Real Racing 3 لعبة سباق سيارات

Real Racing 3 لعبة سباق سيارات

Real Racing 3 لعبة سباق سيارات

تمتلك Real Racing 3 مجموعة متزايدة باستمرار من حلبات التدريب المرخصة بالكامل ، بما في ذلك 39 حلبة في 17 موقعًا حقيقيًا وشبكة من 43 سيارة وأكثر من 140 سيارة مفصلة بدقة من العلامات التجارية الرائدة.

هذه لعبة كثيفة الاستخدام للموارد مع صور عالية الجودة ، بفضل اللاعبين المتعددين في الوقت الفعلي للعبة  ، وكبار اللاعبين ، وتجارب الوقت ، والسباقات الليلية ، وتقنية Time Shifted Multiplayer TM (TSM) الرائدة ، والتي تتيح لك التنافس مع أي شخص في أي وقت وفي أي مكان .

قم بتنزيل Real Racing 3  لنظام Android باستخدام رابط مباشر ؛ Real Racing 3 هي واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، حيث سيكتشفها المستخدم بعد تثبيتها.

 Real Racing 3  أسطول من السيارات

عندما يتعلق الأمر بالسباق وسباق السيارات. تعد لعبة Racing 3 لنظام Android من أشهر الألعاب في عالم سباقات السيارات ، حيث تتيح لك قيادة أكثر من أربعة أنواع مختلفة من السيارات ، بما في ذلك Dodge و Audi.

بالإضافة إلى الوصول إلى الإعدادات والتفاصيل عند قيادة Race ، مما يتيح لك صقل جهازك.

Real Racing 3 لعبة سباق سيارات

قم بقيادة أكثر من 140 سيارة مفصلة للغاية من الشركات المصنعة البارزة مثل Ford و Ferrari و Lamborghini و Aston Martin و Mercedes-Benz.

اختبر مواهبك على شبكة سباق أصلية من 43 سيارة في أكثر تجربة سباق ملحمية متوفرة على أي جهاز محمول جهاز. اللعبة قوية ورائعة حقًا ، وهي مليئة بالعديد من الفروق الدقيقة التي ستمنعك من الشعور بالملل أثناء اللعب.

يتيح لك Real Racing 3 حرق اطاراتك المطاطية على 17 مسارًا حقيقيًا في تخطيطات مختلفة من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك Silverstone و Hockenheim و Le Mans و Dubai Autodrome والمزيد.

موضوع آخر قد يعجبك :

لف فور سبيد Live For Speed سباقات السيارات

 Real Racing 3 وعالم تنافسي حقيقي 

الأفراد الذين هم حقيقيون Real Racing 3 هي لعبة سباق تنافسية مع عالم حقيقي ,  في السباقات العالمية التي تضم 8 لاعبين ، تنافس عبر منصات متعددة.

انطلق مع الأصدقاء والمنافسين. كما تستطيع ، تحدي الإصدارات التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي من لعبة Time-Shifted Multiplayer في أي سباق.

المزيد من الخيارات Real Racing 3 هي لعبة سباق. أكثر من 4000 حدث ، بما في ذلك سباقات الكأس والإحصاءات وتحديات التحمل ، متاحة للمنافسة فيها.

اختر من بين مجموعة متنوعة من التحسينات لتحسين أداء سيارتك. اختر من بين مجموعة متنوعة من الألوان والفينيل والحافات لتخصيص سيارتك. اعرض الحدث من مجموعة متنوعة من زوايا الكاميرا ، وقم بتخصيص HUD وأدوات التحكم حسب رغبتك. 

المستويات في لعبة Real Racing 3

بعد تنزيل اللعبة وتشغيلها ، يتم وضع المستخدم داخل سيارة في حلبة سباق.

من خلال تحويل الهاتف إلى كلا الجانبين ، تتيح له اللعبة محاكاة قيادة السيارة.

ثم يشارك المستخدم في سباق سيارات تجريبي ، والذي يوفر لك القوة الكافية لاختبار اللعبة والتعامل معها.

بالإضافة إلى إعطاء القدرة على إدارة العرض من داخل السيارة ، من خلال مقدمة السيارة ، أو من خارج السيارة ، حسب تفضيلات كل مستخدم.

تسمح اللعبة أيضًا للاعبين باللعب عبر الإنترنت مع عدد كبير من اللاعبين الآخرين.

Real Racing 3

كيف تلعب Real Racing 3

  • يمكن التحكم في اللعبة وقيادتها بعدة طرق. يتيح لك النهج الأول قيادة السيارة ومشاهدتها من داخل السيارة.
  • يمكنك التحكم في السيارة عن طريق الضغط على الزر الأيمن أو الأيسر على الشاشة لتحريكها أو إيقافها.
  • يمكنك أيضًا التحكم في الاتجاهات عن طريق إمالة هاتفك إلى اليسار واليمين.
  • الأسلوب الثاني هو النظر إلى السيارة بالكامل من الخارج والعثور على جميع أوامر التحكم على الشاشة ، حيث يمكنك رؤية الترتيب الأمامي والخلفي بالإضافة إلى الاتجاهين الأيمن والأيسر.
  • هذا هو أحد أوضاع اللعب المفضلة لدي ؛ تسمح لك التقنية الثالثة والأخيرة فقط برؤية مقدمة السيارة والتحكم فيها عن طريق لمس الشاشة بالطول للجانب الأيمن من السيارة.
  • لتحريك السيارة ، اضغط على الشاشة ؛ لإيقافه ، اضغط على الجانب الأيسر ؛ ولتغيير اتجاه الهاتف ، انقر على الجانب الأيسر.
  • كما ترى ، لا توجد العديد من الاحتمالات في أي لعبة سباق أخرى غير Real Racing 3.

تحميل لعبة Real Racing 3

إذا كنت تملك هاتف أندرويد بإمكانك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي: Real Racing 3

أما إذا كنت تملك هاتف أيفون بإمكانك تحميل اللعبة من الرابط التالي: ٌٌReal Racing 3