تنزيل google meet الاصدار الاخير للهاتف والكمبيوتر

تنزيل google meet

تنزيل google meet

جوجل ميت عقد اجتماعات فيديو

من أي مكان ، يمكنك التواصل والتعاون والاحتفال بأمان. يمكن للمستخدمين إنشاء اجتماعات فيديو عالية الجودة والانضمام إليها في مجموعات تصل إلى 250 شخصًا باستخدام Google Meet.

مميزات تطبيق عقد الاجتماعات جوجل ميت

عقد اجتماعات آمنة - يتم تشفير اجتماعات الفيديو أثناء النقل ، ويتم تحديث آليات الأمان التي يتم نشرها بانتظام لتزويد المستخدمين بمزيد من الحماية.

استضف اجتماعات واسعة النطاق - قم بدعوة ما يصل إلى 250 شخصًا لحضور اجتماع ، سواء كانوا في نفس الفريق أو من خارج شركتك.

المشاركة في الاجتماعات - باستخدام ميزات Cine و Jim ، واستطلاعات الرأي ، ورفع اليد ، يمكنك التركيز على اجتماعاتك دون تشتيت الانتباه.

الوصول إلى التطبيق من أي جهاز - بنقرة من متصفح الويب أو تطبيق Google Meet للجوال ، يمكنك مشاركة رابط ودعوة زملائك في الفريق للانضمام إلى محادثاتك.

أثناء المكالمات الجماعية ، شارك شاشتك لعرض المستندات والعروض التقديمية والمزيد.

مواكبة ما يجري باستخدام تقنية تحويل الكلام إلى نص من Google ، والتي تتيح لك قراءة التعليقات المباشرة في الوقت الفعلي.

google meet تنزيل

طريقة استخدام ميزة اجتماعات الفيديو على Google Meet

يعد بدء اجتماع فيديو آمن باستخدام Google Meet أمرًا بسيطًا. يمكنك الانضمام باستخدام أي مستعرض ويب حالي أو عن طريق تنزيل التطبيق ، وستتمكن من المشاركة في الاجتماعات على الفور.

ما هو Google Meet؟

يمكن للجميع عقد اجتماعات فيديو على مستوى المؤسسة بفضل Google. يمكن لأي شخص لديه حساب Google الآن استضافة اجتماع عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 100 شخص ويستمر حتى 60 دقيقة.

تتوفر الخدمات المتقدمة ، مثل الاجتماعات مع ما يصل إلى 250 مشاركًا داخليًا أو خارجيًا والبث المباشر لما يصل إلى 100000 مشاهد داخل أي مجال ، للشركات والمؤسسات التعليمية والمجموعات الأخرى.

تنزيل google meet للهاتف

تنزيل google meet للآندرويد

تحميل جوجل مييت للآيفون

تحميل جوجل ميت Google Meet على الكمبيوتر 2021 اخر اصدار

جوجل ميت للحاسوب