تنزيل google earth لعرض المباني ثلاثية الأبعاد ومشاهدة التضاريس من خلال جوجل إيرث

تنزيل google earth لعرض المباني ثلاثية الأبعاد

تنزيل google earth لعرض المباني ثلاثية الأبعاد ومشاهدة التضاريس من خلال جوجل إيرث

تنزيل google earth

يعد Google Earth أحد أكثر مشاريع Google طموحًا حتى الآن. يمكنك مشاهدة العالم بأسره من خلال صور الأقمار الصناعية باستخدام هذا الملاح الجوي الرائع المصنوع من Keyhole.

يستفيد برنامج Google Earth من أحدث تقنيات الرسومات ثلاثية الأبعاد واتصالات الإنترنت عالية السرعة لعرض أي منطقة في العالم للمشاهدين ، سواء أكان ذلك في الفناء الخلفي الخاص بهم أو البلد الذي طالما رغبوا في زيارته ولكن لم تتح لهم الفرصة مطلقًا.

يمكنك أيضًا تغيير عرض الخريطة في أي وقت إذا كنت تريد الذهاب في اتجاه مختلف أو رؤية بيئة أكثر واقعية. علاوة على ذلك ، إذا كان جهاز Android الخاص بك يدعمها ، فيمكنك فحص الصور ثلاثية الأبعاد لبعض المواقع الأكثر شهرة في المدن الكبرى بما في ذلك مدريد ونيويورك ونيودلهي.

من أهم الميزات عرض أسماء الطرق والشوارع ، والتي تتيح لك استخدام التطبيق كخريطة طريق ودليل لتنظيم رحلاتك. سيوفر لك أيضًا قائمة بأكثر المطاعم شهرة في المنطقة.

Google Earth هو تطبيق يجب أن يكون مثبتًا مسبقًا على جميع أجهزة Android. هذا مفيد لأنه يسمح لك بالسفر إلى أي مكان في العالم دون الحاجة إلى مغادرة منزلك.

ميزات Earth Pro:

  • حقق أقصى استفادة من ميزات استيراد بيانات GIS.
  • على الأرض ، احسب المساحة ونصف القطر والمحيط.
  • طباعة لقطات بدقة عالية.
  • قم بإنشاء ومشاركة أفلام مسلية غير متصلة بالإنترنت.
  • بدون الخروج من مقعدك ، يمكنك السفر حول العالم.

تنزيل google earth لعرض المباني ثلاثية الأبعاد ومشاهدة التضاريس من خلال جوجل إيرث

يمكنك السفر إلى أي مكان في ثوانٍ باستخدام Google Earth لمتصفح Chrome واستكشاف مئات المدن ثلاثية الأبعاد في متصفحك مباشرةً. يمكنك الذهاب إلى أي مكان تختاره والانضمام إلى Voyager في جولة إرشادية وإنشاء خرائطك وقصصك الخاصة. سيتم إضافة المزيد من المتصفحات قريبًا.

تنزيل جوجل إيرث "google earth"

لديك حق الوصول إلى الكرة الأرضية بأكملها. بتمرير إصبعك على هاتفك أو جهازك اللوحي ، يمكنك استكشاف الكوكب باستخدام Google Earth للجوال.

فإذا كنت ترغب في إستكشاف هذه الميزة على هاتف الاندرويد قم بالنقر هنا. وفي حال كنت تستخدم هاتف ذكي بنظام تشغيل iOS مثل الآيباد والآيفون قم بالنقر هنا.

تنزيل Google Earth Pro لجهاز الكمبيوتر الشخصي أو Mac أو Linux

استخدم الأدوات المتقدمة لإنشاء الخرائط.

يمكن للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إمكانات متقدمة الحصول على Google Earth Pro للكمبيوتر الشخصي مجانًا. يمكن استيراد بيانات نظم المعلومات الجغرافية وتصديرها واستخدامها للعودة بالزمن باستخدام الصور التاريخية. يمكن تشغيله على جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac أو نظام Linux.

يمكن الحصول على Google Earth Pro الإصدار 7.3. يقوم هذا الإصدار بتثبيت التحديثات المقترحة تلقائيًا ، ويمكنك الحصول عليه من هنا.