تحميل هجوله فور سبيد hjul game

تحميل هجوله فور سبيد hjul game

تحميل هجوله فور سبيد

أفضل لعبة لها عالم واقعي ونهج تفحيط  للشوارع ، أفضل الأوزان ومركبات التفجير والانجراف ، هجوله سريعة التحميل ، وأفضل الرسومات.

لعبة hjul الأكثر متعة

قم بتنزيل Hjulah For Speed ​​للاندرويد والتي تم إصدارها في يناير 2017 وهي من أشهر ألعاب سباقات السيارات وتتميز بمقياسها الصغير الذي يناسب جميع الأجهزة.

طورها مبرمجو الألعاب العرب بشكل عام ، وخاصة في المملكة العربية السعودية . تعتبر شركات الألعاب الإلكترونية لعبة Hjulah ، من أكبر وأسرع وأشهر الالعاب.

وتعتبر أول لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد ، تم إنشاؤها من قبل مجموعة ربابة السعودية ، ونظام الأندرويد الخاص بها. وأنظمة تشغيل iOS متوافقة مع الهواتف الذكية. كما حصلت أيضًا على أعلى نسبة مبيعات في الشرق الأوسط ، فضلاً عن تقييمات عالية.

هجوله فور سبيد

نظرًا لمميزاتها لنظام Android ، والتي تجعلها أفضل من الألعاب الأخرى ، فقد حققت hjul Four Speed ​​for Android أعلى نسبة مستخدم في العالم ، مع أكثر من 20 مليون لاعب وحوالي 90 مليون مقطع فيديو مسجل للعبة.

يستطيع اللاعب من خلال تحميل هجوله فور سبيد اختيار لون وطراز السيارة التي يفضلها من بين 90 سيارة مختلفة وبإجراء جميع التغييرات اللازمة ، مثل تغيير الحافات واختيار المحرك ، وكذلك تحديد شخصية السائق داخل اللعبة.

تعرف على:

gamer9e9 تحميل قراند الحياة الواقعية للاندرويد

وأهم ما في اللعبة الميزة البارزة هي القدرة على إجراء محادثة عبر الإنترنت مع الفريق المنافس ، إما كتابةً أو عبر الدردشة الصوتية ، وهي تدعم عدة لغات.

تحديثات Hjulah 4Speed ​​لألعاب Android Rababa Games

ربابة جيمز الشركة المصنعة للعبة هجوله Four Speed ​​، تدعم التحديث المستمر للعبة وإصلاح الأخطاء الموجودة في الإصدارات السابقة من Hjulah Four Speed ​​، لذلك قدمت ميزة تسمح للاعب بإصلاح سيارته قبل نهاية السباق باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة في متجر الألعاب ، والتي تعد الأولى في ألعاب السباقات الإلكترونية وتميز فور سبيد عن غيرها من ألعاب سباقات السيارات الإلكترونية ، كما قامت أيضًا بمراجعة طرازات السيارات الجديدة من الشركات المصنعة المعروفة مثل Nissan و Mercedes و الشركات المصنعة الأخرى المعروفة.

هجوله فور سبيد

Hjulah for Speed ​​هي لعبة Android يمكنك تنزيلها مجانًا.

هجوله فور سبيد apk

تنزيل هجوله فور سبيد apk من هنا.