ترجمة كورسات Udemy وكورسيرا للعربي

ترجمة كورسات Udemy وكورسيرا

طرق ترجمة كورسات Udemy وكورسيرا للعربي

في هذه المقالة سنتعرف على أفضل طرق ترجمة موقعي "يوديمي" و "كورسيرا" وتحويل الكورس الى لغة عربية والفهم بطريقة أسهل , بإختصار ستتعلم طريقة تحويل موقع Udemy بالعربي.

مشكلة اللغة هي العائق أمام كل شخص يريد الإستفادة والتعلم من كورسات ودورات متاحة على مواقع كبيرة مثل Udemy و كورسيرا, إلا أننا في هذه المقالة سنقدم لكم الطريقة المضمونة في الترجمة من الانجليزية الى العربية, وترجمة الكورس الذي ترغب في تعلمه وتحويله الى اللغة العربية مباشرة, فأنت بعد التعرف على الطريقة ستكون جاهز لاي كورس تريد الإستفادة منه ولن تتردد في تحميله, وذلك لأنك أنهيت حاجز اللغة بينك وبين أي كورس انجليزي.

طريقة ترجمة كورس يوديمي للعربية :-

الخطوة الأولى عليك تحميل أداة google translate extension على المتصفح الخاص بجهازك من هنا , وفي حال كنت تستخدم هاتفك الذكي وترغب في التعلم من خلاله فعليك تثبيت الأداة من هنا.

الخطوة الثانية التوجه إلى أي كورس في حسابك على موقع Udemy ثم تقم بالنقر على كلمة (Transcript) ليظهر لك في يمين الشاشة سيكربت أو مقالة تضم جميع الجمل التي قالها المدرب.

الخطورة الثالثة عليك النقر بزر الفأرة الأيمن داخل الصفحة في أي مكان فارغ ثم إختيار (الترجمة الى العربية), ملاحظة: يتوجب عليك تنزيل الأداة التي تحدثنا عنها في الخطوة الأولى Extension المخصصة لترجمة جوجل على المتصفح او على الهاتف, لتظهر لك خاصية الترجمة الى العربية.

الخطوة الأخيرة يمكنك النظر الى الجانب الأيمن من الشاشة لتشاهد الترجمة العربية للكورس وكل كلمة قالها مدرب الدورة, وهذه أول طريقة في ترجمة كورس يودمي الى العربية.

الخطوة الرابعة بص على يمين الشاشة تانى هتلاقي الاسكربت وكل كلمة بيقولها المدرب اترجمت للعربي، وبس كدة مبروك عليك.

طريقة ترجمة كورسات كورسيرا وكافة مواقع كورسات اون لاين :-

الشرح بالفيديو

نرجو أن يكون فيديو شرح بالتفصيل الطريقة الأمثل في ترجمة دورات كورسيرا وغيرها من مواقع الكورسات Online .