تحميل توكا بوكا التحديث الجديد Toca Boca

توكا بوكا التحديث الجديد

تحميل توكا بوكا التحديث الجديد Toca Boca

Toca Life World: اصنع عالمك الخاص من خلال إنشاء القصص

يتيح لك التحديث الجديد من Toca Life World إنشاء قصص وبناء عالمك الخاص. ستجد كل متعة تطبيقات Toca Life المفضلة الأخرى في مكان واحد ، مثل City ، و Vacation ، و Office ، و Hospital ، والمزيد.

حول TOCA LIFE WORLD

هل تريدين أن تمنحي جدتك تسريحة شعر مجنونة؟ هل تريد إحضار حيوان الكسلان إلى حديقة التزلج؟ أو هل ترغب فقط في التسكع مع أصدقائك؟ لقد كنت على حق إذا شعرت أنه من الممتع الغوص في تطبيق توكا بوكا والقيام بكل ما تريد. هذا هو عالمك الخاص ، حيث يمكنك تكوين شخصياتك وقصصك الخاصة. أنشئ قصصًا وتعلم أن كل شيء ممكن في عالم اليوم.

يمكنك أيضًا أن تخطو خطوة إلى الأمام وأن تبني قصصًا عن شخصياتك المفضلة في أي مكان تختاره. هل تريد اصطحاب حيوانك الأليف معك إلى المدرسة؟ خذ فرصة. لماذا لا تأخذي الدكتورة إلى الصالون وتصبغين شعرها باللون الأخضر؟ أبقه مرتفعا. أنت الرئيس في توكا بوكا Toca Life World. قم ببناء شخصياتك الخاصة ، ورواية حكاياتك الخاصة ، والعب كيفما تشاء.

استمتع بلعب توكا بوكا التحديث الجديد واصنع قصصًا ، وابني الشخصيات ، وأنشئ عالمك الخاص.

تم تضمين المواقع الثمانية الأولى توكا بوكا التحديث الجديد

يمكنك الذهاب إلى Bop City ، وهي مدينة مزدحمة بها ثمانية أماكن مختلفة لاستكشافها ، بما في ذلك صالون لتصفيف الشعر ومركز تسوق وقاعة طعام ، وحتى شقة. إنه مكان رائع للبدء إذا كنت تريد إنشاء عالمك الخاص!

احتفظ بتطبيقات TOCA LIFE إذا كنت تمتلكها بالفعل

هل لديك أي تطبيقات أخرى لـ Toca Life على هاتفك؟ هل هي مدينة؟ هل حان وقت الإجازة؟ هل تعمل في مكتب؟ هذا رائع! سنساعدك في جلب كل هذه المعلومات إلى Toca Life World عند تنزيلها. بعد ذلك ، يمكنك البدء في الجمع بين المواقع والشخصيات لإنشاء عدد كبير من الوقائع المنظورة الجديدة.

شراء مناظر طبيعية وشخصيات جديدة

لا بأس إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد من الأماكن. يوجد في توكا بوكا التحديث الجديد متجر حيث يمكنك شراء أكثر من 50 مكانًا و 300 شخصية و 125 حيوانًا أليفًا. يمكنك اختيار إضافة القليل أو طن ، بأسعار تتراوح من الصغيرة إلى الكبيرة. سنستمر في إضافة أماكن وشخصيات وأشياء مجنونة جديدة للقيام بها.

هدايا بشكل أسبوعي عند تحميل توكا بوكا التحديث الجديد

ما هو أكثر من ذلك ، خمن ماذا؟ لست مضطرًا للذهاب إلى المتجر لشراء أشياء جديدة لإضافتها إلى عالمك. كل أسبوع ، عد لتجد هدايا مفاجأة حصرية!

قم بتنزيل Toca Life World اليوم لاكتشاف قصص مثيرة ، وإنشاء شخصيات ، ولا تفوت أي لحظة من المرح!

عن توكا بوكا - Toca Boca

تؤمن توكا بوكا toca boca بقوة اللعب لإشعال خيال الأطفال والمساعدة في تعلمهم. يصممون منتجاتهم من وجهة نظر الأطفال من أجل تشجيعهم على أن يكونوا مرحين وخياليين وأن يكونوا على ما يريدون.

تطبيقاتهم الحائزة على جوائز والتي تم تنزيلها أكثر من 200 مليون مرة في 215 دولة وتوفر متعة ، من بين العناصر لديهم تجارب لعب آمنة ومفتوحة. قم بزيارة tocaboca.com لمعرفة المزيد عن Toca Boca والبضائع المتوفرة.

يمكنك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بهم لمعرفة المزيد حول كيفية تعاملهم مع هذه المشكلات من هنا .

تحميل توكا بوكا التحديث الجديد Toca Boca

يمكنك الآن الحصول على رابط تحميل توكا بوكا التحديث الجديد للاندرويد من هنا.

  1. شاهد أيضاً: تحميل توكا بوكا مهكرة Toca Boca 2022 للاندرويد [أحدث إصدار]