تنزيل gameloop محاكي ببجي للكمبيوتر

تنزيل Gameloop محاكي PUBG للكمبيوتر الشخصي من هنا

تنزيل gameloop محاكي ببجي للكمبيوتر

gameloop محاكي

GameLoop من Tencernt (المعروف أيضًا باسم TencentGameAssistant) هو محاكي Android يسمح لك بتشغيل الإصدار الأجنبي من PUBG لنظام Android ، وكذلك PUBG: Mobile. PUBG: Exhilarating Fight and Army Attack هما نسختان رائعتان من الإصدارات المحمولة من لعبة Playerunknown's Battlegrounds.

على الرغم من أن نظام القائمة بديهي للغاية بحيث يمكن لأي شخص تثبيت اللعبة وإلغاء قفلها دون معرفة اللغة ، إلا أن المحاكي متاح باللغتين الصينية والإنجليزية. في الواقع ، سيقوم المحاكي بتثبيت اللعبة تلقائيًا بمجرد تثبيتها.

تنزيل gameloop

عند تثبيت PUBG Mobile ، كل ما عليك فعله هو النقر فوقه لتجربة سحر Tencent Gaming Buddy. يمكن تشغيل PUBG ، ويمكنك التحقق من إعداد جميع عناصر التحكم بشكل صحيح كما لو كانت لعبة فيديو ، مما يوفر عليك عناء القيام بذلك.

يمكنك استخدام الفأرة للتصويب ، ويمكنك منع المسافة من القفزة ، ومفتاح "F" من فتح الأبواب ، وما إلى ذلك. كل شيء مهيأ مسبقًا وجاهز للانطلاق ، لذلك كل ما عليك فعله الآن هو اللعب.

gameloop محاكي اندرويد

GameLoop هو محاكي Android رائع تم إنشاؤه خصيصًا لألعاب Tencent ، مع توافق وأداء مذهلين. ومع ذلك ، من أجل منع حدوث اختلال في التوازن ، يتم لعب PUBG على خوادم مع لاعبين آخرين يستخدمون الكمبيوتر أيضًا.

مطور ببجي موبايل يقدم لك محاكي اندرويد متخصص فقط في تشغيل العاب تينسنت في الوقت الحالي , تنزيل محاكي Gameloop PUBG للهاتف احدث اصدار.

باتصال مباشر مطور لببجي موبايل يقدم لك محاكي Android هذا فقط تشغيل ألعاب tencent ، ومعظمها في الوقت الحالي ، تنزيل Tencent Gaming Buddy Pubg مجاني تمامًا ، بما في ذلك تشغيل لعبة PUBG للأجهزة المحمولة على أجهزة رديئة بأداء سلس وبدون أي أخطاء أو عيوب.

نظرًا لأن محاكي tencent لم يكن خيارًا متاحًا للمستخدمين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر شخصية منخفضة أو هزيلة ، فقد تم تصميم هذا الإصدار من محاكي pubg بعناية لدعم الجميع ، حتى أولئك الذين لديهم أجهزة كمبيوتر ضعيفة ، فإن الوضع مع حلقة اللعبة مختلف تمامًا ، لذا اقرأ حتى النهاية لمعرفة كل المعلومات.

قم بتثبيت محاكي Tencent Gaming Buddy Gameloop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

نظرًا للنجاح الهائل الذي حققته PUBG Mobile والطلب عليها ، فإن الأعمال التي تقف وراءها حريصة على إتاحتها لأكبر نطاق ممكن من اللاعبين عبر مجموعة متنوعة من المنصات.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار من تنزيل pubg للكمبيوتر الشخصي هو نسخة كربونية من الإصدار العالمي ، وهو مجاني للتنزيل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone من متجر التطبيقات.

تصدر Tencent pubg نفس التحديثات المتوفرة على Google Play و App Store مباشرة من خلال تنزيل tencent gaming buddy download.

اللغات المدعومة في المحاكي هي الإنجليزية والصينية ، مع غياب اللغة العربية. من ناحية أخرى ، يعد التعامل مع الخيارات وتنزيل الألعاب أمرًا سهلاً.

