حفظ كلمات مرور التطبيقات والحسابات NordPass

يمكنك حفظ العديد من كلمات المرور كما تريد لحساباتك وتطبيقاتك المفضلة. قم بتسجيل الدخول إليهم من أي جهاز كمبيوتر بسهولة.

حفظ كلمات مرور التطبيقات والحسابات NordPass

لا أحد لديه الوقت لتدوين كلمات المرور الخاصة به ثم البحث في مئات الملاحظات اللاصقة لهم. هذا هو سبب وجود NordPass.

في أي وقت تقوم فيه بتسجيل الدخول إلى موقع ويب جديد ، فإنه يطالبك بحفظ كلمات المرور الخاصة بك وتذكرها لاستخدامها لاحقًا. ليست هناك حاجة لإدخال أي شيء يدويًا ؛ ببساطة انقر فوق "حفظ".

تسجيل الدخول تلقائيًا

هل استخدمت NordPass لحفظ كلمات المرور الأكثر استخدامًا؟ هذا رائع! سوف يتذكر NordPass حساباتك المفضلة في المرة التالية التي تسجل فيها الدخول ويعرض عليك ملء هذه المعلومات نيابة عنك. أنت في بضع نقرات فقط. يمكنك أن تنسى كلمات مرورك تمامًا.

تصدير كلمات المرور الخاصة بك بسهولة

ولكن كيف أقوم بتوصيل جميع كلمات المرور على هاتفي؟ نحن سعداء أنك استفسرت. ما عليك سوى فتح NordPass ، وسيتم تلقائيًا العثور على كلمات المرور المخزنة في المتصفحات الخاصة بك. يمكنك إما استيرادها على الفور أو تحميل ملف CSV يحتوي على كلمات مرور تم تصديرها من مدير كلمات مرور آخر.

يمكن الوصول إلى كلمات المرور عبر المتصفح

لقد طورنا أيضًا ملحق متصفح NordPass لتسهيل إدارة كلمات المرور. لحفظ بيانات الاعتماد الخاصة بك تلقائيًا وتعبئتها تلقائيًا ، وإنشاء كلمات مرور معقدة ، والعثور على عمليات تسجيل الدخول متى احتجت إليها ، قم بإضافتها إلى متصفحك المفضل. لا تعرض تجربة التصفح للخطر. يتم دعم Chrome و Mozilla Firefox و Edge و Brave و Opera و Safari حاليًا.

تتم مزامنة كلمات المرور عبر جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك

يقوم NordPass بمزامنة كلمات المرور الخاصة بك عبر جميع أجهزتك وشبكاتك ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المختلفة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف.

أينما كنت ، يمكنك الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك والملاحظات الأساسية الأخرى. حاليًا ، يتوفر تطبيق NordPass لأنظمة Windows و macOS و Linux و Android و iOS.

حافظ على كنوزك الرقمية آمنة

احفظ الملاحظات الآمنة وتفاصيل بطاقة الائتمان وعنوان منزلك بالإضافة إلى كلمات المرور. إذا كنت تتصفح أو تتسوق عبر الإنترنت ، فاحتفظ بالتفاصيل المهمة في متناول يدك.

يمكن تخزين كلمات المرور إلى أجل غير مسمى

لا توجد أغطية تخزين مع NordPass. لديك خيار تخزين العديد من كلمات المرور كما تريد. في أي وقت ، اعثر على عمليات تسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات المفضلة لديك كلها في مكان واحد. كل ما تحتاجه هو كلمة مرور رئيسية واحدة لتتذكرها.

قم بتدوين ملاحظة ذهنية للمعلومات المهمة

نحن نتفهم أنك قد ترغب في تشفير أكثر من مجرد كلمات مرورك. لهذا السبب قمنا بعمل Secure Notes: قم بتدوين المعلومات المهمة مثل كلمة مرور Wi-Fi أو رمز نظام الإنذار أو ذكرى زواجك حتى تتمكن من العثور عليها بسرعة.

احتفظ بمعلومات بطاقتك الائتمانية في متناول اليد

لقد ولت الأيام التي تركت فيها طلب التسوق عبر الإنترنت غير مكتمل لأنك لم تتمكن من العثور على محفظتك منذ فترة طويلة.

احفظ معلومات بطاقتك الائتمانية في NordPass حتى تتمكن من الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر في المرة التالية التي تتسوق فيها عبر الإنترنت. لا يلزم الكتابة اليدوية ؛ ما عليك سوى مسحها ضوئيًا باستخدام ماسح OCR المدمج.

احفظ واملأ الفراغات تلقائيًا معلومات عنك

سيوفر لك NordPass الوقت إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت أو تشترك في موقع ويب جديد أو تملأ نموذجًا آخر عبر الإنترنت.

ما عليك سوى إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوان عملك أو منزلك في علامة تبويب المعلومات الشخصية لأتمتة إكمال النماذج عبر الإنترنت التي تستغرق وقتًا طويلاً.

