية والعربية إلى البلغارية والصينية إلى الفيتنامية ، باستخدام مترجم قوقل بالصور كتطبيق عبر الإنترنت.

مترجم قوقل بالصور تطبيق ترجمة الصور والنصوص

يمكنك الترجمة من أو إلى 100 لغة باستخدام مترجم قوقل بالصور في أي وقت. ليست هناك حاجة للاتصال بالإنترنت لأنه يمكنك تنزيل حزم اللغات الفردية واستخدامها في وضع عدم الاتصال إلى أجل غير مسمى. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق ترجمة قوقل أثناء السفر إلى الخارج دون تكبد أي نفقات إضافية.

مترجم قوقل بالصور : ترجمة فورية للصور والنصوص والصوت

لا يمكنك ترجمة النص فحسب ، بل يمكنك أيضًا ترجمة الصور والصوت والكاميرا والكتابة اليدوية إلى لغات أخرى. يكتشف البرنامج تلقائيًا اللغة التي يتم التحدث بها في وضع المحادثة. يتيح لك ذلك إجراء مناقشة بطلاقة مع شخص يتحدث لغة لا تفهمها. مع مترجم قوقل بالصور أنت في أمان.

مترجم قوقل بالصور تحميل للاندرويد والايفون

التحميل من  Apple App Store / iTunes

التحميل من متجر Google Play

google-translate-images

مترجم قوقل بالصور

باستخدام تطبيق Google Translate ، يمكنك استخدام كاميرا هاتفك ترجمة الصور والنصوص أينما كنت ، مثل الإشارات أو الرسائل المكتوبة بخط اليد. لا تتردد في تحميل تطبيق مترجم قوقل بالصور الآن.

تعرف أيضاً على:

أفضل برنامج ترجمة للاندرويد