GameLoop gui من Tencent Gaming Buddy:

الصفحة الرئيسية تضع جميع ألعاب Tencent للتنزيل المجاني بين يديك وأمام عينيك بعد تثبيت محاكي gameloop PUBG لهاتفك ، عند النقر فوق لعبة منها ، سيتم نقلك إلى صفحة التنزيل المباشر ، حيث ستجد كل أوصاف ومعلومات اللعبة ، بالإضافة إلى عدد كبير من الرسوم التوضيحية عالية الدقة المرفقة بتلك الصفحات والتي تكشف عن جودة كل لعبة على حدة.

على صفحة الكمبيوتر المحمول pubg على سبيل المثال ، تعرض العدد الإجمالي للتنزيلات بالإضافة إلى حجم اللعبة ، بالإضافة إلى معلومات إضافية مثل وصف موجز لجوهر المعارك وآخر التحديثات في آخر تحديث ، بالإضافة إلى ملاحظات وتعليقات اللاعبين.

ألعاب تحديث Game Loop Tencent Emulator:

تتوفر ميزة التحديث التلقائي مع pubg tencent وجميع الألعاب المثبتة بعد تنزيل محاكي Gameloop PUBG للكمبيوتر بحجم صغير.

اسمح بالتحديثات التلقائية بحيث يتم تحديث ألعاب Tencent بمجرد ظهور إصدارات جديدة بعد تنزيل محاكي Gameloop PUBG للكمبيوتر بحجم صغير.

أبعاد شاشة Gameloop Tencent Gaming Buddy:

لديك العديد من الخيارات من حيث حجم شاشة الألعاب التي تريد ممارسة الألعاب عليها ، على غرار محاكي تنزيل tencent ، بدءًا من شاشة الهاتف الذكي التي يبلغ حجمها حوالي 6.5 بوصة ، يمكنك تشغيل pupg pc tencent في شكل جهاز الايباد من الجهة الاخرى وآخراً بملء وضع شاشة الكمبيوتر او اللاب توب على الجانب الاخر.

قم بالتسجيل للحصول على حساب Gameloop. Gaming Buddy من Tencent:

أنشئ حسابًا جديدًا أو سجل الدخول إلى حسابك الحالي باستخدام بريد إلكتروني وكلمة مرور ، أو باستخدام حساب Facebook ، وسترى جميع أصدقائك كما هم ، بالإضافة إلى منتجاتك.

قم بتخصيص طريقة التحكم في محاكي Gameloop PUBG:

بعد تنزيل gameloop للجهاز ، يمكنك تغيير أوامر التشغيل بمجرد الانتهاء من تنزيل tencent gaming buddy على الكمبيوتر ؛ هناك إعدادات تحكم افتراضية جاهزة مع المحاكي ؛ يمكنك التعرف عليها وتجربتها قبل اللجوء إلى تطوير عملية جديدة ؛ وإليك نصائح حول طريقة الضبط المثالية.

استخدم الماوس لتحديد مسار رؤية اللاعب بالإضافة إلى فتح منظار الرصاص ورمي القنابل واللكمات المباشرة وغيرها من طرق الضربات والهجوم.

استمر في اختيار زر مخصص على لوحة المفاتيح للاستلقاء على الأرض ، وإظهار الأيقونة لتدوير المنظار بسهولة ، والمزيد من الأزرار بعد تحميل Peggy على الشاشة ، مثل إمالة جسم اللاعب إلى اليسار أو اليمين ، بالإضافة إلى الزر لإعادة تحميل السلاح وتعبئة الذخيرة ، على سبيل المثال لا الحصر.

تنزيلات إضافية داخل محاكي Tencent Gaming Buddy Gameloop PUBG:

بعد تثبيت محاكي ببجي gameloop للكمبيوتر وتنزيل هاتفك الذكي لحاسوبك الشخصي ، ستحتاج إلى إجراء بعض التنزيلات ذات الصلة ، مثل الأصوات فائقة الدقة التي توفر لك دقة عالية.

والمؤثرات الصوتية النقية أثناء إطلاق النار بالأسلحة ، وهكذا ، عند قيادة المركبات ، وعندما يتجول اللاعبون في الملعب ، توفر مجموعة HD Sounds تحسينات كبيرة. ستحصل على تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد تتيح لك معرفة الطريقة التي يتحرك بها الأعداء من حولك وما إلى ذلك.