اصنع مجلدات لكل شيء

من السهل العثور على الأشياء إذا كنت منظمًا جيدًا. كلمات المرور ليست استثناء. تعد المجلدات طريقة رائعة لتنظيم كلمات المرور والملاحظات الآمنة ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. افصل بين العمل والترفيه ، أو رتبهما على النحو الذي تراه مناسبًا.

تحكم في سلامتك

كلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان والملاحظات عبر الإنترنت لا تقل أهمية عن ممتلكاتك المادية. يمكنك التأكد من أنها محمية بواسطة برنامج أمان NordPass.

اصنع كلمات مرور يصعب تخمينها

من المهم إنشاء كلمات مرور قوية وصعبة التخمين بقدر أهمية الحفاظ عليها آمنة. قم بحماية حساباتك من المتطفلين باستخدام مولد كلمات المرور المدمج في NordPass لإنشاء كلمات مرور. اجعل كلمات مرورك طويلة ومعقدة قدر الإمكان ، وعشوائية قدر الإمكان. الأمر متروك لـ NordPass لتتبعها.

تحقق من وجود تسرب لكلمة المرور في عمليات اختراق البيانات

لا تسير الأمور دائمًا كما هو متوقع. من المحتمل أن يتم اختراق بياناتك السرية بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك الحفاظ عليها آمنة.

ومع ذلك ، هناك شيء يمكنك القيام به لتأمين حساباتك: استخدام NordPass Data Breach Scanner للعثور على البيانات المسربة وكلمات المرور المخترقة.

للحفاظ على أمان حساباتك ، ابحث عن الروابط الضعيفة

وظيفة رائعة أخرى قمنا بتضمينها لمساعدتك على تحسين حماية حساباتك هي مدير كلمات المرور المدمج لدينا. استخدم أداة NordPass Password Health لفحص كلمات المرور الخاصة بك بحثًا عن كلمات المرور الضعيفة أو القديمة أو المعاد استخدامها. للحفاظ على أمان حساباتك ، قم بإجراء الفحص بشكل منتظم وقم بتحديث كلمات المرور الخاصة بك.

ستساعدك القياسات الحيوية في الحفاظ على حسابك آمنًا

أنت أفضل كلمة مرور خاصة بك. للوصول إلى خزنة كلمة المرور باستخدام وجهك أو بصمة إصبعك ، استخدم المقاييس الحيوية في تطبيق NordPass للجوّال.

سيكون من الأسهل عليك تسجيل الدخول ، ولكن سيكون من الأصعب على الجهات الفاعلة السيئة اقتحامها. انتقل إلى إعدادات NordPass واسمح بالقياسات الحيوية.

المصادقة الثنائية مطلوبة لتسجيل الدخول

لإضافة طبقة حماية إضافية ، اسمح بالمصادقة الثنائية. يمكن أن يضيف هذا خطوة إضافية إلى عملية تسجيل الدخول ، ولكنه يعني أيضًا أن مجرد معرفة كلمة مرورك الرئيسية لا يكفي للوصول إلى حساب NordPass الخاص بك. Google Authenticator و Authy و Duo مدعومان حاليًا بواسطة المصادقة الثنائية.

يتم استخدام تشفير XChaCha20 للحفاظ على أمان بياناتك

تم إنشاء NordPass بواسطة خبراء الأمن السيبراني الذين استخدموا واحدة من خوارزميات التشفير الأكثر تقدمًا لحماية معلوماتك. تُستخدم خوارزمية التشفير XChaCha20 لتشفير جميع كلمات المرور والبيانات الأخرى المخزنة في NordPass. الغرباء سوف يرونه على أنه هراء مهما حدث.

يمكن مشاركة كلمات المرور بأمان

يمكن مشاركة كلمات المرور دون الكشف عنها لأعين المتطفلين. يمكن اعتراض الشبكات غير المشفرة ، مثل تطبيقات الدردشة ورسائل البريد الإلكتروني ، واختراقها بسرعة. بدلاً من ذلك ، تبادل كلمات المرور بأمان مع أعضاء NordPass الآخرين والسماح بالوصول الكامل أو المقيد بناءً على متطلباتك.

فقط لديك حق الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك

تم إعداد NordPass بحيث يتم تشفير كلمات المرور الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل إرسالها إلى السحابة. هذا يعني أنه لا يمكن فك تشفيرها إلا عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. لا أحد ، ولا حتى موظفي NordPass ، لديه حق الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك أو إدارتها بأي طريقة.

أنشئ شبكة من الأشخاص الذين يمكنك الوثوق بهم

أضف مستخدمي NordPass الآخرين إلى قائمة جهات الاتصال الموثوقة لجعل مشاركة كلمة المرور أكثر أمانًا. بهذه الطريقة ، ستتمكن من إنشاء رابط مشفر يمكن استخدامه لتبادل كلمات المرور على الفور.

تحميل مدير كلمات المرور NordPass مجانا