تيوب ميت تطبيق للهاتف TubeMate

تيوب ميت للهاتف 

تيوب ميت تطبيق  للهاتف - TubeMate

من الرائع مشاهدة فيديوهات والاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم اليوتيوب نافذة العالم الاولى لمشاهدة جميع الفيديوهات الحصرية منها والقديمة , ولكن قد لا يكتفي بعض المشاهدين بالمشاهدة فقط ويرغب في برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة ليمكنه من  نقل محتوى YouTube المفضل لديه اينما يذهب وحفظ تلك الفيديوهات لمشاهدتها مرة اخرى في عدة حالات منها عدم توفر الاتصال بالانترنت .

او سعياً لتوفير باقة النت او لأن سرعة النت بطيئة جداً تجعل من الفيديو يعمل ببطء ويتقطع في المشاهدة. كل هذه المشاكل تحل بواسطة برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد. 

و أفضل برنامج تنزيل فيديوهات هو برنامج تيوب ميت للهاتف لما يتمتع بخصائص و ميزات جعلت منه قرين يوتيوب بين الناس  , لانك ومن خلاله ستتمكن من تحميل ملف الفيديو الذي احببت سواء كانت مدة هذا الفيديو طويلة او قصيرة ، وليس تحميل الفيديوهات فقط ، بل والملفات الصوتية أو الفيديوهات بدون صور بصيغة mp3 .

ما هو تيوب ميت للهاتف TubeMate ؟

ان TubeMate YouTube Downloader هو برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد , يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة في بطاقة الذاكرة لهاتفك لمشاهدتها وقتما تحب. اذ لا يعتبر افضل برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب وحسب بل هو أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من كل المواقع و الذي يضاهي كفاءاة أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد و الأي أو أس - iOS وهو برنامج سناب تيوب - Snaptube الشهير .

مميزات تيوب ميت تطبيق  للهاتف Tube Mate :-

ان استخدام  tubemate للهاتف يمكنك بسهولة من الدخول الى مقطع الفيديو عن طريق متصفح الويب الموجود على التطبيق وذلك عبر النقر على السهم الاخضر الخاص بالتحميل اسفل الشاشة .

ومن خلالها ستتمكن من اختيار جودة ومستوى الدقة للفيديو المراد تحميله . كما ان برنامج تيوب ميت للهاتف يغني المستخدم عن زيارة مواقع التحميل , اذ أن تيوب ميت للهاتف يدعم أنظمة تشغيل عديدة، وجميع صيغ الفيديو ليسهل تحميل الفيديوهات المختلفة والملفات الصوتية من اليوتيوب ، كما ويوجد في برنامج تيوب ميت الاصلي خاصية تحميل الفيديو ليس من اليوتيوب فقط , ولكن من فيسبوك - Facebook أيضاً ومن أي مواقع اخرى بسهولة تامة.

tubemate للهاتف سيحفظ مقاطع الفيديو على بطاقة الذاكرة بشكل مباشر , ويمكنك ايضا اختيار مكان حفظ الفيديوهات سواء كان في بطاقة الذاكرة أو بطاقة الهاتف او نقل الفيديو المحمل لاي مكان اخر اواعادة رفعه و مشاركته عبر مواقع التواصل المختلفة مثل واتساب و انستغرام .

ستتمكن ايضا من تحميل الفيديو بصيغة مغايرة عن الصيغة الأصلية وتحميله بصيغة MP3 للاستماع بدل المشاهدة , فيستخدم هذه الطريقة الكثير من عشاق الاغاني والمقاطع الصوتية الذين لا يرغبون بمشاهدة صيغ الفيديو .

 كما يمكنك tubemate للهاتف من تحديد مدة الفيديو لتحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو كامل .

تحميل تيوب مت تطبيق  للهاتف  :-

هل بأمكانك تحميل برنامج تيوب ميت من المتجر ؟

نعم تستطيع ذلك بل وستجد كافة إصدارات  نسخ تيوب ميت الهاتف متوفر ومتاحة على المتجر الشهير جوجل Google Play , أي انك ستتمكن من تثبيت افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي ومن الموقع الرسمي  للتطبيق .

عليك فقط ضبط اعدادات الهاتف واتاحة خيار المصادر الغير موثوقة لأننا نتعامل مع طرف ثالث في عملية التحميل , لتمكن هاتفك من قبول كافة التطبيقات , وباقي الامور ستكون سهلة لان طريقة تحميل برنامج TubeMate للأندرويد بسيطة جدا .

