أفضل 7 لوحات مفاتيح برمجية لنظام ios keyboard

 أفضل 7 لوحات مفاتيح لبرامج iOS

أفضل 7 لوحات مفاتيح برمجية لنظام ios keyboard

لا يتعين عليك الإعجاب بلوحة مفاتيح برنامج iPhone أو الاحتفاظ بها لمجرد أنها تأتي معها. لماذا لا تقوم بالترقية إلى تطبيق أفضل للوحة مفاتيح iPhone مع ميزات إضافية مثل السمات المخصصة والرموز التعبيرية ، بالإضافة إلى بعض الميزات التي يمكن أن تساعدك في الكتابة بشكل أسرع وأكثر دقة؟

على الرغم من أن iOS 8 كان أول نظام تشغيل يسمح للمستخدمين بتخصيص لوحات المفاتيح الخاصة بهم ، إلا أنه ليس نظام التشغيل الوحيد الذي يسمح للمستخدمين بالتبديل في لوحة مفاتيح تابعة لجهة خارجية على أجهزتهم المحمولة: هناك العديد من الخيارات الممتازة لنظام Android أيضًا.

تتوفر العديد من تطبيقات لوحة المفاتيح في المقارنة الخاصة بنا لكل من Android و iOS ، لذلك إذا أعجبك أحدها ، فيمكنك تثبيته على جميع أجهزتك.

ما الذي تبحث عنه في تطبيق لوحة المفاتيح لنظام iOS

يعد تغيير لوحة مفاتيح هاتفك طريقة ممتعة لتخصيصها ، كما أنه من الممتع تجربة تطبيقات لوحة المفاتيح الأخرى لاكتشاف ما هو متاح. يتيح لك كل تطبيق تخصيص كل شيء من الراحة إلى الجماليات. ومع ذلك ، نظرًا لأن كل شخص ينجز الأشياء بطريقته الخاصة ، فإن الاعتبارات التالية هي أهم الاعتبارات:

خيارات النص: يتيح برنامج لوحة المفاتيح الجيد إمكانية الكتابة بالإشارة والصوت ، مما يسهل الكتابة بسرعة وبشكل صحيح. يجب أن يحتوي أيضًا على ميزات متقدمة لتصحيح النص وميزات النص التنبئي ، بالإضافة إلى القدرة على إضافة المصطلحات وإزالتها من قاموسك الشخصي.

التخصيص هو اسم اللعبة مع تطبيقات لوحة مفاتيح الطرف الثالث. إنها رائعة لأنها توفر العديد من الخيارات لكل تكوين ، من الموضوعات الترفيهية الملونة إلى بدائل تخطيط لوحة المفاتيح.

تتضمن أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح iPhone ردود الفعل اللمسية والصوت والرموز التعبيرية وصور GIF وصفًا للأرقام بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أحجام وتخطيطات لوحة المفاتيح.

تقريبًا كل تخصيص يمكنك تخيله ممكن ، لذا خذ وقتك واختبر القليل منها لاكتشاف التخصيص المثالي لك.

الوصول إلى الرموز التعبيرية وصور GIF: في حين أنه من الضروري أن تحتوي لوحة المفاتيح على تحديدات نصية قوية لكتابة سريعة ودقيقة ، فإن نصف المتعة تكمن في اكتشاف ومشاركة صور GIF والرموز التعبيرية مع الأصدقاء. بدلاً من إجبارك على البحث عن أو تنزيل الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF وغيرها من الإضافات الممتعة من تطبيق آخر ، فإن تطبيقات لوحة مفاتيح iPhone الجيدة تعطي الأولوية للوصول البسيط إليها.

الخصوصية: كل ما تكتبه ، من كلمات المرور وأسماء المستخدمين إلى معلومات بطاقة الائتمان والمعجم الخاص بك ، يمكن لأي شخص الوصول إليه. نختار لوحات المفاتيح التي تضمن الخصوصية وتحافظ على كل شيء محليًا على جهازك بسبب هذه المخاطر (وليس في السحابة في مكان ما).

