ماينكرافت لعبة فيديو مجانا

ماينكرافت لعبة فيديو مجانا (Minecraft)

ماينكرافت لعبة فيديو مجانا

ماينكرافت (Minecraft)، لعبة فيديو مستقله، كانت في بدايتها تعمل على نظام ويندوز فقط، اللعبة تم انشاؤها بلغة جافا , وصنع اللعبة السويدى "ماركوس بيرسون" في شركة موجانج.

اللعبة لاقت إعجاب أشخاص كثر لدرجة غير متوقعة، ومن اسباب نجاح لعبة فيديو ماينكرافت , انها تمكن الأشخاص من بناء بيوتها وقصورها واعمال فنيه كثيرة بكل حرية.

ويستطيع لاعب ماينكرافت إنشاء بحيرة وزرع شجرة واللعب اونلاين مع لاعبيين كثر , كما ويستطيع الشخص قتل الوحوش الذين بيهاجموا شخصية "ستيف" بطل لعبة ماينكرافت وغيرها كتير.

حصلت لعبة ماينكرافت علي تقييمات عالية ، فمثلا حصلت نسخة ماينكرافت للكمبيوتر على تقييم 93/100 وبلاى ستيشن 4 89/100 ، واكس بوكس ون 88/100 ، ولعبة ماينكرافت أصبحت منتشرة بكثرة في معظم المتاجر الالكترونية مثل متجر جوجل بلاي للاندرويد.

Minecraft هي واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر شعبية وتأثيرًا ، حيث يلعبها أكثر من 145 مليون شخص كل شهر. تتكون اللعبة من كتل ومكعبات يمكن للاعب ترتيبها وتجميعها في شبكات ثلاثية الأبعاد واستخدامها لبناء كائنات.

استخدمت مراسلون بلا حدود نجاح اللعبة وانتشارها لإتاحة محتوى غير قانوني في مجموعة متنوعة من البلدان ، بما في ذلك مصر والمملكة العربية السعودية وروسيا والمكسيك وفيتنام. تم اختيار هذه البلدان بسبب العدد الكبير من لاعبي "ماين كرافت" فيها ، بحسب كريستين بيس ، المشرفة على المشروع.

ماينكرافت لعبة فيديو