وينرار لفك تشفير الملفات وضغطها على جهاز الكمبيوتر WinRAR

وينرار لفك تشفير الملفات وضغطها

وينرار لفك تشفير الملفات وضغطها WinRAR

WinRAR 6.00 هو تطبيق لضغط الملفات يمكنك استخدامه

لفك تشفير الملفات وضغطها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، احصل على WinRAR.

WinRAR هو تطبيق لفك الضغط لجهازك يسمح لك بفك ضغط الملفات المضغوطة التي تم تنزيلها من الإنترنت تمامًا.

قبل تحميل الملفات إلى مواقع ويب مختلفة أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني ، يقوم البرنامج بضغطها لتقليل حجمها وحمايتها بكلمات مرور قوية لمنع سرقة محتوياتها.

يتم توفير تنسيقات الضغط RAR و ZIP و ACE و CAB و LZH و ARJ و GZ وغيرها من تنسيقات الضغط المعروفة بواسطة وينرار.

يحتوي وينرار على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وعدد قليل من الأدوات لفك ضغط الملفات ، ويمكنك اختيار المكان الذي تريد حفظ الملفات التي تريد فك ضغطها على الكمبيوتر الخاص بك.

سيقوم برنامج وينرار بتوقيع الملفات المضغوطة للحفاظ عليها في مأمن من أعين المتطفلين. هو برنامج مهم ولا غنى عنه لجميع أجهزة الكمبيوتر ، وهو متوفر بعدة لغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها ، وهو متوافق مع جميع إصدارات Windows.

يتيح لك البرنامج ضغط عدد كبير من الملفات بسهولة في مجلد واحد ، وحماية الملفات بكلمة مرور ، ومنع أي مستخدم من الوصول إلى محتويات المجلد بعد إدخال كلمة المرور الصحيحة.

تم تحسين واجهة البرنامج للسماح بفك ضغط البيانات المضغوطة بسهولة ، وتأكيد حذف الملفات المحفوظة أو مسح ملفات السجل ، والقدرة على عرض الأعمدة الافتراضية في قائمة ملفات WinRAR ، وترميز أسماء الملفات ، وسهولة البحث في مجلد البرنامج ، وسهولة فتح الملفات التي تم استرجاعها.

يتيح لك البرنامج تنسيق المراجعة وهو متوفر باللغات العربية والإنجليزية ولغات أخرى.

تم نشر WinRAR 6 للكمبيوتر ، وإليك ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع

تم الإعلان عن WinRAR 6.00 ، مع تاريخ الإصدار النهائي في مارس 2021.

RARLab هو المطور.

حجم البرنامج: 2.8 ميجا بايت.

لغة البرنامج: يتم دعم العديد من اللغات.

متطلبات التشغيل: Windows XP و Vista و Windows 7-8 و Windows 10.

ترخيص برنامج بيتا.

Winrar هو برنامج مجاني يساعدنا على ضغط وفك ضغط الملفات بسرعة وسهولة

نظرًا لأن البرنامج مدمج بسلاسة في قائمة الزر الأيمن ، يمكنك بسهولة إنشاء ملفات RAR و ZIP بمجرد النقر فوق زر الماوس الأيمن على ملف - أو مجموعة من الملفات - واختيار خيار "إضافة إلى مجلد".

تعرف على:

حفظ كلمات مرور التطبيقات والحسابات NordPass

ستتمكن من فك ضغط أكثر من 40 نوعًا من الملفات المضغوطة ، بما في ذلك CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE و UUE و BZ2 و JAR و ISO و RAR و ZIP و 7Z.

ستحتاج فقط إلى ضغط الرمز مرتين ، وسيظهر محتوى الملف على الشاشة. يمكنك بعد ذلك تحديد ما إذا كنت تريد فك ضغطه أو تشغيل الملفات دون الحاجة إلى فك ضغطها أولاً.

علاوة على ذلك ، يحتوي وينرار على نسبة ضغط أعلى من المتوسط ​​، مما يعني أن الملفات التي تضغط بها ستكون أصغر مما لو قمت بضغطها باستخدام تطبيق آخر. أخيرًا ، يمكنك تشفير الملفات باستخدام نظام تشفير Rinjdael (AES-128) ، أو التوقيع عليها بتوقيع رقمي ، أو حمايتها من التغيير.

وينرار هو بلا شك أفضل برنامج لضغط الملفات. إنه برنامج مهم لأي مستخدم بسبب العدد الكبير من الخيارات المتاحة ، فضلاً عن بساطته وسهولة استخدامه.

تحميل وينرار , برنامج ضغط الملفات وفكها