تطبيق نعيما احجز صالونك أونلاين

 لتحديد موعد صالون الحلاقة ، استخدم تطبيق نعيما

وفر الوقت مع الحفاظ على الموضة - Naeeman application

يتيح لك تطبيق نعيما حجز موعد مع صالونك المفضل مع اكتشاف أفضل الصالونات والمنتجعات الصحية في منطقتك.

نعيماً لحجز موعدك القادم

تطبيق يسمح لك بجدولة المواعيد بسهولة مع صالونك المفضل.

اعرض الملفات الشخصية ، والتقييمات ، والتعليقات ، بالإضافة إلى الصور ، للحصول على فكرة أفضل عن قدرات مزود الخدمة الخاص بك.

اكتشف صالونك المفضل أو أفضل صالونات التجميل والمنتجعات الصحية في منطقتك. حدد الخدمات التي تحتاجها والوقت الأكثر ملاءمة لك.

وفر الوقت وحفاظ على جمالك

حان الوقت الآن لتنزيل تطبيق نعيما والبدء في استخدامه.

أدخلت وكالة البلديات ، نيابة عن أمانة العاصمة المقدسة ، خدمة "نعيما" لتمكين الحجز المسبق لصالونات الحلاقة في مكة المكرمة.

تعرف على:

تطبيق سلفة تمويل نقدي فوري

لتسهيل الأمور على العملاء ، تعتزم الخدمة ربط صالونات الحلاقة بالمستفيدين ، وجدولة مواعيد الحلاقة عبر الإنترنت ، بما في ذلك القدرة على البحث عن الصالونات القريبة ، وحجز المواعيد هناك ، وتوفير عدد المرافقين ، ومعرفة ساعات العمل.

ستساعد خدمة البلدية الجديدة على تعزيز الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا ، فضلاً عن الحد من التجمعات وابتلاع الامتثال للقدرة الاستيعابية ، خاصة خلال أيام رمضان الأخيرة التي تسبق عيد الفطر ، حيث تنتشر صالونات الحلاقة بشكل كبير.

يمكن لصالونات الشعر والمستفيدين التسجيل في الخدمة وحجز المواعيد وجدولة المواعيد باستخدام روابط التحميل المرفقة في أسفل المقالة.

نعيماً - naeeman application

Naima هو تطبيق يسهل عليك الحلاقة واختيار أفضل قصة شعر لك ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى مثل صبغ الشعر ومجموعات العناية بالبشرة ، كل ذلك دون الحاجة إلى مغادرة المنزل ؛ كل ما عليك فعله هو اختيار المرافق وعدد الأشخاص ، وسنتكفل بالباقي. ندعوك للمشاركة في تجربة فريدة من نوعها.

نعيما - احجز صالونك أونلاين على الايفون

نعيما - احجز صالونك أونلاين للاندرويد