لعبة الامبراطورية لعبة القتال الواقعية Empire

لعبة الامبراطورية لعبة القتال الواقعية Empire

لعبة الامبراطورية

هذه لعبة على الإنترنت تتضمن التسجيل للعب. يمكنك إنشاء القلعة الخاصة بك وتنميتها وكذلك محاربة الأعداء على الشاشة ، وهي متوفرة أيضًا باللغة العربية.

The Empire game هي لعبة الامبراطورية الرائعة حيث يمكنك إنشاء قلاع وقرى وأراضي زراعية وحفر ألغام من أجل بناء جيش قوي يسمح لك باحتلال الأرض وتصبح أقوى إمبراطورية.

Empire من Goodgame Studios هي لعبة إستراتيجية رائعة. على خريطة العالم الديناميكية ، قم ببناء قلعتك ، وقم بتكوين جيش قوي ، وقاتل لاعبًا حقيقياً.

Empire-Game واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية والحربية

في لعبة تقمص الأدوار MMORPG هذه ، ستشهد الإمبراطوريات في حضارة العصور الوسطى صعود أربع ممالك وحرب عشائرية. في العصر الحجري ، ساعد الحلفاء والملوك الماكرة في بناء الإمبراطوريات والقلاع بمساعدة سكان المدينة.

امبراطورية الممالك: هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتبع صعود أربع حضارات وإمبراطوريات ، مع بناء قلاع وملوك يقاتلون من أجل النصر. إنها فرصة فريدة للعب في عصر إمبراطوريات العصور الوسطى.

لعبة أسطورية من اشتباكات الإمبراطورية حيث يمارس فيها زعيم الحرب الحقيقي قوته من عرش حديدي تم بناؤه خصيصًا ليحكم المملكة المتلألئة بكل فخر.

قم بإنشاء إمبراطوريات وقاتل حروبًا في الممالك في لعبة الحرب الواقعية هذه

في العصور القديمة ، كان بإمكانك بناء إمبراطورية من خلال التبادل الاستراتيجي لموارد العصر الحجري. قم ببناء القلاع والحصون لحماية مملكتك من التنانين والملوك الحاكمين.

تحالفات مع الملوك واللاعبين الآخرين للمساعدة في هزيمة العشائر المعادية وغزو الأراضي على خريطة العالم الغامرة.

جهز فرسانك للحرب. كملك من الملوك ، افرض سلطتك بالحديد والنار. اضرب الممالك بالرماة والسهام النارية على الأمراء الفارين المنتشرين مع اقتراب حرب التنين ؛ هل سيزحف الأعداء إلى قصرك؟

قم بالدردشة مع ملوك الإمبراطوريات الأخرى - الأصدقاء أو الأعداء - أو أدخل مجتمعًا ومنتدى نشطًا مع ملايين اللاعبين عبر الإنترنت للحصول على نصائح حول كيفية جعل إمبراطوريتك أقوى.

قم ببناء أكثر من 60 هيكلًا وأدوات تجارية مختلفة لتجميع ثروة من الذهب والفضة ، والتي يمكنك استخدامها لشراء السيوف والدروع ، وكذلك الخشب والنار.

شاهد عصر صعود الإمبراطوريات والثقافات إلى السلطة

نحن نزدهر من خلال العمل معًا ، ونفشل من خلال العمل بمفردنا - تشكيل تحالفات وهزيمة الملوك المتنافسين في معارك ضخمة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. مع إستراتيجية PvP الملحمية ، دافع عن قلعتك ضد الأعداء وحارب في حرب قديمة. في هذه اللعبة الإستراتيجية الملحمية P2P ، يجب عليك محاربة الملوك وحماية مملكتك.

هل لديك ما يلزم لحكم إمبراطورية ، ومحاربة الأعداء ، وحماية حصنك ، وتكوين جيش لحكم الممالك الأربع؟

يمكنك استخدام الإستراتيجية الماكرة لحماية مملكتك واختيار حلفائك بحكمة للقتال إلى جانبك في القتال وحشد جيش من الموارد الوفيرة في هذه اللعبة الملحمية على غرار MMO.

من خلال تشكيل التحالفات ، يمكنك بناء إمبراطوريات

انضم إلى ملايين اللاعبين في لعبة الامبراطورية ، وهي لعبة حرب إستراتيجية متعددة اللاعبين حائزة على جوائز. ستبرز أفضل مهاراتك القتالية ضد خصم مباشر في لعبة الرؤساء الأقوياء والمعارك التنافسية والعقول الإستراتيجية المدبرة.

لعبة استراتيجية للمعارك والصراعات في ساحة المعركة

يجب أن تدافع عن إمبراطورية الأرض من عشائر الممالك المختلفة في العصر الحجري والعصور القديمة في ظل الحكام الاستعماريين المستبدين لمواطني البلاد اليائسين القادرين على محاربة التنانين.

يتم بناء العروش من خلال خداع المحاربين من العشائر الملكية القوية. هل أنت مستعد لتولي هذه الإمبراطوريات والفوز؟

تعرف على:

gamer9e9 تحميل قراند الحياة الواقعية للاندرويد

الألعاب التي تنطوي على غزو أمراء الحرب للإمبراطوريات

على وسائل التواصل الاجتماعي ، لا تنشأ الإمبراطوريات بالهجوم وحده ؛ هناك الإستراتيجية والإعداد ، والموارد التي تم جمعها ، والإمبراطوريات التي بنيت في القرى من خلال إقامة الهياكل ، والبحث عن المعادن ، وتزوير الأسلحة ، وتشكيل المجالس البلدية ، وتدريب المحاربين والفرسان والرماة. يجب أن تكون الإمبراطورية العالمية قادرة على حماية نفسها من أمراء الحرب الماكرين.

ظهور القلاع في الممالك ذات التحصينات

للتغلب على الحصون والفرسان ، يجب أن تخوض الحروب والمعارك القبلية والعشائرية. الهدف من لعبة الحرب الإستراتيجية "لعبة الامبراطورية" هذه هو الحصول على المباني الحكومية للعديد من الإمبراطوريات وتحويلها إلى ممتلكات لجميع الممالك.

  • تقدم من مبتدئ إلى فارس في عناصر الزينة القتالية.
  • أنشطة بدرجات متفاوتة من الصعوبة ، تصبح مقاتلاً شرسًا.
  • تنضم عدة دول من مناطق حرب مختلفة إلى حروب وطنية من خلال تشكيل تحالفات.
  • جمع الضرائب من سكان القرى من أجل إثراء ثروة الإمبراطورية.

فيسبوك لعبة الامبراطورية: https://www.facebook.com/EmpireFourKingdoms 

تحميل لعبة الامبراطورية

هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام ، ولكنه يتضمن إعلانات الإنترنت للوصول ويقدم عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق. فإذا كنت من محبي العاب القتال الواقعية ولعب الامبراطورية , فيمكنك تحميل لعبة الامبراطورية Empire من هنا .