PK XD - استكشف والعب مع أصدقائك

PK XD - استكشف والعب مع أصدقائك

PK XD - استكشف والعب مع أصدقائك

مرحبًا بكم في عالمكم الافتراضي الخاص جدًا!

تدور أحداث PK XD حول قضاء وقت ممتع: إنها لعبة يمكنك من خلالها إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، وتصميم منزلك الخاص ، والالتقاء ، والتواصل ، والاستمتاع مع أصدقائك ، والحصول على حيوان أليف افتراضي ، ولعب الألعاب الصغيرة ، وغير ذلك الكثير!

PK XD - Explore and Play with your Friends

في لعبة العالم المفتوح هذه ، ستتحدى نفسك بألعاب صغيرة لكسب أشياء نادرة وترقية مكان إقامتك ومظهرك وحيواناتك الأليفة ومتعتك بشكل عام.

هل أنت مستعد للغوص في هذا المجال والانضمام إلى ملايين اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم؟

فيما يلي ملخص لكل ما يمكنك القيام به لقضاء وقت ممتع:

اصنع الصورة الرمزية الخاصة بك

قواعدك ، شخصيتك! إذا أردت ، يمكنك أن تكون زومبي أو وحيد القرن أو ساحرة أو حتى تنين. ما عليك سوى استخدام خيالك لمزج جميع العناصر المتاحة ، والتي تشمل نعال الوحش ، والأحذية المستقبلية ، والأجنحة المذهلة ، وسيوف النينجا ، وقناع القط ، وقفازات القرش ، وقفازات جراد البحر ، والشعر الذهبي ، وحقائب الظهر الممتعة ، والنظارات الشمسية الرائعة ، والملابس الرائعة ، وغير ذلك الكثير.

غيّر الطريقة التي تشعر بها حيال حيوانك الأليف الافتراضي

لديك بالفعل منزل وأصدقاء ووظيفة ... أضف الآن حيوانك الأليف الافتراضي إلى هذا المزيج! هناك القطط والكلاب والخنازير والأبقار والجاموس والقنافذ والراكون والتماسيح وفرس النهر والمزيد من الحيوانات التي تتراوح من الشائعة إلى غير العادية. هناك العديد من المخلوقات الرائعة للاختيار من بينها لتكون صديقك في اللعبة! اعتني بهم واسمح لهم بالتطور معك.

PK XD الاسترخاء والدردشة مع الأصدقاء

هذه هي بيئتك الافتراضية! لديك الحرية الكاملة لفعل ما تريد. لذلك ، بالإضافة إلى استكشاف العالم ومواجهة الصعوبات ، يمكنك الاستمتاع بالعوامات ، والآيس كريم ، والقفز مع "power-up" ، والرقص على مختلف الرقصات والأساليب ، وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وجيرانك!

تعرف على:

gamer9e9 تحميل قراند الحياة الواقعية للاندرويد

أنشئ بيت أحلامك في لعبة PK XD

ابنِ منزلك ، املأه بسلع جديدة ، وزينه كيفما تشاء. خيالك هو الحد الوحيد! إليك مذاق ما ستكتشفه: خلفيات ، وسجاد رقيق ، وكرسي ألعاب ، وصور فوتوغرافية ، ومدفأة رائعة ، وبالونات على شكل قلب ، وأدوات مطبخ وحمام ، وغير ذلك الكثير!

ادفع أصدقاءك مع مينيغيمز فائقة الاهتمام

في PK XD ، هناك دائمًا شيء جديد! في كل موسم ، العب ألعابًا صغيرة وأكمل المهام. فكر في القيام بسباق مجنون أو تقديم البيتزا لكسب العملات المعدنية.

انضم إلينا في لعبه PK XD

انضم إلينا في إنشاء لعبة PK XD وذلك من خلال تحميل اللعبة عبر متاجر الانترنت مثل جوجل بلاي واب ستور , أو يمكنك تنزيل لعبة PK XD للاندرويد من الرابط المباشر في الأسفل , أو إذا كنت تمتلك هاتف آيفون فيمكنك تنزيل لعبة PK XD للايفون من الرابط المرفق أسفل المقالة أيضاً.

تحميل PK XD للاندرويد

تنزيل لعبة PK XD للايفون