Rave برنامج دعم مشاهدة الفيديو مع الدردشة

 Rave برنامج دعم مشاهدة الفيديو مع الدردشة

تطبيق Rave مشاهدة فيديو ودردشة معا

rave برنامج دعم مشاهدة الفيديو مع الدردشة 

عند استخدام تطبيقات الدردشة المختلفة مثل فيسبوك وانستغرام وسناب وتليجرام ومشاركة فيديو ما , لا يستطيع المستخدم الدردشة ومشاهدة الفيديو في آن واحد , لذا سعى برنامج Rave لحل هذه المعضلة وتزويد المستخدم بالقدرة على الدردشة أثناء مشاهدة الفيديو مع الأصدقاء.

 Rave برنانج دعم مشاعدة الفيديو مع الدردشة  عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تتيح لك إنشاء غرف افتراضية حيث يمكنك مشاركة المحتوى السمعي البصري مع أصدقائك. كل ما تحتاجه هو مضيف يمكنه بدء البث حتى يتمكن باقي الجمهور من مشاهدة العرض معك ، وذلك بفضل واجهته البسيطة. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى حساب رسمي على كل من المنصات التي تختار استخدامها.

برنامج rave

التطبيق يتيح للمستخدم الاستمتاع بمزايا هذا التطبيق وبدون مقابل حيث يمكنك مشاهدة المقاطع المصورة على يوتيوب والدردشة مع أصدقائك في آن واحد عبر برنامج  rave  بدون تعليق المشاهدة أو إيقافها  بحيث يكون الفيديو في أعلى الشاشة والدردشة في أسفلها .

عند بدء تشغيل تطبيق Rave ، سترى العشرات من الغرف التي تم إنشاؤها بواسطة مستخدمي Rave. يمكنك أيضًا الانضمام إلى إحدى المجموعات لبدء مشاهدة المحتوى مع الغرباء إذا كنت ترغب في استكشاف محتوى عشوائي.

موضوع آخر قد يعجبك :

الواتساب الذهبي تطبيق المراسلة الفوري

 يمكنك أيضا مشاهدة فيلم مع أصدقائك على Netflix أو استضافة حفلة كاريوكي باستخدام مقطع فيديو على YouTube. للقيام بذلك ، قم بإنشاء غرفة جديدة ودعوة أصدقائك الذين لديهم أيضًا حساب Rave للانضمام.

يعمل Rave  برنامج دعم مشاهدة الفيديو مع الدردشة بشكل مشابه لخدمات البث عبر الإنترنت الأخرى مثل Netflix Party ، ولا يستغرق إكماله سوى بضع دقائق.

إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع أصدقائك دون الحاجة إلى مغادرة منزلك ، فإن Rave برنامج دعم مشاهدة الفيديو مع الدردشة  هو الخيار الأمثل. بشكل افتراضي .

ستتمكن من مشاهدة فيلم أو الاستماع إلى الموسيقى مع أصدقائك أثناء الاتصال أيضًا بالرسائل النصية والصوتية في دردشة جماعية واحدة.

برنامج رايف

يدعم  Rave  برنامج دعم مشاهدة الفيديو مع الدردشة  مقاطع الفيديو من يوتيوب وجوجل درايف وفيمبو ودوروب بوكس , كما أنه يتيح لك إجراء دردشة صوتية أيضا  , وتسجيل الدخول عن طريق فيسبوك أو تويتر بحسابك الشخصي .

تحميل Rave :

إذا كنت تملك هاتف أندرويد بإمكانك تحميل التطبيق من الرابط التالي : برنامج Rave

أما إذا كنت تملك هاتف أيفون بإمكانك تحميل التطبيق من الرابط التالي: برنامج Rave