كلاش رويال لعبة إستراتيجية للهاتف Clash Royale

كلاش رويال لعبة إستراتيجية للهاتف Clash Royale

كلاش رويال

Clash Royale هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي حيث تتنافس فيها ضد لاعبين آخرين في مبارزات مجنونة عبر الإنترنت. تظهر جميع الشخصيات من Clash of Clans في هذه اللعبة: عمالقة ، وملك بربري ، ومدمرات حائط ، ورماة ، وبقية.

لعبة كلاش رويال للهاتف

طريقة اللعب في Clash Royale سهلة ومباشرة. ستبدأ اللعبة بثلاثة أبراج: واحد في المنتصف واثنان في كل جانب. هدفك هو استخدام قوتك لقتل البرج المركزي لخصمك مع حماية برجك. مدة كل لفة ثلاث دقائق ، ما لم يكن هناك ربطة عنق ، في هذه الحالة ستحصل على وقت إضافي.

بطاقات كلاش رويال

هناك العديد من القوات المختلفة في Clash Royale ، لكن يجب عليك أولا فتحها. ستحتاج إلى جمع البطاقات لفتح القوات ورفع المستوى. يمكن العثور على هذه البطاقات في الصناديق التي تحصل عليها بعد الفوز بالبطولات.

فيديو كلاش رويال

كل وحدة في Clash Royale لها مجموعة خصائصها الخاصة ، مثل نقاط الحياة ونطاق الهجوم ووقت الانتشار والسرعة. كلما تقدمت في المستوى ، يمكنك تعزيز هذه السمات ، مما يسمح لك بتخصيص صلاحياتك بالكامل.

كلاش رويال لعبة إستراتيجية للهاتف Clash Royale

Clash Royale هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين سريعة الإيقاع بها الكثير من المرح. نظرًا للطول المحدود لكل مبارزة (بين دقيقة وأربع دقائق) ، يمكنك اللعب وقتما تشاء. بالإضافة إلى ذلك ، كما هو الحال في لعبة Clash of Clans الأصلية ، فإن الرسومات رائعة.

أصدر مطورو Clash of Clans لعبة متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي تضم شخصيات Royale ؛ هؤلاء هم أفراد العائلة المالكة المفضلة لديك في كلاش بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من القطع الجديدة.

Clash Royale لعبة استراتيجية للاندرويد والايفون

يمكنك جمع وتحديث مئات البطاقات ، بما في ذلك شخصيات Clash of Clans مثل الأمراء والفرسان والتنين الصغير ، بالإضافة إلى شخصيات Royale مثل الأمراء والفرسان والتنين الصغار. للتغلب على أعدائك ، وجمع الميداليات والتيجان ، وكسب المجد في ساحة المعركة ، وطرد ملوك وأميرات العدو من أبراجهم.

قم ببناء مجموعتك القتالية من خلال تشكيل عشيرة تشارك البطاقات مع أعضائها.

تحكم في عائلة Clash Royale وقدها إلى النصر

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن تنزيل لعبة كلاش رويال ولعبها مجانا ، إلا أنه يمكن شراء بعض منتجات الألعاب بأموال حقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، فانتقل إلى إعدادات تطبيق متجر Google Play وقم بتعيين كلمة مرور للأمان. في حالة الشراء ، هذا متوقع.

علاوة على ذلك ، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل للعب أو تنزيل Clash Royale ، وفقًا لشروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

من المهم أيضًا الوصول إلى الإنترنت.

حول لعبة كلاش رويال للايفون والاندرويد

  • دمر أبراج العدو واربح التيجان للفوز بصناديق التاج الممتازة.
  • حارب لاعبين من جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي واحصل على كؤوسهم.
  • اربح الصناديق لفتح مكافآت جديدة والحصول على بطاقات جديدة قوية مع تحسين البطاقات الحالية.
  • يمكنك تخصيص مجموعة البطاقات الخاصة بك وتحديثها باستخدام عائلة Clash Royale ، بالإضافة إلى المئات من جنود Clash ونوباتها ودفاعاتها المفضلة.
  • للتغلب على أعدائك ، قم ببناء مجموعة حرب لا مثيل لها.
  • قم بإنشاء قبيلة تتبادل البطاقات مع أعضائها وأنشئ المجموعة المقاتلة التي تختارها من خلال التقدم عبر ساحات متعددة حتى تصل إلى القمة.
  • تعلم أساليب القتال المختلفة من خلال مشاهدة أفضل المباريات على TV Royale.
  • تحدي زملائك في العشيرة والأصدقاء في معركة خاصة معك.

تحميل لعبة كلاش رويال الاستراتيجية للهاتف الاندرويد والايفون

تحميل لعبة كلاش رويال apk للاندرويد

تحميل كلاش رويال للاندرويد من متجر جوجل بلاي