تطبيق طلب ماء زمزم منصة هناك مجانا

طلب ماء زمزم

تطبيق طلب ماء زمزم منصة هناك مجانا

يبحث غالبية سكان المملكة العربية السعودية عن طريقة للحصول على ماء زمزم أو توصيله إلى بابهم ، لذلك نقدم لكم في كورس سوفت رابط تحميل تطبيق طلب ماء زمزم مجانا من منصة هناك.

تطبيق زمزم هو اختراع حديث من هيئة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، ويعمل على توفير ماء زمزم لجميع المحافظات والمنازل في المملكة العربية السعودية.

حيث تعمل الهيئة على توفير مياه زمزم لجميع السعوديين في أماكنهم بطريقة مريحة وفعالة من حيث التكلفة. الإغلاق العام لمن يقيمون خلال شهر رمضان بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكذلك عدم القدرة على إقامة الصلاة في المساجد ومنها صلاة التراويح، بالإضافة إلى وقف العمرة، وزيارة المسجد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم ، والطواف في الكعبة المشرفة يساعد على إراحة الناس, كل هذه الأمور ستبقى مرهونة وصعبة المنال بسبب تفشي وباء Covid-19 .

الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس هو المشرف على تطبيق طلب ماء زمزم ومنصة هناك لتوصيل مياه زمزم ومشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتزويد زمزم بالمياه.

وكان أول من اقترح إطلاق شبكة إلكترونية للملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان. وأوضح السديس أن التوجيهات أدت إلى إزالة المعوقات وتسخير كل الطاقات لتقديم الخدمات لجميع المستفيدين.

أوضح المهندس محمد بن أحمد الموكلي الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية ، أنه تم الانتهاء من العمليات والإجراءات اللازمة بإحدى المنصات الإلكترونية المحلية بالشراكة مع شركة المياه الوطنية للبدء في توزيع مياه زمزم وتسليمها للمنازل ابتداء من مدينة مكة المكرمة.

وذكر أنه بسبب وباء كورونا الحالي واقتراب شهر رمضان ، تم إطلاق برنامج هناك زمزم آي فون ، وهو حريص على تقديم الحلول المناسبة والمؤقتة لتأمين مياه زمزم المباركة لمن يطلبها ، بناء على سعة العبوات المعيارية 5 لترات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية: "المشغل الرسمي للمشروع ، المؤسسة الوطنية للمياه ، عمل على عقد مع" هناك "منصة إلكترونية لمساعدة الراغبين في الحصول على المياه المباركة إلكترونياً وتسليمها إلى منازلهم. حسب الاشتراطات المستخدمة في النقل الجوي.

وتم توقيع اتفاقية مع شركة "بنده", تقوم بتوريد كميات كبيرة من حاويات مياه زمزم ووضعها في جميع مواقع البيع بالتجزئة في المملكة.

تحميل تطبيق طلب ماء زمزم

إذا كنت ترغب في الحصول وطلب ماء زمزم عبر منصة هناك مجانا, إليك روابط مباشرة لتطبيق ماء زمز من منصة هناك للاندرويد والايفون كالآتي:

تطبيق ماء زمزم للاندرويد

تطبيق ماء زمزم للايفون