سناب شات بيتا لأجهزة آندرويد وآيفون رابط مباشر

سناب شات بيتا لأجهزة آندرويد وآيفون رابط مباشر

سناب شات بيتا لأجهزة آندرويد وآيفون رابط مباشر

سناب شات بيتا 

يمكنك الآن تحميل سناب شات بيتا لأجهزة آندرويد وآيفون و iPad برابط مباشر ، حيث يأتي التحديث الجديد بالعديد من الميزات والاستخدامات الجديدة .

 كلنا نعرف هذه المنصة الرائعة والتي تعد من أشهر المنصات والشبكات الاجتماعية المواقع التي تمنح مستخدميها كاميرا Snapchat الشهيرة لالتقاط صوررائعة واستخدام العديد من الفلاتر وتأثيرات الصور المختلفة ، بالإضافة إلى ميزة القصة التي يمكنك من خلالها مشاركة اللحظات .

يمكنك أيضًا الدردشة مع أفراد من جميع أنحاء العالم باستخدام سناب شات بيتا وسنعرض لك سناب شات بيتا الجديد لأجهزة iPhone و Android والمتوفر اليوم.

موضوع آخر قد يعجبك :

كيف أنشئ حساب سناب شات عبر التطبيق والموقع

سناب شات بيتا يبقيك قريبا

سناب شات بيتا هو تطبيق يبقيك على اتصال بالأصدقاء والعائلة بفضل نظام رسائل الوسائط المتعددة التفاعلية. شارك الأحداث المفضلة لديك مباشرة أو سجل كرسائل فيديو تختفي تلقائيًا دون أن تترك أثراً بعد ثوانٍ قليلة .

ما عليك سوى التقاط لقطة سريعة وإضافة بعض الملصقات أو رسالة واختيار المدة التي تريد أن تكون اللقطة مرئية لأصدقائك. ومع ذلك ، لكي يتمكن أي شخص من الحصول على اللقطات الخاصة بك ، سيحتاج إلى تثبيت التطبيق أيضًا. كتدبير أمني إضافي .

 في أي وقت ترسل لقطة شاشة ويلتقط شخص ما لقطة شاشة ؛ سيتم إعلامك حتى تكون دائمًا على اطلاع على من لديه مقاطعك

 عن طريق تنزيل سناب شات بيتا ، ستتمكن من تجربة العديد من الإضافات الجديدة وستكون قادرًا على تنزيل آخر تحديث Snapchat 2021.

ممبزات سناب شات بيتا

تمت إضافة عدد كبير من الرموز التعبيرية التي يمكنك استخدامها في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. قم بإنشاء المرشحات والتأثيرات الخاصة بك لاستخدامها مع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالتطبيق.

ابق على اتصال مع الأصدقاء عبر الرسائل المباشرة أو شارك يومك مع Group Stories. يمكنك الدردشة بالفيديو مع ما يصل إلى 16 رفيق في وقت واحد واستخدام المرشحات والعدسات.

في سناب شات بيتا ، ابق على اطلاع دائم بالقصص الحصرية من المنشورات الرئيسية والمبدعين والمئات من المشاهير. مواكبة الأخبار العاجلة والعروض الأصلية وحكايات المجتمع والأصدقاء ومشاركة أحداث حياتهم الجميلة.

تنقيح الصور القديمة وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الأصدقاء ، أو حفظها في لفة الكاميرا للرجوع إليها في المستقبل.

 تحميل تطبيق سناب شات بيتا 

إذا كنت تملك هاتف أندرويد بإمكانك تحميل التطبيق من الرابط التالي: سناب شات بيتا

أما إذا كنت تملك هاتف أيفون عليك إتباع الخطوات التالية :

  1. قم بتنزيل تطبيق "TestFlight" من هنا. 
  2. ثبت التطبيق على هاتفك وبعد ذلك افتح التطبيق مباشرة.
  3. ستجد تطبيق سناب شات بيتا من ضمن قائمة تطبيقات كثيرة.
  4. اختر النسخة التجريبية من سناب بيتا واقم بالتنزيل.
  5. سجل الدخول الى سناب شات بيتا للايفون والايباد.