سيديا تحميل cydia للايفون والإندرويد

تنزيل متجر سيديا للجوال

سيديا تحميل cydia للايفون والإندرويد

قم بتنزيل سيديا لأجهزة iPhone و Android

يمكن تنزيل Cydia Mobile Store بكل سهولة بعد قراءة هذه المقالة.

من صاحب فكرة سيديا ؟

بعد إطلاق هذه الأداة لأجهزة iDevices ، بدأت في إحداث ثورة في أجهزة Apple iOS ، ما عليك سوى أن تتخيل أنك محاصر على جهاز iPhone الخاص بك ، مما يعني أنك غير قادر على فعل شيء بسبب قيود Apple ، فإن تثبيت Cydia يمنحك إمكانية الوصول إلى مسار يسمح لك بالتخصيص الكامل لكل iPhone أو iPad أو iPod touch.

علاوة على ذلك ، إذا كان لديك Cydia مثبتًا على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch ، فستتمكن من تنزيل عدد لا حصر له من الألعاب والسمات والتعديلات والأدوات المفيدة مجانًا أو بتكلفة منخفضة.

شرح طريقة استخدام السيديا للمبتدئين

سيديا للايفون والاندرويد

نغمات رنين للمكالمات الواردة على جهاز iOS الخاص بك ؛ ومع ذلك ، إذا كنت تقتني jailbroken في جهازك ، فهناك العديد من خيارات سيديا لتعيين نغمات رنين الفيديو للمكالمات الواردة ، بالإضافة إلى تغيير شكل مكالمات جهازك ، وهذه ليست سوى واحدة من الفوائد العديدة لـ Cydia ؛ هل يمكنك تخيل عدد الموارد المفيدة التي تقدمها هذه التكنولوجيا الرائعة؟

قليل من التطبيقات المتوفرة على سيديا هي تطبيقات قياسية ، في حين أن غالبية التطبيقات عبارة عن إضافات وتعديلات لواجهة iOS وتطبيقات iOS الرسمية. بعض التطبيقات المتوفرة على Cydia هي أيضًا برامج محاكاة يمكنها تشغيل صور الألعاب لوحدات تحكم الألعاب القديمة.

متجر سيديا للايفون والاندرويد

يساعد متجر سيديا المستخدمين في العثور على حزم مفتوحة المصدر وتثبيتها بالإضافة إلى التعديلات لشراء أجهزة iPhone إذا لم يكن لديهم عناصر التحكم التي تستجيب للمفاتيح. تم تصميم هذه التعديلات على منصة Cydia Substrate (رسميًا MobileSubstrate) ، مما يجعل تثبيتها وتحديثها أمرًا سهلاً.

تعرف على:

آبتويد متجر aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً

مشاكل كسر الحماية جليبريك: الهاتف سهل الاختراق وعرضة للفيروسات والبرامج الضارة. قد تختفي بعض ميزات وخصائص بعض التطبيقات ، وقد يصبح جهازك المحمول محمومًا وبطيئًا.

روابط سيديا تحميل cydia للايفون والإندرويد

ملاحظة: إذا كنت تستخدم iPhone ، فستحتاج إلى استخدام Safari.

لمستخدمي iPhone ، انقر هنا لتنزيل التطبيق

سيديا للاندرويد من هنا