التكلفة: جميع تطبيقات لوحة المفاتيح في المقارنة لدينا مجانية ، في حين أن بعضها يحتوي على رسوم داخل التطبيق للموضوعات المتميزة والميزات الأخرى. حتى إذا انتهيت من البحث عن تطبيقات لوحة المفاتيح غير المدرجة في قائمتنا ، فتأكد من الابتعاد عن تلك التي تحتاج إلى مدفوعات أو الأسوأ من ذلك ، عضوية ، لأن هذا ليس شيئًا يجب عليك دفع ثمنه.

SwiftKey هو أفضل خيار متعدد اللغات.

Microsoft SwiftKey (مجاني ، مع عمليات شراء داخل التطبيق) هو برنامج لوحة مفاتيح جيد التقريب ، لكن دعم اللغة الخاص به هو أكثر ميزة مدهشة.

يتيح لك التطبيق الكتابة بما يصل إلى خمس لغات في وقت واحد دون تغيير أي إعدادات. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 400 لغة مدعومة ، لذلك إذا كان لديك أصدقاء وعائلة في جميع أنحاء العالم ، فيمكن أن تساعدك لوحة المفاتيح هذه على التواصل معهم جميعًا بشكل فعال.

يتكيف القاموس المدعوم بالذكاء الاصطناعي مع أسلوب التحدث الفريد الخاص بك بمرور الوقت ، مع التصحيح التلقائي القوي والتنبؤات النصية المفيدة. لا تقلق ، فهو يوفر أيضًا الكثير من صور GIF والرموز التعبيرية والملصقات إذا كنت تريد أن تصاب بالجنون.

Microsoft SwiftKey Keyboard

خاص ، جميل ، وسريع: Fleksy

يعد Fleksy (مجاني ، مع عمليات شراء داخل التطبيق) أمرًا رائعًا وخاصًا ، ولكن الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي السرعة التي يمكنك الكتابة بها. Fleksy هو أسرع لوحة مفاتيح في العالم ، مع رقم قياسي في موسوعة غينيس لإثبات ذلك. يحفظ كل ما تدخله محليًا على جهازك بدلاً من السحابة ، مما يمنحك راحة البال بأن معلوماتك الشخصية (مثل اسم المستخدم وكلمة المرور) في مأمن من المتسللين.

Fleksy

يمكنك البحث عن الميمات وصور GIF ومقتطفات الفيديو وحتى توصيات Yelp دون تبديل التطبيقات بفضل التطبيقات الدقيقة المدمجة في لوحة المفاتيح. هناك أيضًا عدد من الامتدادات الثانوية الأخرى المتاحة.

GIF و Web و Yelp Search مع Fleksy

يحتوي Gboard على الكثير من الميزات وعدد قليل من الرتوش.

Gboard (مجاني) من Google أساسي ومباشر ، ويركز على الميزات بدلاً من الفلاش. إنه يتميز بالتنبؤ بنصوص التعلم الآلي الرائع وإمكانيات متعددة اللغات ، مما يتيح لك التبديل بين الكتابة بلغات متعددة.

Gboard

ستتعرف اقتراحات القاموس والتصحيح التلقائي على هذا وتتحول إلى الإعداد المناسب. كما يتم دعم الكتابة بالصوت والتمرير.

تقدم Gboard عددًا كبيرًا من صور GIF والملصقات والرموز التعبيرية للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى القدرة على ضبط الإعدادات مثل التعليقات اللمسية والصوت وتخطيط لوحة المفاتيح وخيارات السمات.

يتوفر عدد صغير من السمات ذات الألوان الخافتة وصور المناظر الطبيعية والتدرجات على لوحة المفاتيح ، ويمكنك حتى استخدام إحدى الصور الخاصة بك. تحمي Gboard أيضًا معلوماتك الشخصية من خلال تخزينها على هاتفك الذكي فقط.

لوحة مفاتيح Google (Gboard)

يعد Typewise أفضل أداة لتقليل الأخطاء المطبعية.

