5 تطبيقات مهمة لكل هاتف ذكي

5 تطبيقات مهمة لكل هاتف ذكي 

خمس تطبيقات جديدة 2021 عليك تثبيتها في هاتفك قبل إستخدامه

في حال شراء هاتف ذكي جديد أو قمت بعمل فورمات للهاتف, فهناك مجموعة تطبيقات يتوجب عليك تحميلها وتثبيتها في الهاتف العامل بنظام تشغيل أندرويد أو آي أو إس.

إليك 5 برامج مهمة للجوال :-

تطبيق Last Pass /

الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يستعملون أشهر التطبيقات في العالم و متصفحات وحسابات في منصات مختلفة, فلا يسعهم حفظ كافة كلمات المرور لتلك المنصات والحسابات ولهذا فإن تطبيق "LasstPass" يوفر لك حفظ جميع كلمات السر الخاصة بك, فلا حاجة للإدخال اليدوي "للباسوورد" فيمكنك الاعتماد على تطبيق مدير كلمات السر بشكل كامل .

تطبيق LastPass يمنحك امكانية انشاء عدد لا نهائي من كلمات السر في الهاتف وحفظها من خلال إصدار LastPass المجاني . كما تستطيع من خلاله الاحتفاظ وتخزين بيانات مهمة مثل تشفير عمليات تسجيل الدخول والمزامنة بواسطة السحابة وحفظ أرقام البطاقات البنكية والفيزا, بحيث يسهل الوصول اليها عبر جهاز آخر .

تطبيق Authy /

تطبيق المصادقة الثنائية المخصص لحماية حساباتك على شبكة الانترنت, فهذا هو التطبيق الذي تحتاج اليه أثناء التصفح عبر الانترنت. كما أن المصادقة الثنائية متعددة وكثيرة ومنها Google Authentication , الا ان تطبيق Authy يمتلك ميزة اضافية إلى جانب "المصادقة الثنائية-2FA" , وهي الحفاظ على كلمات السر الخاصة بك منفصلة .


تطبيق F-Secure Freedome /

في ظل ثغرات التجسس والاختراق والسرقة عبر الانترنت , توجب عليك تحميل تطبيق VPN , فهو امر وعملية ضرورية من أجل المحافظة على سرية هويتك أثناء التصفح ومن شأنه ايضا تمكينك من دخول المواقع والمنصات المحجوبة بكل سهولة وسرعة .

ولهذا السبب عليك تأمين الحركة داخل مواقع الانترنت, من خلال استخدامك تطبيق F-Secure Freedome , كما انك لن تجد صعوبة في استخدامه والتعامل معه .

تطبيق Tile /

لطالما اصبحنا نفقد الكثير من الاشياء صغيرة الحجم مثل المفتاح أو الهاتف كان لابد من وجود أداة تسمح لك بإيجاد والعثور على الأشياء بسهولة, فهي أداة مدرجة ضمن تطبيق يتم تثبيته في الهواتف الذكية أو في أجهزة لوحية, ثم فتحه وتشغيله من أجل العثور على الأشياء التي تم فقدانها .


تطبيق Speedtest /

معرفة سرعة الاتصال بشبكة الانترنت أمر مهم وضروري, وهذه الخدمة يقدمها تطبيق Speedtest بشكل موثوق, فهو مخصص لاختبار سرعة الشبكة على الهاتف الذكي أو أجهزة التابلت و الايباد والحصول على تصفح ويب ممتاز وسريع جراء تحديد الوقت المناسب للتحميل والرفع على الشبكة .

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل تطبيقات الهاتف الذكي والتي يجب تحميلها في كل هاتف جديد, فهي تطبيقات مفيدة جداً.