تطبيق مشي يعطي فلوس Sweatcoin برنامج المشي بفلوس

تطبيق Sweatcoin برنامج المشي بفلوس 2021

تطبيق مشي يعطي فلوس

Sweatcoin هو تطبيق ثوري لعداد الخطوات وتتبع الأنشطة يكافئك بالعملة الرقمية - عملة العرق - للخطوات التي تتخذها عند التسوق لشراء الإلكترونيات والمعدات الرياضية ، وممارسة الرياضة ، وتناول الطعام الصحي ، والمزيد .

تطبيق Sweatcoin يمنحك المال مُقابل ممارستك للمشي

يستخدم برنامج Sweatcoin عدد كبير من الأشخاص. يمكنك كسب المال باستخدام البرنامج على هاتفك المحمول. بمجرد استخدامه ضد خطواتك ، ستربح نقاطًا ، والتي يمكنك بعد ذلك استبدالها بأموال فعلية عبر طريقتك المفضلة.

تحميل برنامج يعطيك فلوس على المشي

ما هي مصداقية تطبيق Sweatcoin؟ سنستعرض كيفية استخدامه والكسب منه.

لا شك في وجود عدد كبير من المواقع الإلكترونية والخدمات والتطبيقات التي تمكن الكثير من الناس من الاستفادة من الإنترنت بطرق متنوعة. لن تفقد أي شيء إذا قمت بتنزيله ودعه يقوم بإعداد الخطوات واستبداله بالمال ، ولكن يجب علينا أولاً تحديد أصالة التطبيق وشرح كيفية سحب الأموال.

هل Sweatcoin عملة مشفرة أصلية أم عملية احتيال؟

يتم تداول هذا التطبيق من حين لآخر ، ولكن هل هو أصلي وهل يمكن سحب الأموال؟

في الحقيقة تطبيق سويت كوين هو أحد البرامج العديدة المستخدمة على نطاق واسع ، وهو أحد تطبيقات اللياقة البدنية التي تكافئك على خطواتك بهدايا العيون أو يسترد مكافآت عينه مثل بطاقات جوجل بلاي أو آي تيونز وغيرها ، ولكن هناك من يروج للتطبيق ويدعي أنه يمكنك كسب ألف دولار شهريًا منه.

شرح برنامج sweatcoin بالتفصيل

Sweatcoin هو نوع جديد من عداد الخطى يكافئك بالأوراق النقدية الرقمية - الأوراق النقدية المعرقة - لخطواتك التي تنفقها على الأجهزة والمعدات الرياضية ، وتمارين اللياقة البدنية ، والنظام الغذائي الجيد ، والمزيد ...

Sweatcoin هو متتبع للإنجازات في العصر الحديث يحول رحلات المشي الخاصة بك إلى sweatcoins ، وهي نوع من العملات الرقمية. أنفق ممتلكاتك المكتسبة على البضائع أو الخدمات أو الخبرات مع شركائنا التجاريين أو المستخدمين الآخرين ، أو تبرع بها للجمعيات الخيرية ، أو قم بمبادلتها مع الأصدقاء والعائلة لأي شيء تريده.

كلما ذهبت أكثر ، أصبحت أكثر لياقة وصحة ، وأصبحت أكثر ثراءً. مع السعي وراء الجهد ، تأتي الحركة بثمن! اكسبها بوضع صحتك أولاً.

  • يسمح لك Sweatcoin بإجراء تمارين رياضية في المنزل أو في الخارج وكسب عملات Sweat.
  • يسمح لك متعقب نشاط Sweatcoin بتتبع تقدمك عن طريق عد الخطوات وتتبع نشاط التدريب.
  • بفضل سوقنا الذي يحتوي على خصومات وعناصر نقية ، ستتمكن من استرداد الصفقات مجانًا باستخدام Sweatcoin.
  • سوف يساعدك Sweatcoin على البقاء بصحة جيدة من خلال العثور على التطبيق المناسب لك ، سواء كنت ترغب في الحصول على اللياقة البدنية ، أو إنقاص الوزن ، أو تتبع لياقتك.

يمكن استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) بالإضافة إلى ساعتك الذكية (استنادًا إلى Apple Watch ، توقع التوافق مع Android Wear). للبدء ، ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة!

مميزات تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي سويت كوين sweatcoin

ستحسب Sweet Queen خطواتك على أنها متتبع مسافة وجهاز تنظيم ضربات القلب في الخلفية ، دون استنزاف البطارية.

احصل على صفقات وجوائز وخصومات مجانية خاصة لن تجدها في أي موقع جديد آخر في Marketplace. يمكن استبدال العملات المعدنية التي تربحها في اليد النشطة ، مما يجعل Tracking Sweet Coin أول نقود صحية تمامًا.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أنشطتك للمساعدة في تحديد الأشياء التي تهمك. استخدم عملاتك المكتسبة للمساعدة في مجموعة متنوعة من الأعمال الخيرية التي تديرها مجموعات غير ربحية تعمل معنا. بمجرد قيام هذه المنظمات بدفع مبلغ Sweet Coin لقضيتها ، سنوفر لها النقود الورقية (الدولار والجنيه والعملة الأوروبية).

المساهمة في المجتمع: هل رغبت يومًا في لعب لعبة خطوة بخطوة مع أصدقائك؟ أو تكوين مجموعة مع عائلتك والعمل معًا لتحقيق هدف مشترك؟ راقب Sweatcoin للحصول على تحديثات حول قوائم المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد (تلك الموجودة في فترة تجريبية قائمة ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع لتجاوزها).

برنامج يعطيك فلوس كل ما تركض Sweatcoin

حدد هدفًا لنفسك: يمكنك إعداد وجهة وتتبعها على Sweatcoin ، سواء كان لديك أمر تنظيمي للعام الجديد أو تريد تحديًا تصعيدًا. لا تضيع الوقت في محاولة اكتشاف كيفية تتبع خطواتك وأميالك ؛ افعل ذلك!

الطمأنينة: يحسب تطبيق SweetCoin خطواتك باستخدام الخوارزمية الخاصة به. هذا يعني أننا ، على عكس التطبيقات الأخرى ، لا نتتبع موقعك أو نطلب منك تبادل أي معلومات مع طرف ثالث. معلوماتك كلها لك (وستبقى كذلك!).

كيف يمكنني الحصول على المال من تطبيق Sweatcoin؟

عندما تصل إلى الحد الذي يؤهلك لتلقي مكافأتك ، يمكنك استبدال مكافأتك بالخطوات التي اتخذتها من خلال تطبيق Sweet Coin ببساطة عن طريق الانتقال إلى مربع المكافآت في تطبيق $ ، حيث يمكنك اختيار المكافأة التي تريدها أو سحبها أموالك من خلال PayPal أو العملات المشفرة كما يحلو لك.

تحميل تطبيق الربح من المشي

تطبيق مشي يعطي فلوس للاندرويد

تطبيق مشي يعطي فلوس للايفون