بالتأكيد ، تحدث الأخطاء ، ولكن إذا وجدت نفسك تقوم بها بشكل متكرر أكثر من الآخرين ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على Typewise (مجانًا ، مع عمليات الشراء داخل التطبيق).

بينما يحتفظ بخيار تخطيط لوحة المفاتيح "التقليدي" ، فإنه يشجع المستخدمين على اعتماد تخطيط لوحة المفاتيح البديل ، والذي يتميز بمفاتيح أكبر ومصمم لتقليل الأخطاء الإملائية بنسبة 80٪.

Typewise

يستفيد البرنامج من الحركات لتسهيل الكتابة ، مثل التمرير لأعلى لتكبير حرف أو التمرير إلى اليسار أو اليمين للمسح أو الاستعادة. كما أنه يحافظ على خصوصية كتابتك وأمانها ، ويسمح بالكتابة بأكثر من 40 لغة.

لوحة مفاتيح مخصصة

Grammarly هو موقع ويب يمكنه مساعدتك في القواعد النحوية.

لا أحد يريد أن يتم الاعتراف به لارتكابه أخطاء نحوية. إذا كان هذا يصفك ، فإن Grammarly يعد خيارًا جيدًا (مجاني ، مع عمليات شراء داخل التطبيق).

في حين أنه يفتقر إلى العديد من الميزات الأكثر إثارة التي تشتهر بها هذه الأنواع من التطبيقات ، فإنه يقوم بعمل جيد في مساعدتك على الكتابة بشكل أسرع ، وتحسين قوة ودقة كتابتك ، وفهم أخطائك حتى لا تفعلها مرة أخرى.

Grammarly

تعمل لوحة المفاتيح في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك مواقع الوسائط الاجتماعية والبريد الإلكتروني والمحادثات والمستندات ، وتضمن الحفاظ على خصوصية كل ما تكتبه.

نحوي - محرر ولوحة المفاتيح

السمات والخطوط التي يمكن تخصيصها: إعادة اللوحة.

يتيح لك ReBoard (مجانًا ، مع عمليات الشراء داخل التطبيق) التعبير عن الفنان بداخلك من خلال السماح لك بتخصيص أي شيء من السمات إلى تخطيطات لوحة المفاتيح إلى الخطوط.

يحتوي ReBoard على قاعدة بيانات كبيرة من الملصقات المتحركة وأحدث الرموز التعبيرية ، بالإضافة إلى تنبؤات الرموز التعبيرية التلقائية والبحث عن الرموز التعبيرية. يتيح لك ReBoard أيضًا تخصيص لوحة المفاتيح بعدة طرق ، بما في ذلك الأحجام والألوان المختلفة وتخطيطات الكتابة بيد واحدة وخيارات الأحرف البديلة وحركة المؤشر على شريط المسافة.

ReBoard

يأتي أيضًا مع 27 تطبيقًا صغيرًا مدمجًا يتضمن البحث على الويب والصور ، وصور GIF والملصقات ، وآلة حاسبة ، ويوتيوب ، والتقويم ، و Slack ، و Google Drive ، و Dropbox ، و OneDrive ، والأخبار ، والمزيد.

الخطوط + سمات لوحة المفاتيح ReBoard

Bitmoji هو الخيار الأفضل للرموز التعبيرية المخصصة.

يعد Bitmoji خيارًا رائعًا إذا كنت تحب الرموز التعبيرية ولكنك تريد شيئًا أكثر خصوصية (مجاني). يتيح لك البرنامج إنشاء صورة رمزية كرتونية تشبهك تمامًا.

لديك سيطرة كاملة على تعبيرات صورتك الشخصية وملابسها وإكسسواراتها ، بالإضافة إلى خصائص وجهها وشعرها ولون بشرتها.

Bitmoji

على الرغم من أنه يتيح لك الكتابة يوميًا ويقدم توصيات نصية مفيدة ، إلا أن متعة البرنامج تتمثل في تخصيص ملصقات Bitmoji وإظهارها لأصدقائك وعائلتك عندما تتحدث.

Bitmoji هو نوع من الرموز التعبيرية