تطبيق باصات أبوظبي - دربي الأول في الإمارات

كل ما تود معرفته عن دربي تطبيق باصات أبوظبي الأول

تعمل دولة الإمارات العربية المتحدة ، وإمارة أبو ظبي على وجه الخصوص ، دائمًا على تحسين قطاعي النقل والاتصالات.

واستمرارًا لهذه الاستراتيجية ، تم إطلاق إحدى خدمات مركز النقل المتكامل في أبوظبي ، وهو تطبيق باصات أبوظبي - دربي الأول في الإمارات Darbi ، والذي تم إصداره في عام 2017 في محاولة لتسهيل حركة الناس داخل الامارات.

تطبيق باصات أبوظبي
تطبيق باصات أبوظبي

يقدم ديربي أبوظبي مجموعة واسعة من الخدمات التي تفيد كل من السكان المحليين والسياح في الإمارة. في هذه المقالة ، ندخل في تفاصيل كثيرة حول تطبيق دربي Darby ، بما في ذلك الميزات التي يقدمها ، وكيفية استخدامه ، وكيفية الحصول عليه.

تطبيق دربي في أبوظبي

كما تمت مناقشة تطبيق دربي ابوظبي ، الذي تم تقديمه في عام 2017 ويضم خريطة تفاعلية تحتوي على معلومات حول العديد من الطرق وخطوط الحافلات والمحطات في المدينة ، من بين العديد من الأشياء الأخرى التي تجعل استخدام التطبيق في أبو ظبي مفيدًا.

خدمات تطبيق باصات أبوظبي دربي

تخطيط الرحلات

يقدم تطبيق باصات أبوظبي "دربي" دليلاً شاملاً للنقل وآثاره ، لكنه لا يتوقف عند هذا الحد. كما أنها تخطط لرحلتك بأكملها باستخدام وسائط نقل متعددة ؛ كل ما عليك فعله هو اختيار نقطتي البداية والنهاية من خريطة التطبيق ومقارنتها. إذا كنت تفضل القيادة ، فلن ينساك تطبيق دربي أيضًا لأنه يوفر لك أيضًا مجموعة مقترحة من المسارات.

المواصلات العامة

يمكنك التعرف على تفاصيل النقل في أبو ظبي ، مثل أوقات الحافلات والطرق ، باستخدام تطبيق داربي. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتعلم من أين تحصل على تذاكر الحافلة لوسائل النقل العام باستخدام خدمة أبو ظبي ديربي للنقل العام. يوفر تطبيق ديربي أيضًا خدمة حجز سيارة أجرة في أبو ظبي ، ويمكنك عرض التكلفة المقدرة للرحلة.

مواقف السيارات

لا تنتهي خدمات تطبيق باصات أبوظبي هنا ؛ بالإضافة إلى تقديم أحدث المعلومات حول مواقف السيارات في المراكز التجارية ومعرفة تكاليفها ، فإنه يوفر أيضًا معلومات شاملة عن مواقف السيارات في أبو ظبي ، وتوافرها ، والمواقع. يعد تطبيق دربي مصدرك الشامل للحصول على معلومات حول مواقف السيارات في أبو ظبي.

دربي
دربي

المطارات

يقدم تطبيق باصات أبوظبي مجموعة من البيانات حول مطارات البلاد. يمكنك التعرف على مواقع المطارات وكذلك مواعيد وصول ومغادرة الرحلة باستخدام دربي الأول في الإمارات.

العبرة

يغطي تطبيق دربي جميع وسائل النقل في إمارة أبوظبي برا وبحرا وجوا. إذا كنت ترغب في ركوب العبرة في أبو ظبي ، فيمكنك التعرف على الأماكن والطرق التي تقطعها عبر تطبيق باصات أبوظبي.

حركة المرور

يقدم لك تطبيق باصات أبوظبي تحديثات حية ومباشرة حول حركة المرور ، بما في ذلك حوادث المرور والشوارع المغلقة وأعمال الطرق. يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة هذه المعلومات مع الآخرين ، مما يوفر لك أكبر قدر من المعلومات حول حركة المرور في أبوظبي. يساعدك هذا على تجنب الاختناقات المرورية ، خاصة خلال ساعات الذروة.

معالم أبوظبي

يمنحك برنامج باصات أبوظبي اتجاهات الموقع والموقع نفسه. يمكنك التعرف على أكثر المواقع شهرة حول استخدام تطبيق باصات أبوظبي - دربي بناءً على اهتماماتك الشخصية. يقدم التطبيق اقتراحات لجميع المواقع حيث يمكنك الانخراط في أنشطة مختلفة ، بما في ذلك مراكز التسوق ومراكز التسوق. قد تحتاج إلى زيارة المسارح والبنوك والمكاتب الحكومية والمطاعم والعديد من المواقع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اكتشاف المزيد عن الأحداث العديدة في أبو ظبي.

تحميل تطبيق دربي

يمكنك عرض معلومات إضافية بالذهاب إلى موقع دربي. يمكن تحميل تطبيق باصات أبوظبي - دربي باستخدام عناوين URL أدناه لأولئك المهتمين:

  1. قم بتثبيت تطبيق باصات أبوظبي - دربي للاندرويد.
  2. قم بتثبيت تطبيق باصات أبوظبي - دربي للايفون.

تمت مناقشة تطبيق باصات أبوظبي والخدمات التي يقدمها في هذا المنشور حتى هذه النقطة. نأمل أن تكون رحلتك دائمًا خضراء. في كورس سوفت ، نسعى جاهدين لتقديم كل ما هو مفيد لك. قم بزيارة مدونة كورس سوفت لمشاهدة المزيد من القصص التي يتم نشرها كل يوم.