تحميل تطبيق ديزني بلس افلام الكرتون

تحميل تطبيق ديزني بلس افلام الكرتون 

تحميل تطبيق ديزني بلس مسلسلات كرتون وأفلام موبايل مجانا

تطبيق ديزني بلس: إن مؤسسة Disney+ صاحبة الشهرة الكبيرة, أعلنت عن إطلاق تطبيق "ديزني بلس", حيث تعتبر ديزني أكبر شركة تضم هذه المادة التلفزيونية, والتي قامت بترجمتها على الهواتف الذكية في أندرويد و آي أو إس, من خلال تنزيل تطبيق ديزني بلس, والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من مسلسلات متنوعة درامية وأكشن وكوميدية وأفلام كرتونية مثيرة ورائعة.

ومع نجاح تطبيق Disney+ وإقبال الجموع الشعبية عليه, باتت المنافسة شرسة مع شركات أخرى تعمل في نفس المجال وتقدم العديد من هذه الافلام والمسلسلات الحصرية مثل تطبيق "نتفلكس" فهو أيضاً من البرامج المشهورة.

إشتراك تطبيق ديزني بلس :-

كافة المسلسلات والأفلام متاحة على تطبيق ديزني بلس, فهي تضم كبيسار وستار ورز ومارفل وغيرها الكثير من أفلام الديزني التي يمكن مشاهدتها على تطبيق ديزني+ والذي إنطلق في التاسع عشر من شهر نوفمبر لهذا العام. ليبدأ بعد ذلك إستخدام ديزني بلس في الشرق الأوسط مثل "ديزني بلس في السعودية" ومصر والعراق.

يمكنك البدء بتجربة تطبيق Disney+ قبل القيام بالإشتراك والإنضمام لحقبة ديزني بلس مجانا, وذلك بواسطة الحصول على أسبوع مجاني, تستطيع من خلاله تجريب التطبيق والتعرف على جوانبه وما يتضمنه عن قرب, إلا أنه بمجرد إنتهاء السبعة أيام يتوجب عليك دفع رسوم لقاء التمتع بخدمة المشاهدة على محتويات ديزني بلس بكل سهولة كما هو الحال في تطبيق "Netflix".

التسجيل في ديزني بلس :-

إن عملية الإنضمام إلى تطبيق ديزني بلس سهلة للغاية, فأنت تستطيع تسجيل الدخول في برنامج ديزني للافلام بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك, إضافةً الى وجوب طريقة دفع مسجلة في التطبيق مثل الفيزا او أي نوع من الماستر كارد, وذلك من أجل تأكيد عمليات دفع الرسوم المستحقة لقاء تفعيل خدمة تطبيق ديزني بلس, وزد على ذلك إمتلاك كلمة مرور "Password" خاصة بك.

أسعار اشتراك تطبيق ديزني بلس :-

ما هي تكاليف الإنضمام في تطبيق "Disney Plus" ؟

شركة ديزني قامت بتحديد مبلغ الإشتراك الشهري في تطبيقها بعد تجربة Disney+ مجانا لسبعة أيام, حيث كان رسوم إشتراك ديزني بلس الشهر 6.99 دولار يتم خصمه من خلال فيزا او ماستركارد, وهو ما يكون تكلفته بشكل سنوي 70 دولار أمريكي تقريباً.

بمجرد الإشتراك في تطبيق Disney+ , تبدأ المتعة ومشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات الحصرية المميزة والجميلة دون أي مشاكل أو ضعف في جودة الإتصال بالإنترنت.

تحميل Disney Plus :-

بمجرد تأكد الشركة من سلامة جودة تطبيقها وإصدار نسخته الممتازة, أصبح متاحاً الآن ومتوفر على الكثير من متاجر الإنترنت مثل Google Play و AppStore وإقبال هذه المتاجر على تطبيق ديزني بلس يَنُم عن مدى إقبال الناس على هذا التطبيق ومتابعته بشكل دائماً فقد حص تطبيق Disney+ على ملايين التنزيلات من كافة أنحاء العالم, كما أن تجربة التطبيق والتعرف على محتوياته وجودة ما يقدمه فهذه كلها أمور حصرية لا يعرفها إلا المنتسبين للتطبيق فقط.

مميزات تطبيق ديزني بلس :-

  1. - أعداد كبيرة من الأفلام و مسلسلات ديزني بلس المناسبة لكافة رغبات المستخدمين وبأنواع مختلفة مثل "أكشن-دراما-كلاسيكيات-رعب-إينمي وكرتون".
  1. - يحتوي ديزني بلس على أفلام حصرية لشركات كبيرة وضخمة مثل شركة ستار ورز ومارفيل والكثير من الشركات التي يرغب المتابعين مشاهدتها,
  1. - إمكانية التحميل لأكثر من جهاز في نفس الوقت دون حدوث أي مشاكل.
  1. - التمتع بأفضل جودة تصل إلى 4k في تطبيق Disney+ .

تحميل ديزني بلس للايفون

تحميل تطبيق disney plus للاندرويد

تنزيل ديزني بلس APK آخر إصدار