قم بتنزيل المزيد من التنزيلات ، مثل حزمة الموارد ، لمشاهدة جميع الملابس والأشياء المتاحة في اللعبة ، بخلاف خرائط Eingle التي يتم تحميلها تلقائيًا نتيجة تثبيت محاكي gameloop PUBG مجانًا ، ستحتاج إلى تنزيل خرائط إضافية. الخرائط المتاحة هي Sanhok و Miramar وأخيراً vikendi كلها نماذج للهواتف الذكية.

في PUBG للكمبيوتر الشخصي ، هناك ثلاثة أنواع مختلفة من المعارك للاختيار من بينها:

بعد تثبيت tencent gaming buddy pubg يمكنك العثور على غالبية أنظمة الحرب الجماعية مثل arcade التي يوجد بها تدريب القناصة وأنواع أخرى من الألعاب وكذلك أي نمط جديد يظهر في الإصدار العالمي والذي يضاف أيضًا بعد تثبيت PUBG للجهاز باتصال مباشر من خلال هذا المحاكي.

إعدادات لعبة Tencent Gaming Buddy هي كما يلي:

إذا كنت ترغب في تخصيص أوامر الضبط ، فانتقل إلى قائمة إعدادات PUBG mobile بدلاً من إعدادات محاكي pubg. إذا وجدت أي تقطيع في الصورة ، فقم بتقليل جودة الرسومات بعد تثبيت محاكي PUBG لـ gameloop حتى تصل إلى الإخراج المجاني المثالي للتقطيع.

تجدر الإشارة إلى أنه عند استخدام محاكي جيم لوب ، فأنت تتحكم في مشغلات الكمبيوتر الشخصي بدلاً من مشغلات الهواتف الذكية ، وبالتالي فإن المعارك بينك وبين خصومك تكون أكثر دموية وعدوانية نظرًا لسهولة التحكم وتنوع الخيارات التي يمكن تطبيقها في نفس الوقت عن طريق أزرار لوحة المفاتيح والماوس.

من خلال الاستمرار في مناقشة الإعدادات الأكثر أهمية لتنزيل كمبيوتر pubg ، ستتمكن من إخفاء شخصية اللاعب الخاص بك من الظهور في ملفك الشخصي ، وكذلك منع أي شخص من مشاهدتك تخوض المعارك.

من أجل تحقيق أعلى درجة من ثبات السلاح عند إطلاق النار على أعدائك من خلال أنواع مختلفة من المناظير ، من المهم أيضًا العمل على تعديل إعدادات الحساسية بعد تنزيل gameloop ، وضبط وتيرة تغيير الاتجاه كما تريد من الداخل , الخيارات المخصصة لذلك في محاكي tencent pubg الجديد.

هذه مراجعة مختصرة للاصدار الجديد لمحاكاة tencent gaming buddy download simulator ، والتي تتضمن المزيد من التفضيلات مثل تغيير تأثير الضرر أو الدم من الأحمر إلى الأخضر ، بالإضافة إلى خيار ضبط لون النقطة الحمراء في العدسة المقربة.

تعرف على:

تنزيل ببجي موبايل لايت لنظام Android.

يمكن تنزيل Fort Knight للكمبيوتر هنا.

تشمل الألعاب المتوفرة في محاكي Gameloop Call of Duty و Clash Of Clans و Brawl Stars و Clash Royale و Asphalt 8: Airborne وغيرها من الألعاب التي يمكنك تنزيلها وإضافتها إلى قائمة الألعاب الخاصة بك على المحاكي.

يتمتع تنزيل محاكي Tencent Gaming Buddy Gameloop للكمبيوتر الشخصي بالمزايا التالية:

  • في عدد من أنظمة التشغيل ، يتم تحقيق الخفة المطلقة.
  • بدون أي عيوب ، يتم تحقيق الكفاءة المثلى.
  • لديك سيطرة كاملة على خيارات الألعاب الخاصة بك.
  • وضع ملء الشاشة مفتوح.
  • الألعاب المثبتة تتلقى تحديثات تلقائية.

تنزيل gameloop محاكي ببجي للكمبيوتر:

يمكنك الآن الحصول على رابط مباشر لمحاكي العاب ببجي وغيرها من خلال تنزيل gameloop محاكي الكمبيوتر للالعاب من هنا.