برنامج تتبع الصاروخ الصيني مباشر

تطبيق تتبع الصاروخ الصيني مباشر

موقع تتبع الصاروخ الصيني - Chinese missile tracking program

فقد الصاروخ الصيني الذي أطلق في 29 أبريل 2021 ، السيطرة على ارتفاع منخفض بنحو 400 كيلومتر فوق سطح الأرض ، وبدأ في الهبوط ، وكان في طريقه لدخول الغلاف الجوي.

سيتحدد سقوط الصاروخ الصيني بين السبت 8 مايو والاثنين 10 مايو 2021 ، وفقًا لمواقع ومواقع مراقبة الصاروخ الصيني ، والموقع الدقيق للصاروخ الصيني غير معروف.

من هذا المكان ، تتبع الصاروخ الصيني

الموقع الذي تظهر فيه خريطة تتبع الصاروخ الصيني ، التي تظهر على الخريطة كنقطة حمراء تسمى cz 5B ، هي تطبيق تتبع صاروخ صيني يعرض ارتفاعه واتجاهه ومساره في الساعات والأيام القادمة.

برنامج لرصد الصاروخ الصيني

تحطم الصاروخ الصيني الضخم Long March 5B cz على الأرض في هبوط غير خاضع للرقابة بعد إطلاقه في 29 أبريل ، ومن المتوقع أن يعود الصاروخ الصيني إلى الغلاف الجوي للأرض في وقت مبكر يوم الأحد (9 مايو) بعد أن فقد السيطرة أثناء تحليقه بسرعة تزيد عن 28000 كم / ساعة على ارتفاع منخفض ، ويمكنك مشاهدته وهو يسقط على أحد مواقع تتبع الصاروخ الصيني التي سنذكرها مباشرة على موقعنا في الفيديو أدناه.

بالنظر إلى أن مياه المحيطات والبحر تغطي 70٪ من سطح الأرض ، فمن المرجح أن توضع المرحلة الأساسية البالغة 23 طنًا (21 طنًا متريًا) في مكان غير مأهول. بغض النظر ، يراقب الناس في جميع أنحاء العالم الصاروخ الصيني وهو يقترب من الأرض.

وفقًا لشركة Aerospace Corp ، التي تراقب الصاروخ الصيني ، كان من المفترض أن يعود الصاروخ الصيني الذي أسقط إلى الغلاف الجوي للأرض فوق جنوب المحيط الهادئ يوم الأحد (9 مايو) في حوالي الساعة 12:19 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (0419 بتوقيت جرينتش).

تُظهر بيانات التنبؤ الخاصة بشركة الفضاء الجوي لعودة الصاروخ الصيني إلى الأرض أنه من المتوقع سقوط صاروخ China Long March 5B ذو ال 21 طنًا متريًا يوم الأحد 9 مايو 2021.

كان من المتوقع أن تسقط شظايا الصاروخ الصيني في المحيط الهندي غرب جزر المالديف صباح الأحد ، 9 مايو ، في حوالي الساعة 4:19 صباحًا بتوقيت جرينتش ، بهامش خطأ قبل أو بعد 8 ساعات ، من صباح السبت إلى صباح الأحد.

يتم تشغيل برنامج تتبع الصاروخ الصيني بواسطة قيادة الفضاء الأمريكية ، والتي تقوم بتحديث space-track.org مرة واحدة على الأقل يوميًا بأحدث المعلومات حول المكان المتوقع أن يهبط الصاروخ الصيني فيه ، بناءً على عوامل مثل ارتفاع الغلاف الجوي للأرض وكيفية تأثير السحب على المركبة الصينية الضخمة.

تقوم شركة Aerospace Corporation ، التي تمول برامج أمن الفضاء الوطنية ، بتتبع الصاروخ الصيني وتحديث موجزها على Twitter بشأن موقعها والتهديدات المحتملة. يحتوي موقع الويب الخاص بهم أيضًا على مزيد من المعلومات حول توقعات إعادة الدخول.

جوناثان ماكدويل ، أحد المتتبعين المعروفين للسقوط غير المنضبط في مجتمع الفضاء الأمريكي الذي نشر بعض التفاصيل حول مراقبة الصاروخ الصيني ، هو موقع آخر على تويتر يستحق المتابعة.

يراقب مراقبو السماء الهواة أيضًا الصاروخ الصيني ، حيث يخطط جيانلوكا ماسي لبث لقطات حية من روما إذا كانت مرحلة سقوط الصاروخ الصيني مرئية من هناك.

وبدأ البث الشبكي في 8 مايو في تمام الساعة 02:40 صباحًا بتوقيت جرينتش ، لكنه مرتبط بظروف الطقس ووجود السحب في الغلاف الجوي ، ويمكنك مشاهدته مباشرةً من التلسكوب الافتراضي ، ويتم تشغيل بث تتبع الصاروخ الصيني حاليًا.

متوقف بسبب السحب التي تحجب الرؤية ، كما ترون تتبع الصاروخ في الصين , حيث يتوفر مباشر فيديو تتبع الصاروخ الصيني على الإنترنت.

راقب لحظة بلحظة الصاروخ الصيني

مباشر تطبيق تتبع الصاروخ الصيني.