الكشف عن أهم المزايا القادمة إلى تطبيق Threads

وفقًا لحسابه الشخصي على انستغرام ، كشف آدم موسيري ، الرئيس التنفيذي لمنصة Instagram ، عن أهم المزايا القادمة إلى تطبيق Threads.

تطبيق ثريدز Threads
تطبيق ثريدز Threads

أنتج Mosseri عددًا من المنشورات والتعليقات للتواصل مع مستخدمي تطبيق Threads ، مع تحديد أهم الميزات التي سيتم إطلاقها قريبًا وتقديم مبررات لعدم وجود ميزات محددة حتى الآن.

وفقًا لموسيري ، ستشمل الإضافات المستقبلية القدرة على تعديل المنشورات وتفعيل علامات التصنيف والسفر بين عدة حسابات ومشاهدة المنشورات من الحسابات التي يتابعها المستخدمون فقط وتحسين البحث.

وذكر أيضًا أن مطوري تطبيق ثريدز يعملون بالفعل على ميزات أخرى مثل قسم "الاتجاهات" ، وإصدار متصفح (سطح المكتب) ، وتكامل خدمة الرسوم المتحركة ، وإمكانية تمييز الأشخاص في الصور ومقاطع الفيديو ، وميزة الترجمة داخل التطبيق والمشاركة المباشرة من تطبيق انستقرام.

لم يحدد موسيري جدولا زمنيا لإطلاق هذه القدرات ، لكن ميتا بدأت برنامج تجريبي تطبيق Threads لمستخدمي أندرويد للسماح للمستخدمين باختبار ميزات جديدة قبل إتاحتها لجميع المستخدمين.

وفقًا للتقارير ، فإن غالبية الميزات والخيارات المذكورة أعلاه متوفرة حاليًا في برنامج تويتر Twitter.

ستدعم المواضيع بروتوكول ActivityPub ، الذي سيجعل تطبيق ثريدز Threads قابلاً للتشغيل البيني مع منصات النشر الأخرى مثل WordPress و Mastodon ، وسيسمح للناشرين بأخذ متابعيهم ومحتوياتهم معهم إذا غادروا تطبيق Threads.

نظرًا لاعتماده على منصة Instagram ، فقد حظي تطبيق Threads باهتمام كبير ، وتزايد عدد مستخدميه بشكل كبير منذ إنشائه ، ويتوقع المراقبون أن تطبيق ثريدز سيمثل خطراً حقيقياً على تويتر.