تصميم الجرافيك وأفضل 5 برامج للتصميم

أفضل 5 برامج لتصميم الجرافيك 2021

تصميم الجرافيك وأفضل 5 برامج للتصميم

تصميم الجرافيك للمبتدئين - Graphic Design

تصميم الجرافيك

يعد التصميم الجرافيكي مهمًا لأي موقع ويب أو شركة عبر الإنترنت ، وغالبًا ما تكون برامج التصميم الجرافيكي غنية جدًا بالعديد من الخيارات التي تقدم لك تصميمًا رائعًا ، وهناك العديد من الأدوات المجانية المتاحة عبر الإنترنت والتي ستسمح لك بتعديل صورك أو تصميم صور جديدة مثل ما تتمنى دون الحاجة إلى أن تكون مصمم جرافيك محترفًا.

برامج تصميم جرافيك

Canva هو برنامج تصميم.

Canva هي أفضل خدمة لتحرير الرسومات عبر الإنترنت ، حيث تقدم لك سمات وقوالب معدة مسبقًا لتلبية جميع احتياجاتك الفنية بسهولة ، ويمكنك مشاركتها على Facebook و Twitter ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، والاستفادة من هذا البرنامج الرائع ، أنت فقط بحاجة إلى اتصال بالإنترنت. قم بإنشاء حساب مجاني باستخدام ملف تعريف Facebook الخاص بك أو عنوان بريدك الإلكتروني. الأمر بسيط وسريع.

رسم تصميم الجرافيك

PIXLR هو برنامج يسمح لك بالتقاط صور

Pixlr هو تطبيق مجاني لتصميم الجرافيك وتحرير الصور يعمل على أنظمة Windows و Mac والأجهزة المحمولة. يحتوي على جميع الميزات الأساسية التي ستحتاجها لتحرير صورك دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء.

برنامج فني للصور الفوتوغرافية

يبرز PicsArt لأنه يحتوي على كل شيء وهو عملي للغاية ومثالي للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. يتوفر هذا البرنامج كتطبيق لنظامي التشغيل Android و IOS ، وغالبًا ما يُعتبر أول محرر تصميم رسومي مجاني للهواتف المحمولة. تشمل أبرز ميزاته سهولة الاستخدام ومنشئ الصور المجمعة وأدوات الرسم ، بالإضافة إلى تطبيقات الصور والكاميرا والمزيد. Pics Art هي أداة تصميم فنية متاحة مجانًا.

مواقع تصميم جرافيك

موقع PIXABAY

هذا الموقع مجاني ، ويتضمن أيضًا أكثر من 780.000 صورة خالية من حقوق الملكية ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو ، وصور متجهة ، وصور عالية الدقة ، وكلها متاحة مجانًا ويمكن العثور عليها بسهولة باستخدام مربع البحث ، والصور هي ذات نوعية جيدة للمستخدم للتعديل والتصميم بالشكل الذي يراه مناسباً.

أعمال تصميم الجرافيك

Photoscape هو برنامج لتحرير الصور.

Photoscape هو محرر صور مجاني متاح فقط على جهاز الكمبيوتر. إنه برنامج شامل ومتعدد الاستخدامات يشتمل على العديد من الأدوات التي تسمح لك بتغيير صورك ومعالجتها كما يحلو لك ، بالإضافة إلى إضافة توقيعك إلى العديد من الصور. لديك أيضًا القدرة على إنشاء صور GIF متحركة.

تخصص تصميم جرافيك

يُعد Illustrator من أكثر برامج الرسم فاعلية ، حيث يتميز بدقة عالية وواجهة مستخدم غنية تؤدي إلى أداء عالي الجودة ، ويُعد من الموارد الأساسية لأي مصمم جرافيك.

رسم تصميم الجرافيك

يعد Photo Filter Studio أحد أكثر برامج الرسم شيوعًا لأنه يجمع بين الكفاءة والبساطة ، مما يجعله مثاليًا لتصميم وتحرير وتحويل جميع رسوماتك.

تصميم الجرافيك pdf

كريتا (برنامج كريتا)

إنه برنامج رسم مفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows ومن المعروف أيضًا أنه قوي جدًا ، لذلك إذا كنت تشعر بالحاجة إلى إنشاء معرض لتصميماتك ، فهذا هو أفضل برنامج يمكنك استخدامه.

أنواع الجرافيك

كل هذه برامج تصميم الجرافيك ، وهي برامج مجانية واحترافية متعددة الاستخدامات تتيح لك تحرير الصور وتغييرها ، وتمكنك من إنشاء تصميمات رسومية رائعة تدعم موقعك على الويب أو شركة مستقلة عبر الإنترنت ، وتصنع الرسوم المتحركة ، وتخصيصها ، ومعظم هذه الأدوات تتوفر في مجموعة متنوعة من الأسطح التي يمكنك تنزيلها من Android Play Store أو Apple App Store.