تحميل PUBG Mobile للاندرويد تحسين آخر اصدار

PUBG Mobile للاندرويد تحسين آخر اصدار

تحميل PUBG Mobile للاندرويد تحسين آخر اصدار

تم تحسين لعبة "PUBG Mobile" ببجي موبايل, وهي إختصار لعبة القتال (PlayerUnknown's Battlegrounds) للاندرويد. تتضمن الخريطة الجديدة Livik آخر اصدار.

PUBG Mobile للاندرويد

تم تصميم لعبة BATTLEGROUNDS PLAYERUNKNOWN الرسمية حصريًا لأجهزة الاندرويد "Android". العب في أي مكان مجانًا وفي أي مكان.

PUBG Mobile لنظام Android

تقدم PUBG MOBILE أقوى لعبة مجانية متعددة اللاعبين على الهاتف الذكي. ادخل، ارتدي ملابسك وتنافس. البقاء على قيد الحياة في المعارك الملحمية المكونة من 100 لاعب هو الهدف من لعبة ببجي. ضع الحمولة، لعبة القتال السريعة لفريق 4 ضد 4 وأوضاع الزومبي في لعبة بوبجي المليئة بالإثارة. البقاء على قيد الحياة الوسلة الأهم والأصعب والفوز لصالح آخر من يصمد في لعبة pubg mobile. عندما يستدعي الأمر عليك إطلاق النار للدفاع عن نفسك.

PUBG Mobile للاندرويد تحسين آخر اصدار

مجانا على هاتف الاندرويد المحمول:

ببجي على هاتف android مفتوحة مجاناً، ويتم تشغيلها بواسطة Unreal Engine 4. العب ألعاب وحدة تحكم احترافية أثناء التنقل. يتم تضمين رسومات عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. مع وظائف الهاتف الذكي القابلة للتخصيص والدردشة الصوتية وأنماط التدريب. جرب حركات الأسلحة المتنقلة مع التحكم الأكثر سلاسة والمقذوفات الواقعية.

خرائط معركة ضخمة في آخر اصدار من pubg mobile:

خرائط القتال الضخمة - قاتل في ساحات المعارك الضخمة والشاملة التي تتراوح من حيث الحجم والمناخ ودورات النهار والليل والطقس المعقد من Erangel إلى Miramar ومن Vikendi إلى Sanhok - من مساحات المدن الحضرية إلى المتجمدة إلى الأدغال الكثيفة، وتعلم أسرار كل ساحة معركة لبناء خطتك الإستراتيجية الخاصة للفوز.

العمق والتنوع في pubg mobile آخر اصدار:

تعرف على أوضاع الحمولة في لعبة ببجي, مثل أوضاع Arcade السريعة و 4v4 Team Deathmatch ، بالإضافة إلى أوضاع Zombie الوحشية والوضع الكلاسيكي المكون من 100 لاعب. لعبة ببجي موبايل للجميع، فهناك كل شيء يحتاج له الجميع. العب كلاعب منفرد أو ثنائي أو فريق من أربعة لاعبين.

كن جنديًا وحيدًا أو العب مع عشيرة وقم بالرد على نداءات الواجب عند الحاجة إلى المساعدة. عروض للعب FPS (First-Person Shooter) و TPS (Third-Person Shooter) والكثير من المركبات وترسانة من الأسلحة الواقعية لجميع التضاريس المختلفة في لعبة ببجي للاندرويد. للوصول إلى الدائرة النهائية، ستحتاج إلى العثور على وسيلة نقل وأسلحة مناسبة.

نمو وتوسع وتحسين ببجي pubg :

الأنشطة والمسابقات اليومية والتحديثات المنتظمة التي تتضمن ميزات وأنماط لعب جديدة تحافظ على نمو وتوسع pubg mobile في جميع الأوقات. يتم الحفاظ على جو اللعب العادل والمنصف حيث يلعب الجميع وفقًا للقواعد من خلال آلية قوية وجادة لمكافحة الغش والهكر.

تعرف على:

PUBG New State لعبة قتال مستقبلية جديدة لأجهزة Android و iOS

الجديد في تحسين آخر إصدار من لعبة PUBG Mobile

وضعPUBG Mobile Royale Metro.

بيئة جديدة: عالم جديد تحت الأرض يعتمد على Erangel مع استراتيجية معركة خاصة. كل خطوة تجلب معها مخاطر ومكافآت كبيرة.

الوضع الجديد للعبة: اهزم المنافسين واغارة الإمدادات واكتسب الغنائم وتعلم كيفية التقدم بطريقة جديدة.

وظيفة جديدة: لقد حان عصر التثبيت الخفيف! بحجم 610 ميجابايت فقط، يناسب هاتفك الأندرويد تلقائيًا ويساعدك على تخصيص تجربة PUBG MOBILE الخاصة بك!

تحميل PUBG Mobile للاندرويد

"تنزيل PUBG Mobile لنظام Android 1.2.0"