آبتويد متجر aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً

آبتويد لتحميل تطبيقات مدفوعة مجانا "Aptoide"

آبتويد متجر لتحميل التطبيقات مجاناً

هل تريد استخدام متجر آبتويد للحصول على تطبيقات مدفوعة مجانًا؟ هنا يمكنك العثور من آبتويد مجانا على تطبيق Android لتنزيله والتثبيت ، بالإضافة إلى اتصال مباشر لتنزيل آبتويد لنظام الاندرويد من متجر تطبيقات aptoide.

آبتويد برنامج توزيع التطبيقات

يعد متجر آبتويد ، الذي تأسس في عام 2011 ، أحد أفضل وأقدم برامج توزيع التطبيقات والألعاب المجانية المدفوعة لنظام التشغيل Android.

يأتي البرنامج في نسختين: أحدهما للهواتف والآخر لأجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام Android.

يحتوي متجر آبتويد المجاني على جميع الألعاب والتطبيقات المتوفرة على متجر هواتف الأيفون "Play Store" لنظام التشغيل iOS ، بالإضافة إلى إصدارات مختلفة من جميع التطبيقات والألعاب بأكثر من 17 لغة مختلفة.

آبتويد هي إحدى تقنيات Android

كما ذكرنا سابقًا ، تم تصميم التطبيق خصيصًا لأجهزة Android وهو مجاني تمامًا. يسمح لك بتنزيل أي تطبيق أو لعبة بتنسيق APk.

ميزات المتجر المجاني آبتويد - Anaboid نظام التشغيل Android

 مدعوم على جميع الهواتف الذكية. التثبيت والتصفح في غاية السهولة. يتضمن جميع برامج وألعاب متجر Play.

يتضمن متجر آبتويد على تطبيقات وألعاب ليست متاحة في متجر جوجل بلاي للتنزيل ، لا تحتاج إلى حساب , حيث يسمح لك بالبحث عن أي تطبيق أو لعبة تريدها. كافة الاصدارات والنسخ القديمة من أحد التطبيقات أو إحدى الألعاب متوفرة. متجر آبتويد هو مكان يمكنك من خلاله الحصول على برامج وتطبيقات مدفوعة مجانًا.

كيف أحصل على آبتويد aptoid؟

انتقل عبر كورس سوفت "من هنا" لتنزيل aptoide من خلال موقعنا على الإنترنت. ثم انتقل إلى خيار الإعدادات ، ثم إلى خيار الحماية. اقبل خيار تثبيت البرنامج من مصدر غير معروف على هاتفك. بعد تنزيل ملف APk ، حدد تثبيت لتثبيت Aptoid Store على جهازك الخاص.

سننتقل الآن إلى خيار تنزيل آبتويد لجميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، بحيث يمكنك تنزيل متجر Aptoid بصيغة Apk لجهازك ، ثم الانتقال إلى "الإعدادات" ، ثم "الحماية" ، ثم "موافق" لتثبيت تطبيقات وألعاب مجهولة ".