كيف تصبح مشهور تيك توك بسهولة

كيف تصبح مشهور تيك توك بسهولة

كيف تصبح أحد مشاهير TikTok

منصات التواصل الاجتماعي تلفى إنتشاراً واسعاً بين المستخدمين في انحاء العالم, فهي محط إهتمام الكثير من الفئات العمرية, حيث باتت لا تفرق بين كبيرٍ أو صغير, فهي قريبة من كل شخص يستخدم الإنترنت سواء على الهاتف الذكي أو على جاهز الكمبيوتر.

على الرغم من التعدد الكبير لمواقع التواصل الإجتماعي مثل واتس اب وتيليجرام وفيسبوك وتيك توك وغيرها, إلا أنها تتشارك وتتشابه فيما بينها بعدة وظائف مثل إرسال الصور ومقاطع الفيديو وعمل المحادثات ومشاركتها.

إن هذا التشابه في الوظائف يفتح مجال المنافسة في الميزات والإضافات التي يقدمها كل تطبيق ويتمتع بها, فمثلاً إن تطبيق Tik Tok من أكثر التطبيقات إستخدماً وتهافت الكثير من مستخدمي منصات التواصل عليه, كما أن التيك توك 2018 حاز على أكبر نسبة تحميلات من بين المنصات الأخرى.

ما هو تيك توك ؟

إن تطبيق TikTok يعد منصة إجتماعية, يقوم المستخدمون من خلالها برفع ونشر مقاطع الفيديو القصيرة والصور بين مستخدمي التيك توك, إضافةً إلى نشر أبرز اللقطات مع الأص\قاء, كما يعتبر تيكتوك المنافس القوي لتطبيق سناب شات "SnapChat" .

حول تطبيق Tik Tok :-

تيك توك حظي بشهرة كبيرة في وقت قياسي قصير, فلقد وصل عدد متابعي موقع تيك توك إلى 500 مليون مستخدم شهرياً, ويرجع السبب في هذا النجاح إلى الطريقة الإبداعية المميزة التي إستخدمها برنامج تيك توك في عرض الفيديوهات والصور, وغير هذا كله فإن Tiktok أصبح مجال فني لكل شخص ليده موهبة ومهارة, فالآن يستطيع أي مستخدم يمتلك المهارة والموهبة أن يقوم بنشرها بطريقة سريعة وواسعة من خلال تطبيق التيك توك - tiktok .

كيف أصبح مشهور تيك توك - Tik Tok ؟

إليك بعض النصائح والإرشادات اللازمة في حال كنت تريد تحقيق شهرة عالية من خلال إستخدام التيك توك :

  1. - إمنح قناتك على tiktok نوع مميز من الموسيقى أثناء عرض الفيديوهات مثل موسيقى الجاز أو موسيقى الهيب هوب .
  1. - إختيار نيتش Tik Tok معين, يفضل دائماً التخصص في مجال واحد تعرض فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك وإستهداف فئة عمرية معينة.
  1. - إذا كنت تقدم محتوى تركيبي على التيك توك, فإحرص على مزامنة حركة الشفاه مع الصوت في مقطع الفيديو المركب, لتقى إستحسان من يراك ويحب رؤيتك مرة أخرى.
  1. - يفضل نشر المحتوى الكوميدي على منصة تيكتوك لما تلقاه من سرعة في الإنتشار وحب الجميع, إلا أن هذه الميزة غير مفروضة على أحد, فمن الممكن أن تكون صاحب محتوى رياضي ناجح أو غنائي وموسيقي. تبقى فرصة النجاح على التيك توك مرهونة بطريقة تقديم المحتوى وإقناع الجمهور به.
  1. - لا تقم بإختيار أغاني وموسيقى متكررة بشكل دائم على Tik tok , كن مميزاً في الموسيقى التي تقوم بإختيارها.
  1. - إنشاء محتوى تيك توك مع الأصدقاء, هذه ترفع من شأن قناتك بين قنوات التيك توك الأخرى.
  1. - في حال تقديم محتوى Tik Tok كوميدي, إقتبس من المسرحيات والأفلام الكوميدية لما لها من تأثير سحري على المشاهدين.
  1. - المحافظة على جودة التصوير والطريقة المثلى للتصوير عند تسجيل مقاطع الفيديو, فهذا يؤثر كثيراً على سرعة إنتشار فيديوهاتك على موقع تيك توك.
  1. - الإستمرارية في الوصول إلى مشاهدي tiktok وذلك من خلال نشر الفيديوهات والصور بشكل يومي ومنتظم.
  1. - تعدد الخلفيات لمقاطع الفيديو, لا تلتزم بخلفية واحدة أو نوع ملابس واحد فقط.
  1. - الإختيار الأمثل لفلاتر تيك توك, كما أنها تعتبر نقطة مؤثرة في أن تصبح مشهور TikTok ونجاح قناتك.
  1. - عمل تحديات مع متابعين قناتك أو الإفصاح لهم عن تحدي ستقوم به على قناتك في تيك توك, وهذا من شانه رفع القناة ونشر المحتوى بشكل أسرع .
  1. - إستعمال خاصية البث المباشر تيك توك لتتحدث مباشرة مع متابعيك والتواصل معهم.
  1. - نشر رابط قناتك على التيك تك بين المنصات الأخرى لإيصالها ونشرها بشكل سريع.
  1. - لا تتجاهل تعليقات المتابعين على قناتك وقم بالرد دائماً على تعليقاتهم وعمل متابعة لمستخدمين لديك في القناة.

هذه كانت أهم وأبرز النقاط والإرشادات اللازمة والضرورية لنجاح أي قناة على منصة تيك توك-TikTok, كما أن طرق الإبداع عديدة وكثيرة ومختلفة, الفكرة تتمحور فقط في إختيار المحتوى المناسب والتعرف على شروط موقع تيك توك, ثم إستخدام أفضل الطرف التي تساعدك على أن تكون مشهور TikTok.