تطبيق كين ماستر و كين ماستر للكمبيوتر

أداة تحرير الفيديوهات و المونتاج

كين ماستر - Kine Master

هي أداة من افضل اداوات تحرير وتعديل ملفات الفيديو التي تتمير بواجهة سلسة ومريحة مصممة بشكل احترافي جدا ليلائم احتياجات صانع الفيديو مع عدة مميزات جميلة تجعل من الفيديو يظهر بشكل جذاب كما تحب ان تراه انت والجميع . 

تعددت نسخ كين ماستر التي تعتمد بشكل كبير على التنسيق الخارجي وبعض الميزات , فإن تسمية إصداراته ببعض الالوان لا تجعل نسخة أفضل من الاخرى , ولكنها بعض الامتيزات البسيطة التي لا تلاحظ تقريباً , فمثلا نتحدث هنا عن إستخدام كين ماستر الذهبي الذي يعتبر بسيط للغاية وسهل للمبتدئين ايضاً , ما عليك إلا إختيار الشي الذي تريد ان تضيفه على الفيديو الخاص بك مع مقدمة ونهاية مقترحة , وذلك عن طريق التحكم والإنتقال السلسل والمباشر بالخط الزمني مع امكانية اضافة النصوص و الترجمة بعد تعديل الفيديو والانتهاء منه يمكنك حفظه و مشاركته عبر حسابك في فيسبوك و تيك توك و يوتيوب.

مميزات كين ماستر برو - Kine Master Pro :-

  1. لا يختلف عن كين ماستر البنفسجي , حيث يمنحك امكانية تحرير اي فيديو وعمل مونتاج جميل له.
  2. يدعم جميع صيغ الفيديو.
  3. قص واضافة اجزاء من والى الفيديو.
  4. التحكم في سرعة ولون الفيديو.
  5. كتابة نصوص وترجمة على الفيديو.
  6. توفر مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة.
  7. توفر العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية.
  8. تصدير الفيديو بصيغة 4K.
  9. عكس مقاطع الفيديو.
  10. مزج الاوضاع واضافة التأثيرات.
  11. يوفر متجر Asset Store لتحسين الفيديو الخاص بك.
  12. التحكم في سرعة الفاصل الزمني وتأثيرات الحركة البطيئة - Slow Motion.

تحميل كين ماستر - Kine Master :-

تحميل كين ماستر الازرق والذهبي  موضوع سهل للغاية ما عليك الا التوجه بشكل مباشر لمتجر الاندرويد جوجل بلاي  او الايفون آب ستور و تثبيته , وبعد ان تشترك في KineMaster Premium , فيصبح من السهل عليك ان تزيل  العلامة المائية والإعلانات التي قد تكون مزعجة بالنسبة لك ، وإتاحة الإعدادات الكاملة.

KineMaster هو افضل خيار لمنشئي المحتوى على اليوتيوب و التيك توك و فيسبوك و المسوقين و صناع الفيديو بشكل احترافي, كما و يتم تجديد الاشتراكات في KineMaster Premium بشكل تلقائي ما لم تقم بعملية الإلغاء في Google Play. 

اما عن تحميل برنامج kine master للكمبيوتر الخاص بك , يجب عليك تثبيت برنامج محاكي اندرويد على جهازك ثم تحميل كين ماستر , وإذا لم تكن تمتلك محاكي أجهزة آندرويد فيمكنك التعرف وتحميل محاكي بلوستاكس - BlueStacks4 .

 نحب ان ننوه هنا ان استخدامك لنسخة 2019 هي فكرة افضل من تلك الافكار التي تعرضها كثير من المواقع مثل فكرة تحميلkine master مهكر وكأنه فكرة جيدة لإستخدام التطبيق دون توقف , او الحصول على كين ماستر مهكر 2020 وهي خدعة لا يجب عليكم الوقوع في شركها.