كيفية تشغيل تيوبميت على الهواتف :-

بعد تحميل تيوب ميت للهاتف ستظهر لك نافذة تشمل كلمتي فتح open وهي لفتح البرنامج الآن , وكلمة done لفتحه في وقت اخر . يجب عليك القيام بالموافقة على الرسالة التي سوف تظهر لك للتاكيد ان استخدامك للبرنامج سيكون لغرض شخصي فقط ، وبعدها ستتمكن من التسجيل في البرنامج عبر عدة خطوات سريعة وبسيطة من خلال ادخال البريد الالكتروني للتسجيل في البرنامج.

طريقة تحميل الفيديو من خلال تطبيق تيوب ميت للهاتف :-

تقوم بعملية البحث عن الفيديو المراد تحميله بواسطة ايقونة العدسة , ثم اختيار الفيديو المفضل لديك ، وبعد ذلك يمكنك تحميل الفيديو واختيار المكان الذي ترغب في حفظه به , كما يمكنك نقله و حفظه فيما بعد الى اي مكان آخر وحتى الى كمبيوترك الشخصي , ثم الضغط على السهم الاخضر حتي يبدا التحميل.

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر :-

تستطيع أن تشرع بعمليات تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر عبر تطبيق تيوب ميت المخصص للهاتف , وذلك من خلال تثبيت محاكي آندرويد الشهير " بلوستاكس - BlueStacks4 " و الذي من خلاله تستطيع التعامل مع جهاز الكمبيوتر على أنه هاتف آندرويد , إليك رابط شرح تحميل برنامج بلوستاكس - BlueStacks4 " من هـنــــا " .

مميزات برنامج تيوب ميت للهاتف :-

  1. 1- واجهة مستخدم بسيطة و سهلة الاستخدام .
  2. 2- إن تيوب ميت للهاتف برنامج تحميل الفيديو من أي موقع , وليس من يوتيوب أوفيسبوك فقط . 
  3. 3- يدعم تيوب ميت تنزيل مباشر للفيديوهات .
  4. 4- اختيار الموقع الذي تريد التحميل منه عبر التطبيق .
  5. 5- مفتوح المصدر اي انه يقدم مجانا .
  6. 6- يدعم الكثير من اللغات ليستخدمه جميع الاشخاص من مختلف العالم .
  7. 7- يمكنك مع تحميل برنامج تيوب ميت الجديد الحصول على اي جودة تريدها .
  8. 8- يسمح لك Tubemate بتحميل جزء من الفيديو ان كنت لا ترغب بتحميله كامل .
  9. 9- امكانية توصيل tube mate للهاتف بالتلفزيون عبر TV Cast .
  10. 10- امكانية تحويل صيغ الفيديو وتحميلها كـ mp3 . 

كيف يمكنك توصل تيوب ميت للهاتف بالتلفزيون ؟

في تيوب ميت بشكل عام او الاصدار المختلف قليلاً مثل تيوب ميت الاصفر , ستتمكن من توصيل هاتفك عبر التلفاز ومشاهدة الافلام والمسلسلات الممتعة وذلك كله , من خلال "الاعدادت" , اختر اتصل بالتلفاز وعبر التلفاز اختر التطبيق واسمح للاتصال به عبر كود خاص للسماح بالمزامنة وهي اقتران الهاتف والتلفاز , ثم استمتع بمشاهدة ما يعرضه تيوب ميت للهاتف على التلفزيون مباشرة .

عيوب تطبيق TubeMate تيوب ميت 3 :-

عند تحميل تيوب ميت الاصلي القديم فإنه /

  1. 1- سيعمل بشكل بطيء على الهواتف القديمة يجعل الفيديو يتوقف عن العمل لذلك يجب تحديث التطبيق لأعلى اصدار وعدم البقاء على تيوب ميت القديم  لتفادي مثل هذه المشاكل .
  2. 2- مشكلة تكرر انبثاق الرسائل التي تفيد بضرورة تحديث تطبيق تيوب ميت الاصلي القديم حتى بعد تحديثها والحل هنا بحذف التطبيق كلياً و إعادة تحميله مرة أخرى .
  3. 3- هنالك نسخ مزورة تحمل نفس اسم tube mate للهاتف , قد تحتوي على برامج تجسس وفايروسات لذلك يجب تحميل التطبيق من الموقع الرسمي أو من خلال مصادر موثوقة  .

إذا كنت تريد تحميل النسخة الأصلية من الموقع الرسمي لبرنامج تيوب ميت تفضل [ من هنـــا ] .

وهنا رابط تحميل تيوب ميت الاصلي من مصدر موثوق [ من هنـــا ] .