تحميل برنامج Speedify

تحميل برنامج Speedify

تحميل برنامج Speedify مهكر

تحميل برنامج Speedify - Speedify Crack

استخدم كل عرض النطاق الترددي الخاص بك من خلال تحميل برنامج Speedify في أي وقت. مع توفر العديد من اتصالات الإنترنت طوال الوقت، اعتقدنا أنه سيكون من المفيد استخدام كل هذا النطاق الترددي دفعة واحدة.

 تفعيل برنامج speedify

لهذا السبب تم إنشاء برنامج Speedify، وهي طريقة جديدة وفريدة للجمع بين WiFi و 3G / 4G و DSL وغيرها من الاتصالات السلكية للحصول على إنترنت أسرع وأكثر موثوقية عبر استخدام خوادم السرعة الخاصة بنا في السحابة.

سرعة النطاق العريض عندما تكون في أمس الحاجة إليها

يجمع برنامج Speedify بين أي اتصالات إنترنت متاحة لجهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لتوفير السرعة التي تحتاجها لدفق الفيديو عالي الدقة وتحميلات أسرع والمزيد.

عمليات نقل الملفات بشكل أسرع

تحميل وتنزيل ومشاركة بأقصى سرعة عبر "سبيدفاي". حتى إذا فقدت الاتصال بأحد اتصالات الإنترنت لديك، فإن برنامج Speedify يحافظ على استمرار النقل حتى يصبح كلا الاتصالين متاحين مرة أخرى.

تصفح أفضل مع برنامج Speedify - speedify - bonding vpn apk

ربط DSL والكابلات واتصالات الهاتف الذكي في اتصال واحد فائق السرعة. من تصفح الويب إلى شبكات VPN ومؤتمرات الفيديو، كل ما تفعله عبر الإنترنت يكون أسرع باستخدام برنامج Speedify.

تدفق بدون توقف

قل وداعًا للتخزين المؤقت اللامتناهي للفيديو عالي الدقة على Netflix و YouTube. يمكنك الجمع بسهولة بين جميع اتصالات الإنترنت الخاصة بك للوصول السريع والموثوق إلى تدفق المحتوى عالي الدقة ودردشة الفيديو عالية الدقة.

خوادم السرعة حول العالم

يقوم برنامج Speedify بصورة تلقائية بتوصيلك بأفضل موقع خادم اعتماداً على زمن الوصول والتوافر. بمجرد الاتصال، يتعامل خادم السرعة بذكاء مع حركة المرور من وإلى اتصالات الإنترنت المختلفة الخاصة بك لتقديم سرعات أعلى. إن شبكة الخوادم السحابية الخاصة بنا تنمو دائماً، وأصبحت زيادة سرعة الإنترنت على بعد نقرة واحدة.

سحر قناة الترابط

على عكس "موازن التحميل" ، الذي يقسم حركة المرور بين اتصالات الإنترنت على مستوى كل مقبس، تتخذ تقنية ربط قنوات Speedify قراراتها على أساس كل حزمة. بالنسبة لك، هذا يعني أنه حتى عمليات النقل الكبيرة ذات المقبس الفردي مثل الشبكات الافتراضية الخاصة وتدفق الأفلام والتحميل والتنزيل من التخزين السحابي يمكن أن يتم زيادة سرعته بشكل كبير!

سرعة أكبر: حيث يمكن لتقنية ربط القنوات في برنامج Speedify تسريع التطبيقات أحادية المقبس مثل تحميلات Dropbox وتدفق الفيديو عالي الدقة وشبكات VPN.

مدرك التكلفة

قم بتعيين مستويات الأولوية لاتصالات الإنترنت الخاصة بك ولا تستخدم بطاقة 4G باهظة الثمن إلا عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

ضوابط الموقع الجغرافي

حدد موقع الخادم بشكل يدوي للوصول إلى المحتوى المقفل بالمنطقة من Netflix و Pandora وغيرها.

دعم المنصة و إنشاء حساب Speedify

برنامج Speedify متاح لنظامي التشغيل Windows 7+ و Mac OS X 10.8 فما فوق. كما ستتوفر إصدارات Android و iOS قريباً.

كفاءة الترابط

الخدمة الوحيدة التي يمكن أن توفر لك ما يصل إلى 90٪ من النطاق الترددي المجمع لجميع اتصالات الإنترنت الخاصة بك.

التحديثات والإضافات

سنبقيك دائمًا على اطلاع بأحدث وأكبر برنامج Speedify.

ما هو الجديد في برنامج Speedify سريع - speedify - fast & reliable vpn:

يصلح السرعات البطيئة عند استخدامه مع Connectify Hotspot

يعمل على إصلاح أخطاء تثبيت WebView2 Runtime

تحميل Speedify APK و Speedify نسخة قديمة

"رابط تحميل برنامج Speedfiy"

"تحميل Speedify للاندرويد"