واتساب ويب يصل إلى أكثر تغيير مطلوب من أغلب المستخدمين

واتساب ويب يصل إلى أكثر تغيير مطلوب من أغلب المستخدمين

واتساب ويب يصل إلى أكثر تغيير مطلوب من أغلب المستخدمين

يتفق معظم المستخدمين على أن WhatsApp Web في حاجة ماسة إلى التحديث

موقع WhatsApp ، المملوك لشركة Facebook ، هو في الأساس تطبيق للهواتف الذكية ، ولكن هناك أيضًا إصدار ويب وتطبيق للجهاز لجعله أبسط لأولئك الذين يرغبون في مواصلة التحدث أثناء استخدام كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

منذ عام 2015 ، مكّن النظام الأساسي لتطبيق الكمبيوتر المستخدمين من مزامنة الرسائل من تطبيق الهاتف المحمول ، وعلى الرغم من أن هذه الإصدارات من WhatsApp سهلة الاستخدام بلا شك ، إلا أن لها قيودًا كبيرة.

في هذا الوقت ، يجب أن يكون هاتفك الخلوي معك حتى تتمكن من استخدام موقع WhatsApp على الويب أو البرنامج على الجهاز.

وإذا كانت الأخبار المتعلقة باختباره التجريبي دقيقة ، فيبدو أن أيام استخدام كاميرا هاتفك لمسح رمز الاستجابة السريعة لتسجيل الدخول إلى WhatsApp قد ولت.

يبدو أن WhatsApp قد استجاب للمكالمات ويقوم حاليًا باختبار تطبيق عبر الإنترنت لا يحتاج إلى هاتف.

يعد مطلب وجود هاتفك معك مطلبًا كبيرًا لإصدار موقع WhatsApp أو تطبيق الكمبيوتر ، وهو أمر كان المستخدمون يطلبونه لبعض الوقت.

واتساب ويب الاصدار التجريبي

قال التحديث الجديد لمنصة WhatsApp Web التجريبية لمن شاركوا: "لست بحاجة إلى إبقاء هاتفك متصلاً لاستخدام WhatsApp Web وتطبيق سطح المكتب".

يقول الإصدار التجريبي أيضًا أنه يمكن استخدام ما يصل إلى أربعة أجهزة كمبيوتر في نفس الوقت.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك غير قادر على استخدام الإصدار غير المحمول من الخدمة إذا لم يكن هاتفك معك أثناء الجلوس أمام الجهاز.

إذا دخلت الميزات التجريبية في الإصدار الرسمي من WhatsApp Web وتطبيق خدمة الكمبيوتر ، فستجعل حياة العديد من الأشخاص أسهل.

هذا يعني أنك إذا كنت بعيدًا عن هاتفك وترغب في استخدام WhatsApp Web ، أو إذا فقدت هاتفك ، أو إذا تم إصلاح هاتفك ، فمن المفترض أن تتمكن المنصة من تلبية احتياجاتك قريبًا.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Telegram المتنافس لديه مثل هذه الميزة لفترة طويلة ، وتحول العديد من مستخدمي الخدمة المملوكة لـ Facebook إلى Telegram في الأشهر الأخيرة بسبب مشاكل في تحديث سياسة الخصوصية.