تطبيق ثيمات شاومي miui 13 تجعل هاتفك أكثر أناقة

من خلال تطبيق ثيمات شاومي MIUI 13 ، يمكنك تخصيص هاتفك وإنشاء مظهر يتماشى بشكل أكبر مع تفضيلاتك ويمنحك وصولاً أفضل وأسرع إلى ما تريد.

هناك العديد من سمات Xiaomi MIUI 13 المتاحة في الوقت الحالي ، وبعضها يمنح هاتفك مظهرًا أكثر أناقة. إنها عصرية تمامًا ، تمامًا مثل تلك التي سنتحدث عنها أدناه ، وستحب التباهي بها.

تطبيق ثيمات شاومي
تطبيق ثيمات شاومي

خطوات تنزيل تطبيق ثيمات شاومي

ما عليك سوى الوصول إلى منطقة السمات في إعدادات جهازك المحمول وتنزيل أحد سمات MIUI 13 المدرجة أدناه.

لاستخدام سمات MIUI 13 ، ما عليك سوى البحث عنها هناك بالاسم ، والبدء في تنزيلها على حسابك ، ثم النقر فوق الزر "تطبيق". بعد تنزيلها ، يمكنك البحث عنها لاحقًا في السمات الخاصة بك لتغييرها وقتما تشاء والبحث عن الآخرين إذا كنت مهتمًا أكثر.

تطبيق ثيمات شاومي miui 13

1: Minimal Cool

تطبيق ثيمات شاومي
تطبيق ثيمات شاومي

هذا المظهر بسيط للغاية وفريد من نوعه ، ويحتوي على أيقونات جذابة ومصممة جيدًا. إنها تبرز من المنافسة ولديها أداة ساعة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. يمكنك عرض الوقت واليوم بطريقة جذابة حقًا على شاشة القفل.

2: Clouds

تطبيق ثيمات شاومي miui 13
تنزيل ثيم شاومي Clouds

الغيوم هو موضوع أزرق متطور مع غيوم تحاكي سماء صافية. يعتمد الأمر فقط على ما هو حيوي على الرغم من المظهر البسيط للوهلة الأولى.

عندما تقوم بتثبيته ، ستلاحظ أن الرموز لها خلفية تتطابق مع لون الشاشة وتكون أكثر تقريبًا في المظهر. بالإضافة إلى ذلك ، سترى أداة الساعة والوقت أعلاه. سيكون الوقت واليوم مرئيين بشكل بارز عموديًا على الجانب الأيمن من شاشة القفل.

3: Business Style 16

تطبيق ثيمات شاومي
Business Style 16 تطبيق ثيم شاومي

إنه تصميم جميل للغاية مع التدرجات والألوان التي ترضي العين. تتحرك عقارب الساعة ، التي تظهر بشكل بارز على شاشة القفل ، إلى إيقاع الدقائق والثواني والساعات.

تأخذ الرموز أيضًا مظهرًا جديدًا ؛ لم يعودوا متشابهين. ومع ذلك ، لتسهيل تحديد التطبيقات ذات الشكل الماسي والمجلدات المربعة ، احتفظ بجزء من شعار التطبيق مرئيًا.

4: Aim High

ثيمات شاومي
تنزيل ثيمات شاومي

Aim High هو مظهر أحادي اللون أنيق للغاية تم إنشاؤه بمظهر جذاب للغاية ، مع أيقونات باللونين الأسود والرمادي. يأتي كل شيء معًا بشكل لا تشوبه شائبة لمنح هاتفك مظهرًا رائعًا.

سيكون أيضًا السمة المثالية للحفاظ على الطاقة والعناية بشاشة AMOLED إذا كان هذا هو اختيارك الأفضل ، والذي سيعتمد على تفضيلاتك الخاصة.

5: Minimal View

تطبيق ثيمات شاومي
ثيمات شاومي الرائعة

يتم عرض الساعة والتاريخ في عنصر واجهة مع الكثير من الجمال في المظهر الأنيق والمباشر المعروف باسم Minimal View. تحتوي على ساعة رقمية غير منتظمة الشكل وأيقونات جذابة بصريًا. على شاشة القفل ، يتم عرض التاريخ والوقت عموديًا مع بعض رموز الاختصارات. يركز على الأشياء المهمة.

6: Shinigami Minimal

تطبيق ثيمات شاومي miui 13 تجعل هاتفك أكثر أناقة
تطبيق ثيمات شاومي miui 13 تجعل هاتفك أكثر أناقة

ستعشق Shinigami Minimal ، أحد أكثر السمات الرائعة لتعديل هواتف Xiaomi ، لأيقوناتها الدائرية وتصميمها وعناصر واجهة المستخدم التي تقدم لهاتفك مظهرًا فريدًا وأنيقًا للغاية. يمكن العثور على الوقت وهواياتك وورق الحائط الجميل جدًا مع صورة shinigami في المنتصف على شاشة القفل.

7: Minimalistic ten

تطبيق ثيمات شاومي
تطبيق ثيمات شاومي المظلم

تتميز بجمالية جذابة للغاية ، حيث تكون غالبية الألوان باللونين الأسود والأزرق ، بما في ذلك الرموز الكروية التي ستراها على الشاشة. سيأتي الوقت أولا. سيكون من الأسهل الوصول إلى الكاميرا واستخدامها بسرعة أكبر. تجذب شاشة القفل الكثير من الانتباه بفضل لونها الجذاب وقطعة الساعة على النسخة الرقمية.

8: Elegant Style

تطبيق ثيمات شاومي
تطبيق ثيمات شاومي الداكن

إنه يتميز بموضوع مختلف تمامًا ، وخلفية مذهلة ومتطورة مع العديد من الرموز المخصصة ، وشاشة قفل أكثر ثراءً مع ساعة تناظرية كميزة رئيسية ، والعديد من العناصر المثيرة للاهتمام. الأبيض والأسود ، كلاهما بأشكال دائرية صغيرة ، هما اللونان اللذان يبرزان.