جي فورس ناو geforce now للاندروند

جي فورس ناو geforce now

جي فورس ناو geforce now

مزايا للأعضاء ذوي الأولوية من جي فورس ناو geforce now

خوادم الألعاب ذات الأولوية في الوصول

احصل على الوصول إلى خوادم الألعاب السحابية الخاصة. لن تضطر إلى الانتظار حتى تبدأ ألعابك. ببساطة ابدأ اللعب.

تم تمديد مدة الجلسة

المزيد من القوة ، والمزيد من المجد ، والمزيد من الوقت للاستمتاع. العب لساعات متتالية دون مقاطعة.

RTX هو محرك محاكاة في الوقت الحقيقي. وقد بدأ ذلك

مع الدقة المرئية لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي والنجاح النهائي للذكاء الاصطناعي والتظليل القابل للبرمجة ، ستكون ألعاب الكمبيوتر الشخصي كما لم تحدث من قبل. أنت بصدد ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل أنت مستعد لنقل GEFORCE إلى المستوى التالي الآن؟

يتم بث GeForce® NOWTM من السحابة ، وهو يجلب ألعاب GeForce الأسطورية على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Android. لمواصلة اللعب من حيث توقفت ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب GeForce NOW الخاص بك وانتقل إلى مكتبة الألعاب التي تم لعبها مؤخرًا.

تطبيق GeForce NOW متوافق مع هواتف Android والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام Android 5.0 (L) أو أحدث ويدعم OpenGL ES 3.1 مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 1.5 جيجابايت. دعم نظام Android TV قيد الإصدار التجريبي حاليًا ، ولكن إذا كان جهازك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات ، فسيعمل.

نقترح لوحة ألعاب Bluetooth ورابط WiFi أو Ethernet بسرعة 5 جيجاهرتز مع اتصال إنترنت بسرعة 15 ميجابت في الثانية للحصول على أفضل تجربة.

  • جهاز تحكم للدرع.
  • Raiju Mobile بواسطة Razer.
  • Junglecat من Razer.
  • ستراتوس ديو من ستيل سيريز.
  • جهاز التحكم Glap هو جهاز يسمح لك بمراقبة سطوع جهازك

يمكن العثور على قائمة كاملة بلوحات الألعاب المدعومة هنا

يرجى أن تضع في اعتبارك أن بث الألعاب عبر خطة بيانات الهاتف المحمول الخاصة بهاتفك سيؤدي بسهولة إلى استنفاذ البيانات المسموح بها. للحصول على أفضل تجربة ، نقترح الاتصال بشبكة WiFi بسرعة 5 جيجاهرتز.

يجب أن يكون لديك حساب GeForce NOW نشط لاستخدام الخدمة ، والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق تنزيل التطبيق. قم بزيارة صفحة العضوية الخاصة لمعرفة المزيد حول خيارات العضوية وللتسجيل في GeForce الآن من هنا.

جي فورس ناو geforce now

يتم تسويق خدمة الألعاب السحابية من Nvidia ضمن GeForce Now.

في عام 2013 ، دخلت GeForce Now's Shield ، المعروفة سابقًا بشبكة Nvidia ، إلى مرحلة تجريبية ، مع الإصدار النهائي لـ GeForce Now Shield في عام 2014.

في 30 سبتمبر 2015 ، أصدرت Nvidia بطاقة فيديو جديدة.

NVIDIA GeForce NOW هو تطبيق يستخدم تقنية تدفق NVIDIA لتحويل جهاز Android إلى آلة متطورة.

لاستخدام هذا التطبيق ، يجب عليك التسجيل أولاً.

تحتاج فقط إلى هاتف ذكي بسعة 2 غيغابايت من الذاكرة ونظام Android 5.0 أو أحدث لاستخدام NVIDIA GeForce NOW. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على أفضل أداء.

العب على شبكة Wi-Fi بنطاق ترددي لا يقل عن 15 ميغابت في الثانية. أخيرًا ، لتعزيز تجربتك ، استخدم لوحة ألعاب متوافقة مع Bluetooth ، مثل وحدة التحكم SHIELD أو SteelSeries Stratus Duo.

تحميل GForce Now apk

NVIDIA GeForce الآن Android