تحميل برنامج Videoder للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج Videoder للكمبيوتر

videoder للكمبيوتر " Video Downloader "

مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت هي التسلية الاكثر متعة على الاطلاق , فهنالك الكثير من الاحداث والمقاطع الجديدة المفيد منها والمضحك كما والتعليمي , ولكن هنالك اسباب كثير تجعل من المشاهدة عبر الانترنت امر مرهق خصوصا ان كنت تعاني من مشكلة انقطاع الانترنت احيانا او بطء السرعة الخاصة بك او رغبتك المتزايدة في مشاهدة الفيديو اكثر من مرة دون التحميل على سرعة النت واضعافها .

لذلك تحتاج في الاغلب الى تحميل بعض مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الحصول على نسخة من بث مباشر على صيغة فيديو خاص او قطع مشهد وقص جزء من الفيديو لاستخدامات اخرى , لذلك نقدم لك برنامج غاية في الروعة لتحميل الفيديوهات ومشاهدتها عبر جهاز الحاسوب .

ما هو برنامج  فيديودر Videoder للكمبيوتر :

هو تطبيق مفتوح المصدر مجاني لتحميل مقاطع الفيديو والوسائط المتعددة من كل المواقع مثل يوتيوب YouTube او Vimo كذلك يمكن البرنامج من مشاهدة البث المباشر بدقة عالية كما ويمكنك تحميل مقاطع الفيديو الجديدة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام وتيك توك , يتيح لك  برنامج videoder pro امكانية البحث عن الفيديو الذي تريد عن طريق محرك بحث خاص بالبرنامج .

مميزات تطبيق Videoder للكمبيوتر :-

يتمتع videoder كمبيوتر بعدة مميزات رائعة وهي :

  1. 1- يستطيع البرنامج تحميل الفيديوهات من كافة المواقع عبر الانترنت .
  2. 2- واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام .
  3. 3- امكانية تنزيل الصوت فقط من الفيديوهات بصيغة mp3 دون الحاجة لبرنامج تحويل من فيديو الى mp3 .
  4. 4- تشغيل اي نوع من انواع الفيديو بشكل مباشر عبر التطبيق .
  5. 5-  الدقة العالية التي تصل الى 4k .
  6. 6- خفيف حيث يستهلك فقط ما يقارب 50 ميغابايت من الرام , اذ لن يؤثر على اداء جهازك .
  7. 7- امكانية تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام وتيك توك .
  8. 8- videoder بدون اعلانات ومجاني .

 انظمة التشغيل الخاصة ببرنامج Videoder :-

يعمل البرنامج على كافة أنظمة التشغيل الخاصة بالويندوز - Windows  بكافة الاصدارات وكذلك على اجهزة الماك و الآيفون  .

هل هو برنامج خاص بالكمبيوتر فقط ام ان هناك تطبيق videoder app ؟

ليس فقط يمكنك تحميل برنامج Videoder للكمبيوتر بل ويمكن تحميل التطبيق عبر الهواتف الذكية على نظام اندرويد وios من خلال تحميل التطبيق videoder apk  عبر المتجر .

تطبيقات مشابهة لبرنامج Videoder للكمبيوتر :-

videoder for pc برنامج غاية في الروعة , لكن هنالك برامج لابد للتنويه عنها مثل :

برنامج SnapTube: من اكثر البرامج شهرة في عالم تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالكمبيوتر والهواتف الذكية له نفس خواص برنامج Videoder للكمبيوتر .

وللتعرف على برنامج سناب تيوب ورابط التحميل [ من هنــــا ], وهنالك برنامج اخر مشابه وهو vidmate وقد ذكرناه في موضوع سابق وهو تحميل برنامج [ vidmate للكمبيوتر ].

 تحميل videoder الاصلي للكمبيوتر :-

يمكنك تحميل اوعمل videoder دانلود بالطريقة الصحيحة وذلك من خلال الدخول الى videoder الموقع الرسمي [ من هنا ] وبعد تحميل البرنامج لا عليك سوى تثبيته على سطح المكتب في الكمبيوترالخاص بك عبر خطوات سهلة وهي :

اولاً البدأ في تثبيت videoder , ثم الضغط على زر Finish لتشغيل البرنامج و هكذا تم التثبيت , نعم فهو برنامج أسهل ما يكون من ناحية التنزيل و الاستخدام . 

بعد تحميل برنامج Videoder للكمبيوتر ستتعامل مع واجهة غاية في الجمال تضم مجموعة رائعة من الفيديوهات المختلفة والمقسمة الى انواع مختلفة  تسمى Videoder download , ويمكنك ايضاً الوصول الى اي فيديو تريده عبر استخدام محرك البحث الخاص او عن طريق نسخ رابط الفيديو url الخاص بالفيديو ثم الضغط على زر Search وهو زر البحث ليقوم البرنامج بتشغيله وحفظه.

يمكنك ايضا اختيار اذا كنت تريد تحميل الفيديو كامل او جزء منه او تحميل الفيديو او الموسيقى الخلفية فقط , كما يمكنك من اختيار صيغة الفيديو والجودة الافضل .

إيجابيات تحميل برنامج Videoder للكمبيوتر :-

  1. محتوى كبير من مواقع الفيديوهات. 
  2. التحميل من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر .
  3.  امكانية التحميل من مواقع ويب مهمة مثل Voot و SonyLiv و Hotstar .
  4. امكانية تحميل الفيديو بمختلف الفئات والصيغ.

سلبيات تنزيل برنامج Videoder للكمبيوتر :-

يعاني بعض مستخدميه من مشكلة البطء قليلاً عند الاستخدام او ان هناك بعض المشاكل التقنية الخفيفة خصوصاً تلك في الروابط المكسرة عند نسخها , هذه المشاكل تجدها فقط في videoder الاصدار القديم لذلك ننصح باستخدام videoder اخر اصدار 2020 .

كثرت الاسئلة مؤخراً عن امكانية تحميل برنامج Videoder مهكر ؟!  من موقعنا هذا لا ننصح اي احد بأستخدام مثل هذه النسخ لأن التطبيق هو أصلا مجاني ويحظى بتحديثات كثيرة كما وان مثل هذه النسخ تحتوي على برامج فايروسات وتجسس مضرة ببياناتك الخاصة و بجهازك .